الوطن:
2024-07-02@04:33:11 GMT

العالم الهولندي يحذر من زلزال مدمر خلال 8 أيام

تاريخ النشر: 4th, June 2024 GMT

العالم الهولندي يحذر من زلزال مدمر خلال 8 أيام

لا يزال العالم الهولندي فرانك هوجربيتس، يفاجئ الجميع بتنبؤاته التي لا تتوقف في حدوث الزلازل والهزات الأرضية، إلا أن تلك المرة كانت مختلفة للغاية، إذ حذر بشعور بعض الأشخاص بأعراض كثيرة قد يظنها البعض أنها أعراض عادية.

ظاهرة هندسة الكواكب

ظهر العالم الهولندي عبر حسابه على منصة «إكس» يحذر فيه من ظاهرة هندسة الكواكب الحرجة التي شهدها الفضاء، وتؤثر على بعض الأشخاص، متمثلة في صورة صداع خفيف ودوخة وطنين بالأذن.

Today's planetary geometry as discussed in the latest forecast video. Light headache, dizziness and tinnitus can also be experienced near the time of this geometry.
Video part: https://t.co/BVfw7GO9ud pic.twitter.com/DcSzfBXq9H

— Frank Hoogerbeets (@hogrbe) June 4, 2024

وأتى هذا التحذير بعد، حديثه عن اقترانين يشملان عطارد والزهرة خلال الساعات الماضية، وهو ما قد يؤدي إلى نشاط زلزالي كبير، على الأرجح في الفترة ما بين 6 و8 يونيو، وذلك بعد ظهور القمر الجديد في يوم 6 يونيو.

تأثير هندسة الكواكب على الإنسان

«هندسة الكواكب كما تمت مناقشتها في أحدث فيديو للتنبؤات يمكن أيضًا أن تسبب الصداع الخفيف والدوخة وطنين الأذن بالقرب من وقت تلك الهندسة الفضائية» وفق تغريدة للعالم الهولندي، عبر منصة «إكس»، مشيرًا إلى أن تلك الاقترانات الكوكبية التي كان قد ذكرها في نشرته الفلكية السابقة.

خلال الفترة المقبلة حتى يوم 11 يونيو، أكد العالم الهولندي، أنه من المحتمل حدوث زلزال كبير، بسبب الاقترانين الأول هو الأرض وعطارد والمشتري، والثاني هو الزهرة والشمس والأرض يحدثان وبينهما أقل من 5 ساعات وهو أمر بالغ الأهمية لكنه لم يحدد مكان الوقوع، «يعني أننا يجب أن نكون في حالة تأهب قصوى».

توقع زلزال قوي خلال الأيام المقبلة

هناك هزة أرضية كبيرة في حدود 7 درجات على مقياس ريختر، هكذا توقع العالم الهولندي قوة الزلزال القادم، قال: «من الصعب بعض الشيء تقدير ذلك لذا فإن تقديري هو أن الفترة من 6 إلى 8 يونيو هي الفترة الأكثر أهمية على الأرجح».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: العالم الهولندي تحذير العالم الهولندي تحذير زلزال أعراض مرضية دوخة العالم الهولندی هندسة الکواکب

إقرأ أيضاً:

بيل جيتس يحذر من وباء عالمي قاتل

خلال الساعات الماضية، أثار رجل الأعمال ومؤسس مايكروسوفت، بيل جيتس، قلق الرأي العالمي بتحذيره من وباء قاتل قد يقضي على 30 مليون شخص خلال 6 أشهر. 

في مقابلة مع جيريمي هانت، رئيس لجنة الصحة المختارة في Policy Exchange، والتي نقلتها صحيفة "الديلي ميل" البريطانية، أوضح جيتس أن الوباء القادم يمكن أن يكون ناجمًا عن فيروس جدري القرود أو الإنفلونزا، وذلك نظرًا لقدرتهما السريعة على الانتشار والفتك بالبشر.

أشار جيتس إلى أن مجموعة من القراصنة تعمل على تطوير هذا الوباء، محذرًا من أن السفر العالمي الواسع سيساهم في انتشاره بسرعة كبيرة إلى جميع دول العالم. 

كما دعا إلى تشكيل فريق عمل جديد لمكافحة الأوبئة بتكلفة مليار دولار تحت رعاية منظمة الصحة العالمية، وبمشاركة الدول المتقدمة مثل الولايات المتحدة وإنجلترا، من أجل تضافر الجهود للتصدي لهذا الخطر المحتمل.

 

 

مقالات مشابهة

  • على عكس العالم.. دولة أوروبية تتجه لزيادة أيام العمل إلى 6 أسبوعيا
  • "شر مستطير".. عالم أزهري يحذر من ظاهرة منتشرة على مواقع التواصل الاجتماعي
  • أستاذ هندسة بترول: إقامة 50% من فعاليات مهرجان العلمين رسالة مهمة للجميع
  • بيل جيتس يحذر من وباء عالمي قاتل
  • بيل غيتس يحذر من وباء فتاك يهدد العالم ويقتل الملايين خلال أشهر.. ما القصة؟
  • الرئيس الصربي يحذر من صراع عالمي وشيك.. الشرق والغرب يتجه لشراء الأسلحة
  • تقرير أممي يحذر... أهداف التنمية لم تتحقق في العالم وتسير القهقرى لأنها غير كافية إلى حد مثير للقلق
  • اقرأ في عدد «الوطن» غدا.. مسؤول حكومي: مراسم حلف اليمين للوزراء والمحافظين الجدد خلال أيام
  • كوكب زحل يتراجع إلى الخلف لعدة أشهر في السماء.. ظاهرة تستمر حتى نوفمبر
  • علماء يبتكرون علاجا فعالا لـ«مدمر بصيلات الشعر».. نتائج سريعة ودون ألم