شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن معلم ينجو من موت محقق بعد إطلاق النار عليه داخل منزله أمام أطفاله في إب، أطلق مسلح النار على معلم في إحدى قرى محافظة إب، بعد الإعتداء عليه في ظل فوضى عارمة تشهدها المحافظة.وقالت مصادر محلية، إن مسلحا يدعى .،بحسب ما نشر المشهد اليمني، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات معلم ينجو من موت محقق بعد إطلاق النار عليه داخل منزله أمام أطفاله في إب، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

معلم ينجو من موت محقق بعد إطلاق النار عليه داخل...

أطلق مسلح النار على معلم في إحدى قرى محافظة إب، بعد الإعتداء عليه في ظل فوضى عارمة تشهدها المحافظة.

وقالت مصادر محلية، إن مسلحا يدعى "عبدالمولى إسماعيل أحمد عبده زيد" أطلق الرصاص على المعلم محمد السقاف أمام أطفاله بقرية منزل نخلان بمديرية السياني جنوب محافظة إب، نتيجة خلافات شخصية.

وأشارت المصادر إلى أن المعلم كان أعزلا ورفقة أطفاله الذين تم ترويعهم بإطلاق الرصاص على والدهم الذي نجا من موت محقق بعد تدخل الأهالي.

وارتفعت نسبة الجريمة وأعمال القتل والنهب والسطو على ممتلكات المواطنين في محافظة إب، الخاضعة لسيطرة المليشيات الحوثية.

ً

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل معلم ينجو من موت محقق بعد إطلاق النار عليه داخل منزله أمام أطفاله في إب وتم نقلها من المشهد اليمني نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس محافظة إب

إقرأ أيضاً:

نصر الله يبحث مع وفد حماس تطورات مفاوضات وقف إطلاق النار في غزة

قال حزب الله اللبناني اليوم الجمعة إن أمينه العام حسن نصر الله ناقش مع خليل الحية نائب رئيس حركة المقاومة الإسلامية (حماس) أحدث تطورات الأوضاع في قطاع غزة ومستجدات مفاوضات وقف إطلاق النار.

وذكر حزب الله في بيان له أن نصر الله استقبل وفدا من حماس بقيادة الحية و"جرى استعراض آخر التطورات الأمنية والسياسية في فلسطين عموما وغزة خصوصا".

وأضاف البيان: "جرى التباحث حول آخر مستجدات المفاوضات القائمة ‏هذه الأيام وأجوائها والاقتراحات المطروحة للتوصل إلى وقف العدوان الغادر على الشعب الفلسطيني في قطاع ‏غزة".

وكان مسؤول كبير في الإدارة الأميركية قد ذكر أمس الخميس أن حماس "عدلت إلى حد كبير موقفها من صفقة محتملة مع إسرائيل لإطلاق الرهائن"، معبرا عن أمله في أن يؤدي ذلك إلى اتفاق يكون بمثابة خطوة نحو وقف دائم لإطلاق النار.

ويتبادل حزب الله وإسرائيل إطلاق النار عبر الحدود اللبنانية الإسرائيلية منذ أكتوبر/تشرين الأول الماضي بالتزامن مع الحرب الإسرائيلية على غزة مما يثير مخاوف من اتساع نطاق الصراع بين خصمين مدججين بالسلاح.

مقالات مشابهة

  • قتلى وجرحى فى إطلاق نار بمدينة ديترويت الأمريكية
  • السعودية.. “ضيف غير متوقع” في الحمام يثير رعب مواطن في منطقة عنيزة (فيديو)
  • في طرابلس.. أطلق عليه النار فأصابه في رجله
  • تحقيق بعد العثور على مواطن متوفياً داخل منزله في البلقاء
  • مدير الاستخبارات الأمريكية يناقش مفاوضات وقف إطلاق النار بغزة هذا الأسبوع
  • بيان إسرائيلي عن زيارة رئيس الموساد إلى قطر بشأن مفاوضات وقف إطلاق النار
  • عقبة وحيدة تقف أمام تطبيق وقف إطلاق النار في قطاع غزة.. طلب مهم من الفصائل
  • ألكاراز ينجو من «الماراثون» في ويمبلدون!
  • «القاهرة الإخبارية»: مسؤول بحماس يتوقع ردا إسرائيليا بشأن وقف إطلاق النار
  • نصر الله يبحث مع وفد حماس تطورات مفاوضات وقف إطلاق النار في غزة