صحة وجمال، بشرى سارة اكتشاف علاج طبيعي للشيخوخة والسرطان،السوسنة يعتبر مرض السرطان من أكثر الملفات التي تسعى الدول لبحث حلول لها .،عبر صحافة الأردن، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر بشرى سارة .. اكتشاف علاج طبيعي للشيخوخة والسرطان، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

بشرى سارة .. اكتشاف علاج طبيعي للشيخوخة والسرطان

السوسنة 

يعتبر مرض السرطان من أكثر الملفات التي تسعى الدول لبحث حلول لها والتخفيف من حدتها، لما لها من تأثير كبير على المجتمع.

كما ان الشيخوخة وتبعاتها، تحتاج إلى اهتمام كبير، لهذا يبحث العلماء باستمرار عن علاجات فعالة لمكافحة السرطان واعراض الشيخوخة.

اكتشف علماء معهد شنغهاي للتغذية والصحة التابع لأكاديمية العلوم الصينية مادة طبيعية مضادة للشيخوخة والسرطان. وتشير مجلة Aging Cell، إلى أن هذه المادة أظهرت قدرة عالية على تعزيز فعالية العلاج الكيميائي لمكافحة السرطان.

معلوم أن تراكم الخلايا الشائخة لدى كبار السن مرتبط به ازدياد خطر الإصابة بالأمراض المرتبطة بالعمر التي تساهم في اعتلال الصحة. وهنا أدت الاكتشافات الحديثة إلى ابتكار أدوية تدمر بشكل انتقائي الخلايا الشائخة، وكذلك أدوية تكبح الأنماط الظاهرية للخلايا الإفرازية المرتبطة بالشيخوخة. ومع ذلك، لا يزال عدد الأدوية الآمنة المضادة للشيخوخة محدودا.

والآن أجرى الخبراء كشفا واسع النطاق لمكتبة الأدوية الطبيعية لتحديد أدوية جديدة لمكافحة الشيخوخة، وقد جذبت مادة الروتين انتباه الباحثين بشكل خاص. وهذه المادة هي مكون كيميائي نباتي منخفض الجزيئات موجود في العديد من النباتات.

ووفقا للباحثين، لدى مادة الروتين خصائص تؤثر في شيخوخة الخلايا من خلال تخفيض تعبير SASP. وتسمح آلية عملها بالتحكم بفعالية في الالتهابات خارج الخلايا، تلك الناجمة عن شيخوخة الخلايا، والمؤدية إلى الأمراض وإلى تفاقم مختلف الحالات المرتبطة بالعمر.

وبالإضافة إلى ذلك أكتشف الباحثون أن مادة الروتين يمكن أن تعزز تأثير العلاج الكيميائي في علاج السرطان.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بشرى سارة .. اكتشاف علاج طبيعي للشيخوخة والسرطان وتم نقلها من صحيفة السوسنة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس بشرى سارة

إقرأ أيضاً:

«وظيفة وفلوس وحل مشكلات».. توقعات سارة لـ5 أبراج خلال الفترة المقبلة

تحمل الفترة المقبلة استقرارا في الحياة بشكل عام، لمواليد بعض الأبراج، ما يؤدي إلى فتح باب التطوير سواء مع الذات، أو في العمل، لذا ينبغي التحلي ببعض الصفات، أهمها التفكير جيدا قبل اتخاذ أي قرار، ومن هذه الأبراج السرطان والأسد والحمل.

برج الحمل:

تعد الفترة المقبلة لمواليد برج الحمل، من أفضل الأوقات لحل المشكلات واتخاذ قرارات قد تغير الوضع المالي، لذا يجب على مواليد الحمل الفخر بإبداعاتهم، والتفكير في أساليب جديدة، للوصول إلى الهدف، بحسب مجلة تايمز أوف إنديا.

برج الثور:

الفترة المقبلة هي الوقت المناسب لإعادة النظر في المسار الوظيفي، والبحث عن وظيفة أكثر انسجاما مع اهتمامات الشخص ومثله العليا، لذا يمكن التفكير في تغيير العمل ليشمل المزيد من المرونة، يؤدي إلى عدم التصادم مع الأشخاص بسهولة، ولكن يجب الحرص والانتباه في التعامل مع الآخرين.

برج الجوزاء:

يتحلى مواليد برج الجوزاء بالطاقات الإيجابية خلال الفترة المقبلة، مع بعض المهارات التي تساعد في حل المشكلات، ما يؤدي إلى فتح الطريق لمزيد من التطوير في الحياة بشكل عام، وخاصة الجانب المهني، سواء في العمل الحالي أو الذهاب إلى عمل جديد، يشهد منافسة عالية جدا.

برج السرطان

تحمل الفترة المقبلة لمواليد برج السرطان تغييرات كثيرة، ما سيجعل بيئة العمل أكثر حيوية، سيؤدي إلى زيادة الإنتاج لمواليد السرطان، بسبب قدرتهم على الإبداع، ما يؤدي إلى خلق جوانب أكثر إيجابية فاعلية.

برج الأسد

سيجد مواليد برج الأسد حلولا للمشاكل التي يمرون بها، خلال الفترة المقبلة، لذا يجب الانتباه جيدا والتركيز على صوب الهدف.

مقالات مشابهة

  • علاجات واعدة وتقنيات قائمة على الذكاء الاصطناعي تعزز الآمال في مكافحة السرطان
  • «وظيفة وفلوس وحل مشكلات».. توقعات سارة لـ5 أبراج خلال الفترة المقبلة
  • عاجل.. بشرى سارة في برشلونة قبل مواجهة موناكو
  • "الديهي" يزف بشرى سارة عن استثمارات سعودية في مصر
  • بشرى سارة عن استثمارات سعودية بمليارات الدولارات في مصر
  • اكتشاف علاج جديد للسمنة!
  • الإسكان تزف بشرى سارة للمواطنين بشأن تراخيص البناء
  • بشرى سارة لنادي الزمالك قبل مواجهة الشرطة الكيني
  • من المسؤول عن سقوط الجهاز المناعي أمام الخلايا السرطانية الغازية؟
  • بشرى سارة من شعبة الدواجن عن أسعار البيض (فيديو)