شاهد المقال التالي من صحافة تونس عن قرعة بطولة كرة اليد دربي العاصمة في الجولة الأخيرة، 03 08 2023 12 48جرت صباح اليوم، قرعة البطولة الوطنية لكرة اليد للموسم الرياضي 2023 2024، وقد وضعت القرعة دربي العاصمة بين الترجي الرياضي .،بحسب ما نشر موزاييك أف.أم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات قرعة بطولة كرة اليد: دربي العاصمة في الجولة الأخيرة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

قرعة بطولة كرة اليد: دربي العاصمة في الجولة الأخيرة
03/08/2023 12:48

جرت صباح اليوم، قرعة البطولة الوطنية لكرة اليد للموسم الرياضي 2023/2024، وقد وضعت القرعة دربي العاصمة بين الترجي الرياضي والنادي الإفريقي في الجولة الأخيرة.

وسيكون نظام البطولة مماثلا للموسم القادم حيث سيتبارى 12 فريق ذهابا وإيابا يتأهّل 8 فرق إلى مرحلة التتويج التي ستكون بمجموعتين أصحاب المراكز الأولى والثانية يتحصّلان على 3 نقاط حوافز وأصحاب المراكب الثالثة والرابعة يتحصّلان على نقطتي حوافز وأصحاب المراكز الخامسة والسادسة يتحصّلان على نقطة وحيدة في حين لن تتحصّل أصحاب المراكز السابعة والثامنة عن أيّ نقطة.

بعد ذلك يتأهّل من مرحلة المجموعات الأول والثاني من كلّ مجموعة لتتبارى الفرق الأربعة في شكل نصف نهائي ونهائي اما بخصوص تفادي النزول ستتبارى 4 فرق فريقان يضمنان البقاء وفريقان ينزلان إلى الوطني "ب" علما وأنّ البطولة تنطلق يوم 26 اوت.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل قرعة بطولة كرة اليد: دربي العاصمة في الجولة الأخيرة وتم نقلها من موزاييك أف.أم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

جماهير الهلال عقب الفوز على الشرطة : هاتوا العيناوي .. فيديو

ماجد محمد

تعالت هتافات جماهير الهلال ضد نادي العين الإماراتي ،وذلك قبل مواجهة الفريقين ،في الجولة الثالثة من بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة .

وكان الزعيم اكتسح نظيره الشرطة العراقي بنتيجة 5-0 ،في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم على ملعب الملز، في إطار الجولة الثانية من البطولة القارية .

وقالت جماهير الهلال أثناء خروجها من ملعب الملعب الملز : “هاتوا العيناوي.. هاتوا العيناوي.. هاتوا العيناوي” .

ويُذكر أن الهلال يواجه نظيره العين يوم 21 أكتوبر الجاري ، على ملعب هزاع بن زايد في الإمارات ، ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة النخبة .

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/10/Q_GJAJ96NbapiPa6.mp4

مقالات مشابهة

  • في الجولة الثانية من يوروبا ليغ.. مانشستر يونايتد في اختبار بورتو
  • زاناردي.. «الفرصة الأخيرة» مع دبا الحصن!
  • جيسوس: الهلال ليس 11 لاعب فقط بل 25 لاعب
  • موقف بروزوفيتش من مواجهة العروبة
  • جماهير الهلال عقب الفوز على الشرطة : هاتوا العيناوي .. فيديو
  • اتحاد اليد العراقي يحدد موعد بطولة السوبر وانطلاق دوري النخبة
  • المرشود: مكتسبات النصر كثيرة في مباراة اليوم .. فيديو
  • العجمة: الأهلي فريق عجيب يكتب سطر ويترك سطر .. فيديو
  • فحص طبي يحدد مصير نجم الأهلي من مباراة الهلال
  • يايسله و"الرقصة الأخيرة" أمام الوصل الإماراتي الليلة