أشعلت الفنانة السودانية الضجة عشة الجبل, مواقع التواصل الاجتماعي ببلادها وذلك بعد ظهورها في جلسة تصوير حديثة.

وبحسب رصد ومتابعة محرر موقع النيلين فقد أظهرت صور قامت بنشرها المطربة الملقبة بالجبلية وهي تحتفل بفوز فريق ريال مدريد الإسباني, بلقب دوري أبطال أوروبا.

وأرتدت المطربة الضجة “تشيرت” الملكي لتعلن تشجيعها للنادي العريق وسط تعليقات ساخرة من الجمهور الذي كتب: (غايتو الله يستر على الريال طالما شجعتي انتي).

الجدير بالذكر أن ريال مدريد كان قد فاز بدوري الأبطال للمرة ال 15 في تاريخه بعد تغلبه على بوروسيا دورتموند الألماني, بثنائية نظيفة خلال النهائي الذي جمعهما في ويمبلي, مساء السبت الماضي.

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين

إنضم لقناة النيلين على واتساب

المصدر: موقع النيلين

إقرأ أيضاً:

شاهد بالفيديو.. التيك توكر السوداني أبو أحمد يعود لإثارة الجدل ويطلب الزواج من حسناء قابلها في جولة (عمري 35 سنة وبخلي أبوي يمشي يطلب يدك من أبوك) والحسناء توافق وتشترط عليه ترك “التيك توك”

عاد التيك توكر السوداني الشهير أبو أحمد, لإثارة الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي, وذلك بعد ظهوره في مقطع متداول.

وبحسب رصد ومتابعة محرر موقع النيلين فقد ظهر التيك توكر, الذي يلقب نفسه بالصاروخ الصيني, وهو يشارك في لعب جولة على التطبيق الشهير مع إحد الحسناوات.

وكعادته عرض أبو أحمد على الفتاة الزواج وأكد لها أنه على استعداد للتواصل مع والده بالسوداني ليذهب لخطبتها من والدها, خصوصاً وانهما من مدينة واحدة وهي مدينة الدويم التي تقع بولاية النيل الأبيض.

وبحسب متابعات محرر موقع النيلين فقد ذكر أبو أحمد للفتاة أن عمره 35 عام ولم يسبق له الزواج من قبل.

من جانبها وافقت الفتاة على الزواج من الصاروخ الصيني, لكنها اشترطت عليه ترك تطبيق “تيك توك” نهائياً حتى لا يقابل فتيات غيرها.

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • شاهد بالفيديو.. التيك توكر السوداني أبو أحمد يعود لإثارة الجدل ويطلب الزواج من حسناء قابلها في جولة (عمري 35 سنة وبخلي أبوي يمشي يطلب يدك من أبوك) والحسناء توافق وتشترط عليه ترك “التيك توك”
  • شاهد بالصورة والفيديو.. الناشط الشهير عثمان ذو النون يظهر في “لايف” مع حسناء فائقة الجمال ويحرضها على رفع حذاءها في وجه متابعيها والحسناء تستجيب
  • شاهد بالصور.. بعد أن خاطبهم وبث الحماس فيهم.. قائد الجيش “البرهان” يجلس على الأرض بتواضع كبير وسط جنوده ويشاركهم تناول وجبتهم البسيطة بأرض المعركة بولاية سنار
  • شاهد بالصورة.. حساب “ديلي رومانيا” يثير ضجة واسعة بتغريدة عنصرية قبل مواجهة منتخبهم لمنتخب هولندا: (سنواجه السودان في اليورو)
  • تطورات تعاقد ريال مدريد مع ديفيز
  • رسمياً.. “ناتشو” قدساوي لمدة عامين
  • ريال مدريد يلبي طلب خوسيلو الأخير
  • شاهد.. الفنانة عشة الجبل تخطف الأضواء على مواقع التواصل بجلسة تصوير جديدة والجنس اللطيف يعلق: (عملتي شنو خليتي لونك يظبط كدة)
  • شاهد بالفيديو.. المستشار السابق لقائد الدعم السريع يواصل تفجير المفاجأت: (القائد عثمان عمليات تم وضعه تحت الإقامة الجبرية بعد خلافاته مع حميدتي و “كيكل” في ورطة كبيرة)
  • شاهد بالصورة والفيديو.. شباب سودانيون يطربون عامل “قهوة” مصري بالقاهرة بعد ترديدهم الأغنية المصرية الشهيرة “سلامات” وساخرون: (جنقو فيصل مالوش حل)