شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن جوهرة الدوري الإسباني على رادار الشباب السعودي، يواصل نادي الشباب السعودي محاولاته لتعزيز صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية من خلال ضم حفنة مميزة من اللاعبين. الشباب .،بحسب ما نشر بوابة الفجر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات جوهرة الدوري الإسباني على رادار الشباب السعودي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

جوهرة الدوري الإسباني على رادار الشباب السعودي

يواصل نادي الشباب السعودي محاولاته لتعزيز صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية من خلال ضم حفنة مميزة من اللاعبين.

الشباب يستهدف نجم أتليتكو مدريد

ووفقًا لما ذكرته التقارير الصحفية فإن نادي الشباب يسعى للتعاقد مع ممفيس ديباي نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي أتليتكو مدريد الإسباني.

وبحسب المعلومات الواردة من الإعلامي الرياضي "سعود الصرامي"، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" فإن ديباي من أهم الصفقات التي يسعى لها الشباب الفترة القادمة.

وضم أتليتكو مدريد النجم الهولندي في 20 يناير الماضي قادمًا من برشلونة بعقد يصل إلى عام 2025 ولكن الشباب يريده الآن.

وسبق وقد نجحت إدارة الشباب في ضم صفقة وحيدة وهي الكولومبي جوستافو كويلار، قادمًا من نادي الهلال، بعقد لثلاثة مواسم.

الجدير بالذكر أن الشباب يفتتح مبارياته في الدوري السعودي للنسخة الجديدة بملاقاة نادي الأخدود في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة يوم 14 أغسطس الجاري.  

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل جوهرة الدوري الإسباني على رادار الشباب السعودي وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الدوري ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

ليفربول يختار البديل المناسب لفان دايك تحسبًا لانتقاله إلى الدوري السعودي

كشفت تقارير صحفية عن أن نادي ليفربول بدأ في البحث عن بديل محتمل لمدافع الفريق فيرجيل فان دايك، تحسبًا لرحيله في نهاية الموسم الحالي، عندما ينتهي عقده.

يشار إلى أن العقد الحالي لفان دايك مع ليفربول سينتهي في يونيو 2025، أي مع نهاية الموسم المقبل. وحتى الآن، لم يتم التوصل إلى اتفاق لتجديد العقد بين فان دايك وإدارة النادي، وهذا ينطبق أيضًا على الثنائي محمد صلاح وترينت ألكسندر أرنولد.

ووفقًا لشبكة "CaughtOffside" الإنجليزية، فإن ليفربول يشعر بالقلق من احتمال رفض فان دايك تجديد عقده والانتقال إلى الدوري السعودي إذا تلقى عرضًا مغريًا. يُعتقد أن فان دايك، نظرًا لتقدمه في العمر (33 عامًا)، قد يكون عرضًا طويل الأمد غير مضمون في ظل عدم اليقين حول مستقبله.

في هذا السياق، حدد ليفربول البديل المناسب لفان دايك، وهو جليسون بريمر، مدافع يوفنتوس ومنتخب البرازيل. يُعتبر بريمر من أبرز المدافعين في الدوري الإيطالي منذ انضمامه إلى يوفنتوس قادمًا من تورينو في عام 2022. وقد ساهم بريمر في الحفاظ على نظافة شباك يوفنتوس في المباريات الثلاثة الأولى من الموسم الحالي للدوري الإيطالي.

على الرغم من رغبة مانشستر يونايتد في التعاقد مع بريمر هذا الصيف، فقد رفض اللاعب العرض ووقع عقدًا طويل الأمد مع يوفنتوس يمتد حتى 2029، مع وجود شرط جزائي بقيمة 70 مليون يورو، والذي سيتم تفعيله في عام 2025.

مقالات مشابهة

  • الزمالك ينصب شباكه حول نجم الدوري السعودي
  • طارق النوفل: أولوية اللاعب السعودي في أجندة الدوري متأخرة ..فيديو
  • ليفربول يختار البديل المناسب لفان دايك تحسبًا لانتقاله إلى الدوري السعودي
  • نادي النصر يتعاقد مع اللاعب المغربي أمين فرحان استعدادا لانطلاق منافسات الدوري الممتاز
  • عاجل.. شرط وحيد يفصل كهربا عن الانتقال إلى الدوري السعودي
  • الدوري السعودي: حمدالله يوجّه رسالة إلى عمر السومة.. هذا ما جاء فيها
  • ليفربول يجهز بديل فان دايك بعد أنباء رحيله إلى الدوري السعودي
  • مفاجأة مدوية هزت الشارع الرياضي بالسعودية.. حقيقة إقالة مانشيني بعد هجومه على الدوري السعودي ووقوع الأخضر في ”فخ”
  • موعد مباراة ريال مدريد القادمة في الدوري الإسباني
  • بيرجوين يرد بقوة على انتقادات مدرب هولندا بعد انتقاله إلى الدوري السعودي