كشفت الفنانة الشابة ليلى أحمد زاهر في لقاء لها، أن شخصية "نسمة" التي قدمتها في مسلسل "أعلى نسبة مشاهدة" لا تزال تؤثر فيها، حتى أن خطيبها الفنان هشام جمال ينزعج من هذا الأمر.

تصريحات ليلى أحمد زاهر

 

وقالت ليلى أحمد زاهر: "بحاول أخرج من الشخصية عشان هشام بقاله فترة بيزعقلي ويقولي بس كفاية، بنبقى قدام الناس وبقول حاجات زي نسمة وهو بيقعد يفرملني، شغاله مع هشام على كذا حاجة مع بعض، أنا مبسوطة أوي بأغنية "أمور بسيطة" دي لأنها من أعز وأقرب الأغاني لقلبي بحسها أغنية حساسة، الاعمال القادمة مش هعرف أقول حاجة دلوقتي لكن شغالة على كذا حاجة إن شاء الله تعجبكم، هتبقى مفاجأة".

 ليلى أحمد زاهر في رمضان 2024

 

وشاركت ليلى أحمد زاهر في رمضان 2024 بمسلسل "أعلى نسبة مشاهدة"، تدور أحداثه عن قصة حقيقية، حول (شيماء)؛ وهي فتاة تنحدر من عائلة بسيطة مهووسة بموقع الـ(تيك توك)، حيث تقع لها العديد من الأمور المشوقة، تناقش من خلاله فكرة الإبتزاز الإلكتروني الذي تتعرض له بعض الفتيات في مجتمعنا، وتتوالى الأحداث، ومسلسل "أعلي نسبة مشاهدة" ينتمي إلى فئة المسلسلات القصيرة حيث أنه مكون من 16 حلقة.

 أبطال مسلسل "أعلي نسبة مشاهدة"

 

ومسلسل "أعلي نسبة مشاهدة" يناقش قضايا التيك توك وما سبب انجذاب الفتيات إليه، وينتمي المسلسل إلى نوعية المسلسلات القصيرة حيث أنه يتكون من 16 حلقة، بطولة سلمى أبو ضيف في دور شيماء بمشاركة النجوم ليلى أحمد زاهر، فرح يوسف، جلا هشام، انتصار، محمد محمود، أحمد فهيم، إسلام إبراهيم، وآخرين، والعمل من تأليف سمر طاهر، وإخراج ياسمين أحمد كامل، تكون من 15 حلقة وعرض في النصف الأول من شهر رمضان 2024.

 ليلى زاهر تهنئ هشام جمال في عيد ميلاده

 

وسبق، هنأت الفنانة الشابة ليلي أحمد زاهر خطيبها الفنان هشام جمال بمناسبة عيد ميلاده عبر مواقع إنستجرام وفيس بوك حيث نشرت مجموعة صور بينهم وعلقت: "إلى الرجل الذي يملك قلبي، والذي يجعل كل لحظة أكثر إشراقًا بمجرد وجودها لسنوات، كنت أفضل صديق لي، وأقرب المقربين، ومنطقة الراحة، والآن أسميك حب حياتي. إليكم لنا وللذكريات التي لا تعد ولا تحصى التي لم نصنعها بعد، لأنني لا أريد أبدًا أن أعيش لحظة من الحياة بدونك، لسنوات عديدة منك "عندما تعرف ستعرف".

 كليب أمور بسيطة

 

تعاون الفنان هشام جمال والفنانة ليلى أحمد زاهر في أول عمل يجمعهما بعد إعلان ارتباطهما رسميًا، وطرح كليب أمور بسيطة على طريقة الذكاء الاصطناعي، واحتل المركز الأول للمحتوى الرائج على اليوتيوب، والأغنية كلمات هشام جمال ومحمد إبراهيم، الحان هشام جمال، توزيع مادي، ميكس وماستر بيشوي مجدي،  مونتاج عمر الموجي، تصحيح الوان عبد الرحمن محمد، فكرة وإخراج هشام جمال انتاج روزناما ريكوردز.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: كليب أمور بسيطة ليلى احمد زاهر لیلى أحمد زاهر فی نسبة مشاهدة هشام جمال

إقرأ أيضاً:

لهذا السبب ميمي جمال ترفض دخول بناتها مجال الفن

كشفت الفنانة ميمي جمال عن سبب رفضها لدخول بناتها مجال الفن، متمنيه لهن السعادة في حياتهن العائلية.

