الفن واهله، بإطلالة صيفية نسرين طافش تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها،خطفت الفنانة نسرين طافش الأنظار بأحدث إطلالتها التي ظهرت بها مؤخرًا، فهي دائما ما .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر بإطلالة صيفية..نسرين طافش تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

بإطلالة صيفية..نسرين طافش تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها

خطفت الفنانة نسرين طافش الأنظار بأحدث إطلالتها التي ظهرت بها مؤخرًا، فهي دائما ما تثير الجدل بإطلالتها وتتصدر من خلالها التريند.

ما هى إطلالة نسرين طافش ؟

ونشرت نسرين طافش من خلال حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، صورة لها حيث ظهرت بإطلالة نسائية بسيطة وهي ترتدي "توب" بيج مكشوف من منطقة الصدر وظهرت بتسريحة شعر جديدة، ووضعت ميك أب خفيف يبرز ملامحها معلقة:" كل يوم هو أفضل يوم في السنة".

لماذا تصدرت نسرين طافش التريند أمس ؟

تصدرت نسرين طافش التريند خلال أمس بسبب إطلالتها، حيث ظهرت في فيديو وهي ترتدي "جمبسوت" تايجر مكشوفه من منطقة البطن مع ترك شعرها منسدلا والاعتماد على ميك اب  بسيط يبرز ملامحها.

طلاق نسرين طافش

سبق وأعلنت الفنانة نسرين طافش عن انفصالها من للمرة الثانية من شريف الشرقاوي خلال خاصية الستوري قائلة: "لقد تم طلاقي بشكل رسمي بكل هدوء وسلام، أرجو من الجميع احترام الخصوصية"، وكانت هذه المرة الثانية التي تعلن فيها الفنانة نسرين طافش انفصالها عن زوجها شريف الشرقاوي، حيث أعلنت انفصالها عنه في سبتمبر الماضي دون أن تفصح عن السبب، ولكن قام الثنائي بالرجوع لبعضهم مرة أخرى.

ما هى أخر أعمال نسرين طافش؟

يذكر أن فيلم "أخي فوق الشجرة" هو آخر أعمال نسرين طافش السنيمائية حيث تم عرضه في  يناير2023 بجميع دور السينما في مصر والوطن العربي.

ما هى أحداث فيلم أبي فوق الشجرة؟

وتدور أحداث فيلم "أخى فوق الشجرة" حول قصة حب بين رامز جلال ونسرين طافش، اللذين يتعرضان للعديد من المشاكل والمواقف الكوميدية في إطار رومانسي كوميدي.

من هم طاقم عمل فيلم ابي فوق الشجرة ؟

يشارك في العمل عدد من النجوم فهو من بطولة الفنان رامز جلال، نسرين طافش، تارا عماد، حمدي الميرغني، ويزو، محمد ثروت، ومن تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم

54.218.103.240



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بإطلالة صيفية..نسرين طافش تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: نسرين طافش ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الفنانة نسرین طافش بإطلالة صیفیة

إقرأ أيضاً:

أحدث ظهور لـ جومانا مراد بإطلالة صيفية على البحر والجمهور يغازلها

شاركت الفنانة جومانا مراد، جمهورها بأحدث ظهور لها، أثناء استمتاعها بإجازتها الصيفية، عبر حسابها بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام»، وعلقت: «أنا والبحر حكاية عشق لا ينتهي».

وظهرت جومانا مراد بإطلالة صيفية، على إحدى الشواطئ، خطفت انتباه الجمهور، الذي أعرب عن إعجابه الشديد بالصور.

View this post on Instagram

A post shared by •Jumana Murad• (@jumana.mourad)

وجاءت تعليقات الجمهور كالآتي: «يالهوي على الجمال اشتقت لطلتك الحلوة»، «قمر وحشتينا»، «قمر يا ناس»، «أجمل وحده في الدنيا»، «عروس البحر».

آخر أعمال جومانا مراد

الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة جومانا مراد، مسلسل «مفترق طرق»، بطولة الفنانة هند صبري، ويُعرض حاليا على منصة «شاهد» الرقمية، ويحقق نجاحا كبيرا.

مسلسل مفترق طرق، مقتبس من قصة المسلسل الأمريكي The Good Wife، والذي يدور حول أليسيا فلوريك وهي زوجة المحامي العام بيتر فلوريك الذي يدخل السجن بعد تورطه في فضيحة فساد، بعدها تضطر أليسيا العودة إلى عملها السابق كمحامية من أجل الإنفاق على طفليها في محاولة منها لاستعادة حياتها ونجاحها.

ويسير المسلسل في نسخته المصرية على نفس النهج، حيث إن هند صبري متزوجة من ماجد المصري الذي كان محافظا، قبل أن يدخل السجن لتورطه في عدة تهم.

مسلسلات رمضان 2024.. جومانا مراد «نعناعة» التي تقهر زوجها في عتبات البهجة

دعم فلسطين.. جومانا مراد تنضم لـ «الهلال الأحمر المصري» | صور

جومانا مراد تنضم إلى حملة لـ «إنقاذ أطفال غزة» |صور

مقالات مشابهة

  • أسما إبراهيم تخطف الأنظار من أحدث ظهور لها
  • شاهد.. نسرين طافش في أحدث ظهور لها
  • نسرين طافش تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها في فرنسا.. والجمهور «عروس البحر»
  • هنا الزاهد تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها بفستان وردي
  • أحدث ظهور لـ عائشة بن أحمد بإطلالة صيفية.. والجمهور «سندريلا 2»
  • بإطلالة صيفية.. عائشة بن أحمد تخطف الأنظار
  • رحلة بحرية.. أحدث ظهور لـ نسرين طافش
  • نور الغندور تخطف الأنظار بإطلالة أنثوية في أحدث ظهور .. فيديو
  • بإطلالة صيفية.. بشرى تخطف الأنظار في أحدث ظهور بعد زواجها
  • أحدث ظهور لـ جومانا مراد بإطلالة صيفية على البحر والجمهور يغازلها