شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن حفلات غنائية متنوعة في مهرجان العلمين والبداية لمدحت صالح وريهام عبد الحكيم، قالت سلسبيل سليم مراسلة قناة القاهرة الإخبارية ، إنّ مهرجان العلمين ملتقى كبير يحتضن فعاليات كثيرة فنية وثقافية ورياضية، مشيرةً إلى أنه الحدث .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات حفلات غنائية متنوعة في مهرجان العلمين.

. والبداية لمدحت صالح وريهام عبد الحكيم، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

حفلات غنائية متنوعة في مهرجان العلمين.. والبداية...

قالت سلسبيل سليم مراسلة قناة «القاهرة الإخبارية»، إنّ مهرجان العلمين ملتقى كبير يحتضن فعاليات كثيرة فنية وثقافية ورياضية، مشيرةً إلى أنه الحدث الترفيهي الأكبر في المنطقة العربية، وأنه سيشهد بطولة للتجديف وبطولة عالمية للكرة الطائرة الشاطئية إلى جانب فعاليات كثيرة سيتم الإعلان عنها تباعا.

حفلات مهمة في العطلة الأسبوعية

وأضافت «سليم»، في رسالة على الهواء عبر قناة «القاهرة الإخبارية»: «مع بداية العطلة الأسبوعية نجد أجندة متنوعة ومتكاملة بفعاليات كثيرة لمطربي الوطن العربي وعلى المستوى الدولي».

[embedded content]

حفل مدحت صالح وريهام عبدالحكيم

وتابعت: «نحن اليوم على موعد مع حفل لمدحت صالح وريهام عبدالحكيم، وستقدم ريهام عبد الحكيم أغاني طربية جميلة، وتجرى استعدادات وإجراءات احترازية كثيرة بالإضافة إلى الشاشات العملاقة التي تتواجد بالخارج لمن لم يشترك في الحفلات للاستمتاع والمتابعة ومشاهدة هذا الحفل».

وأوضحت: «يليها حفل يعيد بريق حفلات التسعينيات مع محمد منير وحميد الشاعري وسيقدمان أغانٍ ترتبط بذكريات جميلة مع الجمهور، وهناك حفل لإليسا وتامر عاشور ومطربين كثر».

54.185.164.169



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل حفلات غنائية متنوعة في مهرجان العلمين.. والبداية لمدحت صالح وريهام عبد الحكيم وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: قناة ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

موعد حفلات حمزة نمرة ومسار إجباري وسعاد ماسي بمهرجان العلمين

منذ الإعلان عن تفاصيل مهرجان العلمين في نسخته الثانية، وأصبح الجمهور في حالة ترقب شديد لمعرفة موعد انطلاق حفلاته لنجومهم المفضلين، من بينهم المطرب حمزة نمرة والذي يمتلك حالة خاصة في أغنياته وحفلاته، إضافة لفرقة مسار إجباري وشغف الشباب بهم، فضلًا عن المغنية وعازفة الجيتار سعاد ماسي.

موعد حفلات حمزة نمرة ومسار إجباري وسعاد ماسي

وكشفت الصفحة الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» لمهرجان العلمين، عن موعد تلك الحفلات والمقرر لهم الانطلاق فى يوم واحد، يوم 16 أغسطس المقبل في الأسبوع السادس من فعاليات المهرجان.

مبادرة مهرجان العلمين فى دورته الثانية

وقررت الشركة المتحدة للخدمات الاعلامية تخصيص 60% من أرباح مهرجان العلمين في دورته الثانية من أجل أشقائنا فى فلسطين وتقديم الدعم لهم، رافعين العلم الفلسطينى إلى جانب العلم المصري.

مقالات مشابهة

  • إنفوجرافيك| حفلات مهرجان العلمين 2.. بدايتها «الكينج» وختامها «ويجز»
  • تفاصيل حفلات مهرجان العلمين.. ينطلق خلال أيام
  • موعد حفلات حمزة نمرة ومسار إجباري وسعاد ماسي بمهرجان العلمين
  • كاظم الساهر حمزة نمرة ويجز عمر خيرت| فئات غنائية متنوعة في مهرجان العلمين 2024
  • مهرجان العلمين 2024| ثلاثية غنائية من نوعٍ خاص بين مصر والجزائر
  • ريهام عبد الحكيم و نسمة محجوب| نجوم مهرجان الأوبرا الصيفي 2024 في فروعها الثلاثة
  • الليلة.. حفل "ليلة وردة" لنانسي وأصالة وريهام عبد الحكيم وعبير نعمة
  • فعاليات متنوعة للأطفال في مهرجان العلمين الجديدة (شاهد)
  • ناقد فني: مهرجان العلمين مناسب للأسرة بالكامل والنسخة الثانية تضم مفاجآت كثيرة
  • ناقد فني: مهرجان العلمين مناسب لكل أفراد الأسرة والنسخة الثانية تضم مفاجآت كثيرة