شاهد المقال التالي من صحافة السودان عن والي كسلا يلتقي منسق الطواريء ببرنامج الغذاء العالمي بالسودان، بحث والي كسلا المكلف الاستاذ خوجلي حمد عبد الله لدى لقائه منسق الطواريء ببرنامج الغذاء العالمي بالسودان ومدير البرنامج بولاية كسلا برفقة .،بحسب ما نشر كوش نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات والي كسلا يلتقي منسق الطواريء ببرنامج الغذاء العالمي بالسودان، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

والي كسلا يلتقي منسق الطواريء ببرنامج الغذاء العالمي...

بحث والي كسلا المكلف الاستاذ خوجلي حمد عبد الله لدى لقائه منسق الطواريء ببرنامج الغذاء العالمي بالسودان ومدير البرنامج بولاية كسلا برفقة مدير الامن والسلامة مكتب كسلا بحضور مفوض العون الانساني وممثل مستشار والي كسلا لشئون المنظمات الاممية بحث سبل التنسيق والتعاون بين الولاية والبرنامج فيما يختص بتذليل العقبات لتقديم المساعدات الانسانية خاصة في ظل الاوضاع التي تشهدها البلاد واستضافة الولاية لعدد من الاسر الوافدة من ولاية الخرطوم.

واستعرض المنسق رؤية البرنامج حول تنفيذ عدد من المشاريع المستقبلية والتي منها توفير وجبة مدرسية للطلاب والمساهمة في اعادة تاهيل خط السكة الحديد كسلا بورتسودان والذي يمر بولايات الوسط حتى دارفور داعيا لاهمية وضرورة تقديم المعينات التي تعمل على تنفيذ البرنامج للمشروعات والبرامج الآنية والمستقبلية عبر الجهات المختصة مجددا تعاونهم الكامل مع حكومة الولاية في كل ما من شانه تحقيق الاهداف المشتركة.

حسب ماذكر موقع “سونا” رحب الوالي بزيارة منسق الطواريء ببرنامج الغذاء العالمي ممتدحا جهود البرنامج وتعاونه مع حكومة الولاية في مختلف الجوانب وامن على دور البرنامج واهمية تفعيل وتسريع خطى التدخلات خاصة تجاه النازحين لتقديم المساعدات. مؤكدا تذليل حكومة الولاية لكافة العقبات التي تواجه البرنامج في تنفيذ مشروعاته.

الخرطوم (كوش نيوز)

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل والي كسلا يلتقي منسق الطواريء ببرنامج الغذاء العالمي بالسودان وتم نقلها من كوش نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: تاق برس تاق برس ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

بعد إدراج الإمارات.. تعرف إلى "برنامج الدخول العالمي" الخاص بأمريكا

وقعت حكومتا دولة الإمارات والولايات المتحدة الأمريكية اتفاق بين وزارة الداخلية الإماراتية ووزارة الأمن الداخلي الأمريكية، يقضي بإدراج الإمارات ضمن "برنامج الدخول العالمي"، على أن يبدأ تنفيذ الاتفاق في أكتوبر (تشرين الأول) 2024، فما هو البرنامج.. وما أهميته؟

"برنامج الدخول العالمي"، هو مبادرة أمريكية تهدف إلى تسهيل إجراءات دخول المسافرين عبر موانئ ومطارات الولايات المتحدة.
وعند استكمال إجراءات إدراج الإمارات في هذا البرنامج، سيتمكن المواطنون الإماراتيون الذين يقدمون طلبات للحصول على خدمات البرنامج ويتم اعتمادها، من دخول الولايات المتحدة باستخدام هذا النظام عبر 75 منفذ دخول على حدود الولايات المتحدة ودول أخرى.
وعند الحصول على بطاقة الدخول من البرنامج، سيتمكن المسافرون من إنهاء إجراءات الدخول مباشرة عبر أجهزة التحقق الآلية المثبتة في المنافذ الخاصة بالمسجلين التابعة لإدارة الجمارك وحماية الحدود الأمريكية، أو عند وصولهم لأي منفذ دخول أمريكي آخر، دون حاجة للوقوف في طوابير الانتظار وتعبئة نماذج إضافية.
ومن الجدير بالذكر، أنه من الضروري عند السفر امتلاك تأشيرة دخول سارية المفعول إلى الولايات المتحدة.

مقالات مشابهة

  • لمليون شخص.. "الغذاء العالمي" يطلق عملية للمساعدات الطارئة في لبنان
  • «الأغذية العالمي» يدعو لجمع 105 ملايين دولار لمساعدة النازحين في لبنان
  • الغذاء العالمي: زيادة في عدد الأسر اليمنية التي تعاني من نقص التغذية
  • برنامج الغذاء العالمي يطلق عملية طارئة لتقديم مساعدات غذائية لمليون مواطن في لبنان
  • الإمارات تطلق النسخة الثالثة من "تحدي تكنولوجيا الغذاء" العالمي بجائزة مالية قيمتها 2 مليون دولار
  • شاهد بالصور تخريج المستنفرات .. والي كسلا: المرأة أصبحت تقف مع الرجل في خندق واحد
  • بعدما اتفقت عليه الإمارات وأمريكا.. ما هو «برنامج الدخول العالمي»؟
  • توقيع اتفاق يقضي بإدراج الإمارات ضمن "برنامج الدخول العالمي"
  • بعد إدراج الإمارات.. تعرف إلى "برنامج الدخول العالمي" الخاص بأمريكا
  • الإمارات وأمريكا تتفقان على إدراج الدولة ضمن "برنامج الدخول العالمي"