شاهد المقال التالي من صحافة ليبيا عن ديلي أوبزرفر ليبيا من بين 33 دولة إفريقيا بحاجة إلى مساعدات غذائية، ليبيا 8211; نقل تقرير اقتصادي نشره موقع 8220;ديلي أوبزرفر 8221; الإخباري الليبيري الناطق بالإنجليزية عن منظمة الأغذية والزراعة في الأمم .،بحسب ما نشر المرصد الليبية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ديلي أوبزرفر: ليبيا من بين 33 دولة إفريقيا بحاجة إلى مساعدات غذائية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ديلي أوبزرفر: ليبيا من بين 33 دولة إفريقيا بحاجة إلى...

ليبيا – نقل تقرير اقتصادي نشره موقع “ديلي أوبزرفر” الإخباري الليبيري الناطق بالإنجليزية عن منظمة الأغذية والزراعة في الأمم المتحدة “فاو” بيانات غذائية.

التقرير الذي تابعته وترجمت المقتضب منه المرتبط بالسياق الليبي صحيفة المرصد أكد وجود 33 دولة في إفريقيا تحتاج إلى مساعدات خارجية للغذاء من بينها ليبيا.

ووفقا للتقرير تواجدت إلى جانب ليبيا في القائمة بوركينا فاسو وبوروندي الكاميرون وإفريقيا الوسطى وتشاد والكونغو والكونغو الديموقراطية.

وبحسب التقرير كانت دول وجيبوتي وإريتريا وإيسواتيني وإثيوبيا وغينيا وكينيا وليسوتو وليبيريا ومدغشقر وملاوي ومالي وموريتانيا وموزمبيق وناميبيا بالقائمة.

وأضاف التقرير إن قائمة الدول المحتاجة ضمت أيضا النيجر ونيجيريا والسنغال وسيراليون والصومال وجنوب السودان والسودان وأوغندا وتنزانيا وزامبيا وزيمبابوي.

ترجمة المرصد – خاص

Shares

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل ديلي أوبزرفر: ليبيا من بين 33 دولة إفريقيا بحاجة إلى مساعدات غذائية وتم نقلها من المرصد الليبية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

وصول المساعدات إلى مطار.. ياسين: هذه الوقفة ليست بغريبة على دولة الإمارات

 إستقبل منسّق لجنة الطوارئ الحكومية وزير البيئة ناصر ياسين مساء في مطار رفيق الحريري الدولي طائرة إماراتية محملة بمواد اغاثية وطبية هي الثانية في اطار الجسر الجوي لدعم لبنان ومساعدته بأمر من رئيس دولة الامارات العربية المتحدة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان.

وقال ياسين: "بداية نشكر رئيس دولة الإمارات الشقيقة سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان على تقديمه مساعدات عاجلة إلى لبنان بقيمة 100 مليون دولار. هذه الوقفة ليست بغريبة على دولة الإمارات والتي كانت حاضرة تاريخياً لدعم اشقائها في لبنان".

وأضاف: "تأتي الاستجابة الاماراتية العاجلة من خلال تسيير جسر جوي ينقل دعماً طبياً وغذائياً ومواد إيواء. وقد استقبلنا اليوم طائرتين من دولة الإمارات إحداها بالتعاون مع منظمة الصحة العالمية تحمل 40 طناً من المساعدات الطبية، والثانية تحمل قرابة 55 طناً من المواد الغذائية، ومن المقرر وصول طائرة ثالثة تحمل مساعدات طبية بحمولة 40 طناً ايضاً".

واشار ياسين الى ان "الجسر الجوي الإماراتي سيستمر يوم غد حيث ستصل إلى مطار بيروت عدة طائرات تباعاً استكمالاً للمبادرة الإنسانية المشكورة، تلبية للنداء اللبناني، وهذا الامر سيسهم في تغطية النقص في المواد الطبية والغذائية لدينا وسيساعد في تخفيف جراح أهلنا النازحين". (الوكالة الوطنية للإعلام)

مقالات مشابهة

  • وصول المساعدات إلى مطار.. ياسين: هذه الوقفة ليست بغريبة على دولة الإمارات
  • ديلويت توش توهماتسو: ليبيا بحاجة ماسة لإرساء رؤية وطنية لتنويع الاقتصاد
  • فيصل الفيتوري: ليبيا ليست دولة بكامل العقلانية
  • فيضانات إفريقيا تقتل أكثر من 1000 شخص وتهدم آلاف المنازل بـ16 دولة
  • سفير الكويت بالقاهرة : الأمة العربية بحاجة ماسة لاستحضار روح أكتوبر المجيدة
  • بلومبيرغ: صندوق ثروة ليبيا السيادي يتصدر قائمة 13 صندوقًا نظيرًا في إفريقيا
  • عقب استغاثتها.. محافظ المنوفية يلتقي مريضة سرطان ويقرر صرف مساعدات مالية عاجلة ومواد غذائية
  • بو الرايقة: ليبيا تحتاج إلى رجل دولة يوحد ولا يلتفت إلى العصبيات
  • مؤشر المؤسسات .. المغرب يتفوق على دول شمال إفريقيا ويتقدم بـ 5 درجات عالميا
  • “إغاثي الملك سلمان” يوزع مساعدات غذائية متنوعة بمحافظتَي تعز وشبوة اليمنيتَين