شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن السيسي يستقبل كيرياكوس ميتسوتاكيس رئيس وزراء اليونان بمدينة العلمين الجديدة، السيسي يعرب عن التقدير لمواقف اليونان تجاه مصر سواء على المستوى الثنائي أو في إطار الاتحاد الأوروبي،بحسب ما نشر بوابة الشروق، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات السيسي يستقبل كيرياكوس ميتسوتاكيس رئيس وزراء اليونان بمدينة العلمين الجديدة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

السيسي يستقبل كيرياكوس ميتسوتاكيس رئيس وزراء اليونان...
السيسي يعرب عن التقدير لمواقف اليونان تجاه مصر سواء على المستوى الثنائي أو في إطار الاتحاد الأوروبي

45.195.74.226



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل السيسي يستقبل كيرياكوس ميتسوتاكيس رئيس وزراء اليونان بمدينة العلمين الجديدة وتم نقلها من بوابة الشروق نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

رئيس جامعة القاهرة يتابع انتظام الدراسة ببرامج الفرع الدولي بمدينة ٦ أكتوبر

تابع الدكتور محمد سامي عبد الصادق انتظام الدراسة ببرامج الفرع الدولي للجامعة بمدينة ٦ أكتوبر، وذلك منذ اليوم الأول للعام الجامعي الجديد 2024/ 2025، وبعد الانتهاء من كافة الاستعدادات والتجهيزات اللازمة لبدء الدراسة وفقًا للخطة الزمنية المعلنة.

ويشهد الفرع الدولي لجامعة القاهرة، خلال الأسبوع الأول من بدء الدراسة، توافد الطلاب على معرض الأنشطة الطلابية والذي نظمته الجامعة لتعريف الطلاب بالخدمات والأنشطة المختلفة التي يقدمها الفرع، بالإضافة إلى إرشادات حول الحياة الجامعية وكيفية الاستفادة مما تقدمه الجامعة لطلابها.

وأوضح رئيس جامعة القاهرة، أن ممارسة الأنشطة الطلابية على رأس الاولويات ضمن خريطة العام الجامعي الجديد، حيث تم إعداد برنامج حافل بالأنشطة الرياضية والثقافية والاجتماعية والفنية للطلاب، مؤكدًا أن الجامعة تدرك أهمية هذه الأنشطة في لناء شخصية الطالب، وتعزيز روح التعاون والعمل الجماعي بين الطلاب، معربًا عن أمله في أن يكون هذا العام الجامعي عامًا مثمرًا وناجحًا على كافة المسارات.

كما أكد الدكتور محمد سامي عبد الصادق، حرص الجامعة على توفير بيئة تعليمية متميزة في الفرع الدولي تدعم الإبداع والابتكار وتساهم في إعداد جيل من الخريجين قادر على المنافسة في سوق العمل، مشيرًا إلى أن الفرع الدولي يعتبر إضافة مهمة لمسيرة جامعة القاهرة ويسهم في تعزيز مكانتها على المستويين المحلي والدولي.

مقالات مشابهة

  • السيسي يضع إكليلًا من الزهور على النصب التذكاري لشهداء القوات المسلحة بمدينة نصر
  • حملة لإزالة المخالفات والإشغالات بمدينة سوهاج الجديدة
  • وزير الإسكان يصل مدينة العلمين الجديدة لمتابعة سير العمل بالمشروعات التنموية بإقليم الساحل الشمالى الغربى
  • الأنبا توماس يستقبل رئيس وزراء مقاطعة بافاريا الألمانية
  • الرئيس السيسي يستقبل الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الإمارات بمطار القاهرة
  • الرئيس السيسي يستقبل الشيخ محمد بن زايد رئيس الإمارات بـ مطار القاهرة الدولي
  • سمو ولي العهد يستقبل رئيسة وزراء تايلاند على هامش قمة حوار التعاون الآسيوي بالدوحة
  • وزير الخارجية يستقبل رئيس وزراء ولاية بافاريا الألمانية
  • تحالف مصرفي من ثمانية بنوك يمنح تمويلا مشتركا لصالح شركة بالم للتنمية العمرانية إحدي شركات بالم هيلز بقيمة 10.3 مليار جنيه مصري لتمويل مشروعها بمدينة أكتوبر الجديدة
  • رئيس جامعة القاهرة يتابع انتظام الدراسة ببرامج الفرع الدولي بمدينة ٦ أكتوبر