أي خدمة، طريقة حجز حفل محمد منير وحميد الشاعري في العلمين ليلة مش هتتنسي،يحيي الفنان محمد منير حفلا كبيرا في العلمين غدا الجمعة، ويشاركه الفنان حميد الشاعري .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر طريقة حجز حفل محمد منير وحميد الشاعري في العلمين.. «ليلة مش هتتنسي»، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

طريقة حجز حفل محمد منير وحميد الشاعري في العلمين.....

يحيي الفنان محمد منير حفلا كبيرا في العلمين غدا الجمعة، ويشاركه الفنان حميد الشاعري الذي يعود بجمهوره إلى أغاني التسعينات، وسط أجواء البحر والصيف في جو تفاعلي مميز.

وعلى الراغبين في حضور حفل محمد منير وحميد الشاعري في مهرجان العلمين الجديد، حجز تذاكر لحضور الحفل، حيث أعلنت شركة «تذكرتي»، طرح التذاكر وفئاتها المختلفة.

كيفية حجز تذاكر حفل محمد منير

وروّج مهرجان العلمين للحفل المنتظر انطلاقه غدا، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع الصور والفيديوهات «إنستجرام»، عن طريق نشر بوستر الحفلة، معلقة: «الكينج وصل مع السوبر ستار حميد الشاعري يوم 4 أغسطس في العلمين أرينا استعدوا لليلة مش هتتنسي».

[embedded content]

ويمكن حجز تذاكر حفل محمد منير من خلال الضغط على هذا الرابط وكتابة البيانات المطلوبة.

 أسعار تذاكر حفل محمد منير وحميد الشاعري

- الصالات بسعر 65.000 جنيه مصري والصالة تضم 10 أشخاص.

- طاولات عالية بسعر 20.000 جنيه مصري وكل صالة تضم 4 أشخاص.

- عادي بسعر يصل إلى 400 جنيه مصري.

- تذكرة جماعية بسعر يصل إلى 650 جنيهًا مصريًا.

محمد منير يروج لحفلته 

كما حرص الكينج محمد منير، على الترويج لحفلته، بمهرجان العلمين، عن طريق نشره بوستر الحفلة عبر حسابه الرسمي على موقع الصور والفيديوهات «إنستجرام»، وعلق قائلا:«العالم ملك أيدينا مستنيكم في مهرجان العلمين».

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل طريقة حجز حفل محمد منير وحميد الشاعري في العلمين.. «ليلة مش هتتنسي» وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

محمد منير يعد جمهوره بالعديد من المفاجآت في حفله بالعلمين الجديدة: «يارب تعجبكم»

علّق الفنان محمد منير على إعلان خبر مشاركته في حفلات مدينة العلمين الجديدة، مؤكدا أنه يتشوق لرؤية جمهوره بعد تقديمه حفلا نجاحا في العام الماضي، ولذلك فسيقوم بتجهيز العديد من المفآجات لهم، متمنيا أن ينال الحفل إعجاب جميع الحضور، وذلك في تصريحات خاصة لـ«الوطن».

محمد منير يوجه رسالة للجمهور

وكان محمد منير وجه رسالة لجمهوره في مصر والوطن العربي، بعد تعرضه لكسر في ذراعه، إذ كتب عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «قدر الله وما شاء فعل، ‎كانت وفاة شقيقتي منذ عدة أيام، وكان عندي حفلة بعدها بيومين، وبفضل الله مقدرتش أتأخر عن جمهوري، منذ ساعات تعرضت لكسر في الذراع، وبرضو مقدرتش أتأخر عن تلبية نداءً وزارتي الثقافة لبلدي مصر والشقيقة السعودية وكمان حضور أصدقائي وأخواتي من الوسط الفني العربي، وزملائي من العازفين بقيادة المايسترو وليد فايد شكراً لدعمكم، وإلى مليون لقاء».

 

مقالات مشابهة

  • محمد منير يعد جمهوره بحفل “جامد”.. بهذا الموعد والمكان
  • مخالفات المرور 2024.. طريقة الاستعلام و خدمة الدفع
  • «خاص».. جواهر تكشف تعاونها مع «الكينج» محمد منير فى أغنية جديدة
  • محمد منير يعد جمهوره بالعديد من المفاجآت في حفله بالعلمين الجديدة: «يارب تعجبكم»
  • محمد منير يعد جمهور العلمين بمفاجآت
  • عمرو الفقي: مهرجان العلمين خطوة للانطلاق نحو مشروعات ترفيهية دولية كبرى
  • عمرو دياب وويجز ومحمد منير والقيصر.. نجوم حفلات مهرجان العلمين بدورته الثانية
  • كاظم الساهر ومحمد منير وعمرو دياب يحيون حفلات مهرجان العلمين
  • عمرو دياب ومحمد منير وتامر حسني وكاظم الساهر أبرز نجوم حفلات مهرجان العلمين
  • إيرادات فيلم اللعب مع العيال في آخر ليلة عرض