ثمّنت دفعة تعيينات 2023 بجريدة الوفد، الجهود المبذولة من الدكتور عبدالسند يمامة رئيس حزب الوفد، والدكتور أيمن محسب رئيس مجلس الإدارة، والدكتور وجدي زين الدين رئيس التحرير، وكافة رؤساء التحرير التنفيذيين؛ من أجل احتواء أزمة العقود، وإنهاء الاعتصام.

وتوجّهت دفعة تعيينات 2023، بالشكر للدكتور أيمن محسب رئيس مجلس الإدارة، والدكتور وجدي زين الدين رئيس التحرير، ورؤساء التحرير التنفيذيين، على الاجتماع الذي دار اليوم الثلاثاء 4 يونيو 2024، ووضع حلول لإنهاء الأزمة.

وتوجّه الزملاء بالشكر إلى النقابية للعاملين بالوفد، برئاسة الدكتور محمد عادل، والجمعية العمومية بالوفد، على الدعم المتواصل.

وأعلنت دفعة تعيينات 2023، اليوم الثلاثاء 4 يونيو 2024، الاستمرار في اعتصام مفتوح لليوم الثالث على التوالي، من أجل توقيع العقود الخاصة بنقابة الصحفيين.

وأوضحت دفعة تعيينات 2023 في بيان لها، أنه في حالة عدم التوقيع، سيتم اتخاذ إجراءات تصعيدية خلال الساعات القليلة المقبلة.

وأكدت دفعة تعيينات 2023، أنها في حالة اعتصام مفتوح، ولن تقبل بأي أنواع التفاوض غير التوقيع على العقود في أسرع وقت، وإنهاء الأزمة نهائيًا، مناشدةً رئيس الحزب الدكتور عبدالسند يمامة، ورئيس مجلس الإدارة الدكتور أيمن محسب، بوجود حلول أكثر فاعلية للتوقيع على العقود من أجل إنهاء الأزمة.

وكانت دفعة تعيينات 2023، قد أعلنت اعتصامها يوم الأحد 2 مايو 2024، لحين استلام العقود، تمهيدًا لتسليمها لنقابة الصحفيين.

وكانت إدارة الجريدة والحزب، قد أصدرت قرارًا بالتعيين 1 يونيو 2023، ولكن اكتشف الزملاء أن العقود تحتاج إلى توقيع آخر من أجل التقدّم للقيد بنقابة الصحفيين.

وقال الزملاء إنهم يعملون في مؤسسة الوفد الإعلامية والصحفية منذ سنوات، أفنوا من العمر الكثير، وحلموا كبقية زملائهم في الالتحاق بنقابة الصحفيين.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: من أجل

إقرأ أيضاً:

اليوم .. العودة لتخفيض ساعات تخفيف أحمال الكهرباء لمدة ساعتين

تبدأ وزارة الكهرباء والطاقه المتجددة، اليوم الأحد، تخفيض ساعات تخفيف الاحمال وانقطاع الكهرباء الي ساعتين فقط بدلا من 3ساعات.بناء علي قرار رءيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي الذى أكد العودة لتخفيف الاحمال وانقطاع الكهرباء لمدة ساعتين يوميا اعتبارا من أول يوليو.وكان تم

 زيادة تخفيف الأحمال وانقطاع الكهرباء الي 3ساعات الاسبوع الماضي نظراً لزيادة استهلاك المواطنين للكهرباء وارتفاع درجة الحرارة.
وكشف مصدر مسؤول بوزارة الكهرباء والطاقه المتجدده أن وزير الكهرباء الدكتور محمد شاكر أعطى تعليماته لجميع شركات الكهرباء علي مستوي الجمهورية بتنفيذ قرارات رءيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي بتخفيض تخفيف الأحمال إلي ساعتين فقط يوميا بدلاً من 3ساعات. مؤكدا أنه في حالة زيادة فترة الانقطاع عن ساعتين بأنه عطل فنى مناشدا المواطنين بالاتصال بالخط الساخن 121.
كما أمر وزير الكهرباء بالتشديد على غلق المحال التجارية في العاشرة مساءا اعتبارا من اليوم في الطرق والمولات عدا الصيدليات والسوبر ماركت اعتبارا من أول يوليو الجاري

 


وكانت وزارتا الكهرباء والبترول تقدمت بالاعتذار لجموع الشعب المصري عن الإجراءات التى تم الإعلان عنها بشأن زيادة فترات تخفيف الأحمال الكهربائية .
واوضحتالوزارتان أنه علي الرغم من الخطط الموضوعة مسبقا بالتنسيق بين الوزارتين لتحديد الكميات الإضافية المطلوبة من الوقود اللازم لمجابهة زيادة الاستهلاك في أشهر الصيف. والتى قامت وزارة البترول بالفعل بالتعاقد علي هذه الكميات منذ فترة واستلامها طبقا التوقيتات المخططة .و

اضافت الوزارتين في ظل استمرار الارتفاع الشديد في درجات الحرارة عن المعدلات الطبيعية لهذه الفتره والذى تعانى منه العديد من دول المنطقة.فان هذا يتطلب استمرار خطة تخفيف الاحمال التى بدء تطبيقها منذ أمس بمقدار ساعة اضافيه وذلك حتى نهاية الأسبوع الحالي للحفاظ على التشغيل الأمن والمستقر لشبكة الغاز ومحطات انتاج الكهرباء.حيث تم اتخاذ إجراءات عاجلة وفورية لاستيراد وضخ شحنات وكميات اضافيه من الغاز والمازوت لمجابهة الاستهلاك المتزايد فى ظل استمرار الموجه الحارة المبكرة . وستواصل الوزارتين الاعلان عن ايه مستجدات في هذا الشأن.

مقالات مشابهة

  • قطر تستضيف الاجتماع الثالث للجنة التنفيذية للأمن السيبراني بدول مجلس التعاون الخليجي
  • اعتماد نتيجة الترم الثاني للمستويين الثالث والرابع بـ«تمريض كفر الشيخ»
  • ارتفاع أسعار النفط وخام برنت يسجل 85.16 دولاراً للبرميل
  • نواب المجموعتين البرلمانيتين للأفلان يدعون رئيس الجمهورية الى الترشح لعهدة ثانية
  • «مدبولي»: تعميق الشراكة مع الاتحاد الأوروبي يعطي دفعة لبرنامج الإصلاح الاقتصادي
  • اليوم .. العودة لتخفيض ساعات تخفيف أحمال الكهرباء لمدة ساعتين
  • “قادربوه” و “هدية” يناقشان عمل الإدارة العامة لفحص العقود ومتابعة تنفيذ المشروعات
  • “فـلـل” للإسكـان تشيد بإنجاز جميع طلبات تخصيص الأراضي السكنية المقدمة حتى نهاية 2023 في دبي
  • الاحتلال يواصل استهداف حي الشجاعية لليوم الثالث و40 شهيدًا في قطاع غزة
  • رئيس جامعة القاهرة: مجلة الأبحاث المتقدمة حققت 84 ألف دولار في 2023