ترفيه، إعلان مواعدة جيسو من بلاكبينك بهذا النجم الكوري وصور تؤكد علاقتهما،تاريخ النشر 03 آب أغسطس 2023 11 05 جيسوجرى تأكيد أخبار مواعدة .،عبر صحافة الصحافة العربية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر إعلان مواعدة جيسو من "بلاكبينك" بهذا النجم الكوري.. وصور تؤكد علاقتهما، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

إعلان مواعدة جيسو من "بلاكبينك" بهذا النجم الكوري.....
تاريخ النشر: 03 آب / أغسطس 2023 - 11:05 جيسو

جرى تأكيد أخبار مواعدة النجمة الكورية الجنوبية " جيسو " Jisso، من فرقة "بلاكبينك" Blackpink، ومواطنها "آهن بوهيون" Ahn Bo Hyun، بعد انتشار صور لهما حول مكان إقامة جيسو.

جيسو تواعد آهن بوهيون

وكشفت صحيفة "ديسابتش" أن جيسو وآهن بدآ المواعدة منذ شهر مايو الماضي، إذ رصدا معًا بالقرب من مكات إقامة جيسو وذلك في شهر مايو ويونيو ويوليو حتى الأول من شهر أغسطس الحالي، على الرغم أن المغنية الكورية مشغولة بجولتها العالمية.

وأكَّدت وكالة YG، الممثلة الرسمية لـ" جيسو "، الأخبار المتداولة في بيان، جاء فيه: "لقد بدآ في التعرف على بعضهما البعض بمشاعر إيجابية. وسوف نكون شاكرين لهم إن دعمتم علاقتهما بكل إيجابية".

رأي نجم مسلسل Snowdrop بعلاقة جيسو وآهن

من جهته، سئل "جونغ هاي إن" Jung Hae In، الذي شارك في بطولة مسلسل Snowdrop إلى جانب جيسو، عن علاقة الأخيرة مع آهن، ليشير إلى أنه يتمنى لهما علاقة صحية وجميلة.

اقرأ ايضاًالشائعات تلاحق ليسا.. هل ستغادر فرقة " بلاكبينك"؟

وأوضح أنه لا يهتم بأخبار مواعدة الآخرين رغم أنها يعتبر من المشاهير، وأضاف: "أنا كنت كذلك قبل أن أصبح ممثلا حتى. لهذا أصدقائي يشعرون بالإحباط مني، لأني لا أخبرهم أبدا بأي أخبار مواعدة، والسبب هو عدم اهتمامي بها".

كلمات دالة:بلاكبينكجيسوآهن بوهيون

© 2000 - 2023 البوابة (www.albawaba.com)

اقرأ ايضاً Loading content ... مواضيع ممكن أن تعجبك

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل إعلان مواعدة جيسو من "بلاكبينك" بهذا النجم الكوري.. وصور تؤكد علاقتهما وتم نقلها من البوابة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الرئيس لحود: العدو يريدها حرباً خبيثة

توجه الرئيس السابق العماد اميل لحود بالتعزية "الى عائلات الشهداء الذين سقطوا في آخر ابتكارات الغدر الإسرائيليّة الحاقدة، ومن بينهم نجل الأخ والصديق النائب علي عمار".
 وقال في بيان، "التحيّة الى رجال المقاومة الذين استُهدفوا اليوم بهذا العمل العدواني السافل، والذي يُظهر أنّ هذا العدو يريدها حرباً خبيثة لأنّه ما عاد يتجرأ على أن يواجه في الميدان، فالغدر والأذيّة هما ما تبقّى من سلاح بين يديه".
 وأضاف: "على الرغم من براعة العدو الشهيرة بهذا الأسلوب الحقير، هناك حماقة كبيرة في تقدير تصميم وعزم المقاومة وهؤلاء الرجال المجاهدين الذين تزيدهم الضربات من هذا النوع حماسة واندفاعا، وليعلم القاصي والداني أن هذه الضربة سترد بألف".
 وختم: "عاشرنا هؤلاء الرجال ونعرف من أيّ طينةٍ هم، وما حصل اليوم سيسرّع حسم هذه الحرب الحاصلة وإنّ الغد لناظره قريب، فنحن كنّا وسنبقى الى جانب هذه المقاومة، خصوصاً في لحظة تاريخيّة كالتي نعيشها اليوم، وسيشهد العالم بأسره على استحالة كسرها". (الوكالة الوطنية)
 

مقالات مشابهة

  • تلفزيون "QNED AI 4K" 98 بوصة من "إل جي" يوفر تجربة ترفيه مثالية
  • كاواساكي الياباني يهزم أولسان الكوري بالنخبة الآسيوية
  • الشاب خالد في ضيافة بيت السعد بهذا الموعد «فيديو»
  • تعرف على تفاصيل وموعد حفل أحمد سعد الجديد فى دبى
  • في هذا الموعد.. ماجد المهندس يحيى حفلًا غنائيًا فى أبو ظبى
  • الرئيس لحود: العدو يريدها حرباً خبيثة
  • لحظة تـفـجـر جهاز لاسلكي بيد أحد عناصر حزب الله.. فيديو وصور
  • مدرب القوة الجوية وسام رزق القطري: لم أظن العراق بهذا الأمان والخير
  • الجيش الكوري الجنوبي يزيل آلاف الكاميرات صينية الصنع من قواعده
  • 5 آلاف وظيفة وتنقل بالمجان.. إقبال من الشباب على الملتقي التوظيفي بالبحيرة (فيديو وصور)