تواصل نيابة الرمل ثان بالإسكندرية التحقيق في واقعة العثور على جثة سيدة داخل ثلاحة بشقة سكنية بشارع الترعة المردومة، وتبين أن عاطل تربطه بها علاقة غير شرعية قتلها ووضع جثتها بجوال بلاستيك داخل الثلاجة.

أخبار متعلقة

بوضع القرفصاء داخل حقيبة.. العثور على جثة سيدة في ثلاجة شقة بالإسكندرية (تفاصيل)

محافظ الإسكندرية يستقبل «فرح» صاحبة المركز الثالث في الثانوية العامة 2023 (صور)

«إعداد الممثل وعناصر الإخراج».

. ورش عمل فنية بالقنصلية الإيطالية في الإسكندرية

وفجرت التحقيقات التي يجريها المستشار أحمد سمير غيث رئيس نيابة الرمل ثان، بإشراف المستشار محمود عوف المحامى العام الأول لنيابات المنتزة بالإسكندرية، عدة مفاجات إذ تبين وجود متهمان آخران تورطا مع المتهم مرتكب الواقعة، حيث استعان المتهم بشخص لإخفاء الجثة يدعى «م.ح.ح.م» 36 عامًا، مقيم بدائرة قسم شرطة ثان الرمل، عاطل، وله سجل إجرامي «اتجار بالمخدرات».

وتبين أن المذكور أمد المتهم بالكيس البلاستيك لوضع الجثمان بداخله ومروحة لإخفاء أي روائح كريهة سوف تظهر من جثمان المتوفية، بينما أعطاه المتهم المتعلقات الشخصية للمجني عليها للتصرف فيها .

كما استعان المتهم الأساسي بشخص آخر يدعى «س.ك.أ.ص» 46 سنة، عاطل، مقيم الرمل ثان، له سجل إجرامي، ليضعا سويًا الجثمان داخل تلك الأكياس والاحتفاظ بها داخل ثلاجة المنزل.

وأصدر رئيس نيابة الرمل ثان أمرا بضبط وإحضار من وردت أسماءهما بالتحقيقات.

كان مأمور قسم شرطة الرمل ثان إخطارًا من إدارة شرطة النجدة بورود بلاغ من الأهالي بانبعاث رائحة كريهة من شقة سكنية بشارع الترعة المردومة بدائرة القسم.

وباستصدار إذن من النيابة العامة انتقل ضباط وحدة مباحث قسم شرطة الرمل ثان بالتنسيق مع الأدلة الجنائية إلى موقع البلاغ للوقوف على ملابسات الواقعة.

وتبين من الفحص العثور على جثة سيدة داخل جوال بلاستيك بثلاجة الشقة المشار إليها، وبها إصابات وفي حالة تعفن وينبعث منها رائحة كريهة.

وكشفت التحريات أن الجثة للمدعوة «أ.ع.ص.ع»، 30 سنة، ربة منزل، مقيمة مساكن الطبجية بلوك ٤ بدائرة قسم شرطة كرموز، وجرى نقل الجثة للمشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

وجه اللواء خالد البري، مساعد الوزير مدير أمن الإسكندرية، بتشكيل فريق البحث من إدارة البحث الجنائي بمشاركة قطاع الأمن العام، لتحديد مرتكبي الواقعة وكشف ملابساتها.

وأسفرت جهود فريق البحث عن تحديد مرتكب الواقعة المدعو «م.ج.ح» وشهرته «أبوالعربي»، 31 سنة، له سجل إجرامي وكارت بقسم شرطة الرمل ثان.

وتبين من التحريات أن المتهم كان على علاقة غير شرعية بالمجني عليها، وكانت تقيم صحبته منذ فترة وحدثت بينهما مشادة كلامية بسبب شكه في وجود علاقة غير شرعية لها مع أشخاص آخرين ومحاولتها سرقة مبلغ مالي والمواد المخدرة التي يتعاطها.

وبحسب التحريات تعدى المتهم على المجني عليها طعنًا بسلاح أبيض «مطواة» محدثًا ما بها من إصابات قطعية، وتعدي عليها بالضرب حتى فارقت الحياة.

تحرر محضر رقم 9903 لسنة 2023 بقسم شرطة الرمل ثان، وباشرت النيابة العامة التحقيق.

جثة الثلاجة جثة داخل ثلاجة التحقيقات نيابة الرمل ثان تورط شخصين فى واقعة جثة الثلاجة التحريات الإسكندرية

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: زي النهاردة شكاوى المواطنين جثة داخل ثلاجة التحقيقات التحريات الإسكندرية زي النهاردة العثور على

إقرأ أيضاً:

خدرها لتنفيذ خطته.. كواليس استدراج ممرضة والتعدي عليها داخل شقة ببولاق الدكرور

تكثف الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة جهودها لكشف تفاصيل تعرض ممرضة للاعتداء الجنسي على يد عاطل داخل شقة في الطالبية.

وكشفت التحقيقات أن الفتاة الضحية تعرضت لاعتداء جنسي داخل شقة بمنطقة الطالبية بعدما تم استدراجها من قبل عاطل وتخديرها والاعتداء عليها.


الرائد محمد أشرف رئيس مباحث قسم شرطة الطالبية ورد إليه بلاغًا من ”هند.ج” ممرضة 27 سنة، تتهم فيه عاطلا باستدراجها وتخديريها والاعتداء عليها داخل شقة سكنية بدائرة القسم.

وبإعداد الأكمنة تم تحديد وضبط المتهم وتم اقتياده إلى ديوان القسم.

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

 

بلاغ كاذب.. الداخلية تكشف حقيقة سرقة محول كهرباء بمدخل قرية في قنا

كشفت الأجهزة الأمنية ملابسات منشور متداول على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" بشأن الزعم بسرقة محول الكهرباء والأسلاك المتواجدة بمدخل إحدى القرى بدائرة مركز شرطة قوص بمحافظة قنا.

بالفحص تبين عدم صحة ما تم تداوله جملةً وتفصيلاً، وأنه لا يوجد بلاغات أو محاضر محررة  فى هذا الشأن ، وأن محول الكهرباء الوارد بالخبر غير مستخدم ويتم تغذية القرية من خلال برج آخر ولا توجد به ثمة أعطال، وبمواجهة القائم على النشر بادعائه الكاذب أقر بذلك.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية حياله لادعائه الكاذب، وتولت النيابة العامة التحقيق.

مقالات مشابهة

  • عرض ممرضة على الطب الشرعي بعد تعدي سمسار عليها بالطالبية
  • تفاصيل جديدة في واقعة العثور على جثامين أسرة مطعونة داخل حريق شقتين بالدقهلية
  • تفاصيل العثور على جثة الأب الرابعة للأسرة ضحية شقتين في بنبروه بالدقهلية
  • السجن 7 سنوات لعاطل لضبطه بسرقة غطاء صرف صحي في الإسكندرية
  • السجن 7 سنوات لسارق أغطية الصرف الصحي فى الإسكندرية
  • مصرع عامل سقط أثناء تركيب تكييف بالطابق الثالث بمحطة الرمل بالإسكندرية
  • خدرها لتنفيذ خطته.. كواليس استدراج ممرضة والتعدي عليها داخل شقة ببولاق الدكرور
  • شرطة النقل والمواصلات تضبط 1345 قضية متنوعة
  • الأمن يكشف تفاصيل العثور على جثة مسنه داخل منزلها بقنا
  • السجن 3 سنوات لعاطل بتهمة حيازة ألعاب نارية فى الإسكندرية