الأسبوع:
2024-09-30@17:01:45 GMT

الصور الأولى من عقد قران جميلة عوض

تاريخ النشر: 4th, June 2024 GMT

الصور الأولى من عقد قران جميلة عوض

جميلة عوض .. تصدر اسم الفنانة جميلة عوض الترنيد هي وزوجها المونتير أحمد حافظ، عقد قرانهما، مساء أمس الاثنين، في أجواء عائلية حيث اقتصر الحضور على الأهل والأصدقاء.

جميلة عوض وأحمد حافظ

احتفلت الفنانة جميلة عوض بعقد قرانها على المونتير أحمد حافظ، الذي شارك كمونتير في مسلسل «Moon Knight » بجانب أهم اثنين من المونتيرين في العالم، كما استطاع المونتير أحمد حافظ أن يحقق عدة نجاحات في الكثير من الأعمال الدرامية، والسينمائية المصرية الناجحة، ومن أبرز هذه الأعمال: «فيلم كيرة والجن، مسلسل تحت الوصاية، فيلم إن شاء الله ولد، وفيلم ليلة قمر 14، فيلم العارف، فيلم فوي فوي فوي، مسلسل هجمة مرتدة، فيلم الفيل الأزرق 2».

الصور الأولى من عقد قران جميلة عوض

ولد المونتير أحمد حافظ في 21 سبتمبر 1982، ويبلغ من العمر 42 عاما، وهو نجل المهندس محمود حافظ الذي كان يعمل مديرًا لاستوديوهات الأهرام، ويكبر أحمد حافظ عن الفنانة جميلة عوض بفارق عمر 9 سنوات.

جميلة عوض من حفل عقد قرانهاالصور الأولى من عقد قران جميلة عوضالصور الأولى من عقد قران جميلة عوضأحمد حافظ زوج جميلة عوضآخر الأعمال الفنية للفنانة جميلة عوض

شاركت الفنانة جميلة عوض في مسلسل «لانش بوكس»، الذي عرض خلال موسم مسلسلات رمضان 2024، بطولة الفنانة غادة عادل وفدوى عابد، وأحمد وفيق، والمطرب شاهين، وصدقي صخر، وأسامة أبو العطا، وعلي السبع، وإخراج هشام الرشيدي، وإنتاج S Productions للمنتجة سالي والي.

مسلسل لانش بوكس

ودارت أحداث العمل حول دراما كوميدية تتبع حياة ثلاث نساء من ربات المنازل يحاولن إيجاد حلول لمشاكلهن، ثم يتحولن فجأة إلى عصابة تمارس أنواعًا مختلفة من الجرائم، كل ذلك بهدف الحفاظ والدفاع عن عائلاتهن.

اقرأ أيضاًفي أجواء عائلية.. عقد قران جميلة عوض على المونتير أحمد حافظ

جميلة عوض تستعد لعقد قرانها اليوم.. قدمت الحب فوق اعتبارات فارق السن

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: جميلة عوض المونتیر أحمد حافظ الفنانة جمیلة عوض

إقرأ أيضاً:

بعد اعتزاله كرة القدم.. تفاصيل لقاء أحمد فتحي مع «حلمي» على خشبة المسرح

شارك أحمد فتحي لاعب منتخب مصر السابق صورا له مع الفنان أحمد حلمي على خشبة المسرح، وذلك عبر صفحته الخاصة على موقع الصور الشهير انستجرام.

والتقط اللاعب أحمد فتحي الصور مع الفنان أحمد حلمى خلال حضوره لمشاهدة عرضه المسرحي ميمو، وعلق على الصور: «مش عارف أشكرك ازاي يا حبيبي يا نجم مصر المحترم الفنان الراقي المبدع صاحب الرسالة اللي عمري ما شفت له أي عمل فيه ألفاظ خارجة، عمره ما قدم فن هابط ولا اتنازل عن مبادئه حبيبي وابن بلدي بنها الفنان الراقي الخلوق أحمد حلمي شكرا جدا جدا لدعوتك الغالية، حقيقي المسرحية هادفة جدا وراقية وبجد مبطلناش ضحك».

View this post on Instagram

A post shared by Ahmed Fathi (@ahmedfathi_24)

وتابع فتحي حديثه موجها الشكر لباقي أبطال المسرحية: «شكرا لحبيبي وأخويا الفنان الرائع الخلوق حمدي المرغني، شكرا لحبيبي حمدي بدر المنتج الخلوق الموهوب شكرا للفنان الجميل محمد رضوان شكرا للفنانة رحمة أحمد، شكرا للفنانة الجميلة أسماء جلال والفنان الصاعد عبدالرحمن ويا رب ديما أعمال هادفة وراقية زي مسرحية ميمو».

اعتزال أحمد فتحي 

يشار إلى أن أحمد فتحي أعلن خلال الأيام القليلة الماضية، اعتزال كرة القدم بعد قضاء نحو 24 عاما داخل المستطيل الأخضر.

 

مقالات مشابهة

  • دينا فؤاد تؤدي مناسك العمرة «صورة»
  • «وجع فقدك يملأ قلبي».. مدحت العدل يحيي الذكرى الأولى لرحيل أحمد سامي العدل
  • بعد اعتزاله كرة القدم.. تفاصيل لقاء أحمد فتحي مع «حلمي» على خشبة المسرح
  • بعد 3 أشهر من الزواج.. سلمى أبو ضيف حامل في مولودتها الأولى (فيديو)
  • هبة مجدي تدعم لبنان بألبوم ذكريات من الجنوب
  • نشوى مصطفى تنفي شائعة اعتزالها
  • صور نادرة.. روجينا في رحلة مع نجمين شهيرين
  • فى ذكرى رحيل أحمد رمزي.. قصة إنقاذ حياة عبدالحليم حافظ
  • لهذا السبب.. سارة سلامة تتصدر تريند "جوجل"
  • بحبك يا زمالك.. مي كساب تهنئ فريقها بعد فوزه بالسوبر الأفريقي على أنغام أوكا