مي عمر تتحدث عن العلاقة التي تربطها بحماتها الناضجة صبورة السيد، مؤكدة أنها تعتبرها والدتها الثانية، مستقلة عن علاقتها بزوجها المخرج محمد سامي.

خلال مداخلتها في برنامج “آخر اليوم” بتقديم سارة نخلة على قناة “هي”، أكدت مي أن علاقتها مع حماتها تتسم بالقرب والثقة، مشيرة إلى أنها تأخذ رأيها في العديد من الأمور وتهتم بشكل كبير بمصلحتها.

كما أضافت أن حماتها تُظهر اهتمامًا فائقًا بحياتها وتكون دائمًا من بين أولئك الذين يدعمونها ويشجعونها.

وتابعت قائلة: “أنا أعتبرها أمي الثانية، وأتلقى منها الكثير من الدروس، مثل عدم الشكوى في حال حدوث أي مشكلة في البيت. لدينا صفات مشتركة مثل احترام الخصوصية وعدم مشاركة مشاكلنا مع أي شخص، وإذا كان هناك أي مشكلة، نتحدث عنها مع الأشخاص المقربين الذين يحبوننا بصدق ولا يسعون لمصالح آخرى، وأحاول أن أفكر جيدًا قبل اتخاذ أي قرار وألا تكون قراراتي متسرعة”.

يذكر أن اَخر أعمال الفنانة مي عمر، مسلسل «نعمة الأفوكاتو» الذي عرض في رمضان الماضي، وشاركها البطولة، أحمد زاهر، أروى جودة، كمال أبوريه، عماد زيادة، ياسر على ماهر، ولاء الشريف، أحمد ماجد، محمد الدسوقي، طارق النهري، سامي مغاوري، لبنى ونس، غادة فلفل، سلوى عثمان، هدير عبدالناصر والعمل من تأليف محمد سامي ومهاب طارق وإخراج محمد سامي.

المصري اليوم

إنضم لقناة النيلين على واتساب

المصدر: موقع النيلين

إقرأ أيضاً:

مطربة إسبانية تكشف حقيقة علاقتها بحكيمي

خرجت المطربة الإسبانية لولا إنديجو، عن صمتها لتحسم الجدل بعد سلسلة من التكهنات أثارت غضبها الشديد حول علاقتها بأشرف حكيمي.

لولا وحكيمي باتا حديث رواد مواقع التواصل الإجتماعي خلال الأيام القليلة الماضية، بعدما شوهدا يستمتعان بقضاء إجازة في إيبيزا على متن يخت فاخر.

إذ أثار ظهور المطربة المعروفة مع نجم باريس سان جيرمان، موجة من ردود الفعل على مواقع التواصل، حول قصة حب مزعومة بينهما، وهو الأمر الذي ظهرت لولا للرد عليه.

Lola Índigo, 'cazada' con Achraf Hakimi, ex de Hiba Abouk, en Ibiza.

Ambos aparecen juntos en algunas de las fotografías, confirmando así su amistad... ¿o algo más? pic.twitter.com/7LG3JWdpxw

— Teleaudiencias (@teleaudiencias) June 27, 2024 إقرأ المزيد كاد أن يودي بحياته.. رونالدو يفاجأ بقفزة غريبة في مباراة جورجيا (فيديو)

وقالت في رسالة نشرتها عبر حساباتها الشخصية: "المضايقات لا تطاق، لم أتحدث قط عن حياتي الشخصية، لكني مرتبطة منذ عامين، والآن يربطونني برجل لأننا نتنفس نفس الهواء دون أي سياق".

وأضافت:"أتلقى العنف اللفظي والإذلال الذي لا معنى له، الصحافة فظيعة للغاية، لكن الوضع هنا أسوأ بكثير".

وبعد نفي المطربة الإسبانية لوجود أي علاقة بينها والنجم المغربي، لجأ حكيمي إلى الصمت التام، ولم يعلق على ما قالته رغم متابعته لها على موقع "إنستغرام".

المصدر: goal

مقالات مشابهة

  • محمد الدعيع: مشكلتي مع سامي الجابر لم تتعد يومين.. فيديو
  • محمد سامي يروج لـ«بيت السعد» بهذه الطريقة
  • زوجة تلاحق حماتها بدعوى للحصول على حضانة طفلتها بعد طردها من منزل الزوجية
  • زوجة تلاحق حماتها للحصول على حضانة طفلتها بعد طردها من منزل الزوجية
  • ألبوم "معايا هتبدع" يحصد جائزة أفضل ألبوم لعام 2024
  • وصف وضع سنجار بـالكارثي.. وزير داخلية كوردستان: تطبيق الدستور سيحل كل المشاكل
  • مطربة إسبانية تكشف حقيقة علاقتها بحكيمي
  • كيلي بنسيمون تنفصل عن خطيبها قبل أيام من زفافها
  • محاولة انقلاب.. هل تدفع بوليفيا ثمن قطع علاقتها بإسرائيل؟
  • أروى جودة تروج لمسلسل "حرب نفسية"