شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن الهلال يتحدى رغبة نابولي ويقدم عرض خرافي لضم أوسيمين، شهدت الساعات الماضية تطورات هامة، في مفاوضات نادي الهلال للحصول على خدمات المهاجم النيجيري، فيكتور أوسيمين، من صفوف نابولي الإيطالي،بحسب ما نشر سعودي سبورت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الهلال يتحدى رغبة نابولي ويقدم عرض "خرافي" لضم أوسيمين، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الهلال يتحدى رغبة نابولي ويقدم عرض "خرافي" لضم أوسيمين

شهدت الساعات الماضية تطورات هامة، في مفاوضات نادي الهلال للحصول على خدمات المهاجم النيجيري، فيكتور أوسيمين، من صفوف نابولي الإيطالي.

ويطمح نادي الهلال إلى التعاقد مع مهاجم من طراز فريد خلال الميركاتو الصيفي الحالي، بعد أن فشل في ضم الفرنسي كيليان مبابي، من باريس سان جيرمان والصربي أليسكندر ميتروفيتش من فولهام.

الحكام تبرئ البليهي من تهمة الوداد.. والهلال يحسم أزمة مالكوم

جوميز يوجه طلبا عاجلا لجماهير الهلال بشأن الميركاتو.. ماذا قال؟

وقدم الهلال خلال الأيام الماضية عرضا ضخما على طاولة نابولي، للحصول على توقيع أوسيمين، نظير 130 مليون يورو، ولكن البارتينوبي رفض الصفقة.

لمتابعة جميع الأخبار الخاصة ببطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية

لكن الزعيم لم يستسلم إزاء موقف نابولي، وقام بتقديم عرض آخر بقيمة 200 مليون يورو، تزامنا مع تغير موقف اللاعب النيجيري بشأن اللعب في المملكة العربية السعودية.

الهلال يقدم عرض "خرافي" لضم أوسيمين

ووفقًا لما ذكره موقع "spazionapoli" الإيطالي فإن: "الهداف النيجيري فيكتور أوسيمين مازال استمراره هو الهدف الرئيسي أمام رئيس نادي نابولي، أوريليو دي لورينتيس".

تابع كل أخبار سعودي سبورت على التيليغرام من هنا

ورغم ذلك، فإن الهلال مصمم على التعاقد مع اللاعب النيجيري، وعلى استعداد لوضع مئات الملايين على الطاولة للظفر بخدمات هداف الدوري الإيطالي في الموسم الماضي.

ويعتبر نابولي في وضع قوي بفضل عقد المهاجم الذي يستمر حتى عام 2025، ويحاول دي لورينتس تمديد عقد أوسيمين حتى عام 2027، بهدف الحفاظ عليه أو بيعه بأعلى سعر ممكن، في ظل اهتمام كبار أوروبا والهلال بضمه.

:

هداف أتلتيكو مدريد على رادار الشباب.. "صفقة مدوية"

أليكسيس سانشيز يرد على عرض الانتقال إلى الدوري السعودي

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الهلال يتحدى رغبة نابولي ويقدم عرض "خرافي" لضم أوسيمين وتم نقلها من سعودي سبورت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الهلال الهلال ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس لضم أوسیمین

إقرأ أيضاً:

الإيطالي بيولي يقود النصر خلفًا لكاسترو حتى 2026

البلاد- جدة
نجحت إدارة نادي النصر، في التوصل إلى اتفاق مع الإيطالي المخضرم ستيفانو بيولي، المدير الفني لفريق ميلان، لتولي زمام الأمور الفنية للفريق الأول لكرة القدم، لمدة موسمين، خلفًا للبرتغالي المقال لويس كاسترو، وذلك في بداية حقبة جديدة لأصفر الرياض. وكشف الصحفي الإيطالي الموثوق فابريزيو رومانو، المختص في انتقالات اللاعبين والمدربين، أن النصر اتفق مع ستيفانو بيولي؛ من أجل تولي تدريب النصر لمدة موسمين مع أفضلية التمديد لموسم إضافي، وينتظر وصوله إلى الرياض خلال ساعات. ولفت رومانو، عبر الحساب الشخصي على موقع التدوينات القصيرة «إكس»، أمس الثلاثاء، إلى أن النصر اتفق مع بيولي على كافة بنود التعاقد، بعدما وافق المدير الإيطالي على الوجهة الجديدة، وبات جاهزًا لشد الرحال إلى السعودية والاتفاق قيد الإنجاز. ويتأهب النصر لبداية عصر جديد تحت قيادة الإيطالي بيولي، الذي توج ببطولة الدوري الإيطالي مع نادي ميلان لأول مرة بعد غياب دام 10 قرابة سنوات، حيث تعتقد إدارة العالمي أن عراب الروسونيري؛ يمثل الخيار الأمثل لمشروع النصر، بعد بداية مهتزة تحت إمرة البرتغالي لويس كاسترو. بيولي، البالغ من العمر 58 عامًا، سبق له تدريب العديد من الأندية أبرزها ميلان ولاتسيو والإنتر وباليرمو، في تجربة بلغت ذروتها في سان سيرو، حيث قاد الروسونيري في 240 مباراة، فاز في 132 مباراة، وتعادل في 56 وخسر 52، وتوج بلقب السكوديتو.

مقالات مشابهة

  • «الباعور» يستقبل السفير الإيطالي لدى ليبيا
  • ميشالاك يتحدى الأهلي: الزمالك يمكنه الفوز على أي فريق بأفريقيا
  • شاهد بالفيديو.. الفنانة مكارم بشير تبهر المتابعين بأداء مذهل لأغنية “أنت السماء بدت لنا” خلال حفل بمصر وزميلتها تتغزل: (اقسم بالله بسمع فيها جسمي قشعر أداء خرافي وكروانة بجد)
  • الإيطالي بيولي يقود النصر خلفًا لكاسترو حتى 2026
  • بـ «زجاجات مولوتوف».. رغبة الانتقام تقود لإشعال النيران بمصنع بالجيزة والنيابة تحقق
  • رئيس نادي الريان القطري يستقبل فهد بن نافل عقب المباراة .. صور
  • أكشن مع وليد : مسيرة المدرب الإيطالي بيولي
  • يتحدى آيفون 16.. هواوي تطرح هاتفها القابل للطي Mate XT Ultimate
  • عمرو خليل: كل المعطيات تعكس رغبة نتنياهو وحكومته في استمرار الحرب على غزة
  • الدوري الإيطالي.. لاتسيو يتقدم على فيرونا في الشوط الأول