سبب رفض ميمي جمال دخول بناتها مجال الفن

 

واوضحت ميمي ان سبب رفضها هو صعوبة مجال الفن، لأنه يحمل الكثير من المتاعب بسبب أوقات التصوير التي قد تستغرق وقتًا طويلًا

 قصة حب ميمي جمال وحسن مصطفى

 

جمعت قصة حب اسطورية في الوسط الفني بين حسن مصطفى وميمي جمال، كانت البداية العمل سويا في عدد من الأعمال المسرحية التي جعلتهما يتعرفان على بعض عن قرب، ورأت ميمي فيه الطيبة والقلب الكبير، حكت له همومها وأسرارها، فتوطدت العلاقة وكونا صداقة قوية في بادئ الأمر، وسرعان ما تحولت إلى حب قوي، ثم تزوجا يوم 26 يونيو 1966، وهو تاريخ ميلاده أيضا واستمر هذا الزواج إلى ما يقرب من 50 عاما، رزقهما الله بتوأم هما نجلاء ونورا.

أحدث أعمال ميمي جمال

 

ومن ناحية اخري، تعاقدت الفنانة ميمي جمال على الجزء الثالث من مسلسل "كامل العدد" الذي حقق نجاحًا كبيرًا وقت عرضه داخل الموسم الرمضاني 2024 الذي ضم نخبة كبيرة من نجوم الفن

آخر أعمال ميمي جمال

 

والجدير بالذكر أن آخر أعمال ميمي جمال هو مسلسل الحشاشين الذي عرض ضمن رمضان 2024، والعمل تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج بيتر ميمى وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة كريم عبد العزيز، فتحى عبد الوهاب، ميرنا نور الدين، أحمد عيد، إسلام جمال، نيقولا معوض، سامى الشيخ، ميمى جمال، عمر الشناوى، نور ايهاب، سوزان نجم الدين، نور محمود، أحمد كشك، ياسر علي ماهر، وايضا شاركت في مسلسل العتاولة بطولة الفنان أحمد السقا والفنان باسم سمرة، والفنان طارق لطفي، وغيرهم.

وايضا شاركت في مسلسل "وبقينا اتنين" المكون من 20 حلقة، ومن بطولة شريف منير، رانيا يوسف، ميمى جمال، يوسف عثمان، طارق عبدالعزيز، تامر فرج، مروة عبد المنعم، عزة لبيب، ياسر الطوبجى، نانسى هلال، عزت زين، نبيل علي ماهر، عمر طلعت زكريا، وايضا فيلم "انا وابن خالتى" بطولة سيد رجب، بيومى فؤاد، هنادى مهنى، ميمي جمال، على لوكا، لطفى لبيب، سليمان عيد، إسراء رخا، ومن تأليف دعاء عبدالوهاب وعمرو أبوزيد، ومن إخراج أحمد صالح وتدور الأحداث في اطار اجتماعى لايت.

مقالات مشابهة

  • عاجل.. الموت يفجع عضو فريق واما "أحمد الشامي"
  • بعد نجاحه في "ولاد رزق" و"شقو".. محمد ممدوح يشارك بـ 3 أفلام
  • ليلى عبداللطيف: سنسمع عن مقتل فنان شهير بطريقة غامضة
  • بعد 20 عاماً على وفاته.. حسن الرداد يحيي ذكرى رحيل والده
  • سلمى أبو ضيف: وقفت في قفص المحكمة 9 ساعات بمسلسل "أعلى نسبة مشاهدة".. وقصة حبي حصلت صدفة
  • ملك أحمد زاهر تتألق في أحدث ظهور لها
  • "أحبك".. بهذه الكلمات ناهد السباعي تهنئ تامر حبيب بعيد ميلاده
  • لهذا السبب ميمي جمال ترفض دخول بناتها مجال الفن
  • سلمى أبو ضيف: «بختار أدوار مبقاش مكسوفة من نفسي وأنا بتفرج عليها مع أهلي»
  • الانتهاء من تصوير فيلم "إكس مراتي" وعرضه قريبًا في موسم الصيف