روجت الفنانة رانيا فريد شوقي، لمسرحيتها الجديدة، «مش روميو و جوليت» بمشاركة الفنان علي الحجار، والمقرر انطلاقها قريبا على خشبة المسرح القومي.

وشاركت رانيا فريد شوقي، فيديو ترويجي للمسرحية، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «انستجرام» وعلقت عليه: «قريبا إن شاء الله، مسرحية مش روميو وجوليت، على المسرح القومي».

View this post on Instagram

A post shared by Rania Farid Shawky (@rania_farid_shawky)

أبطال مسرحية مش روميو وجوليت

يضم فريق مسرحية مش روميو وجوليتكلا من الفنان ميدو عادل والفنانة رانيا فريد شوقي، بالإضافة إلى مشاركة النجم علي الحجار ممثلا، وعزت زين، وطه خليفة، ومن إخراج عصام السيد، والعرض مستوحى من رائعة "روميو وجولييت" للكاتب الكبير وليم شكسبير.

وتُعيد مسرحية «مش روميو وجولييت» علي الحجار مجدّدا إلى التمثيل المسرحي بعد غياب 17 عاما منذ مسرحية «يمامة بيضا»، وقدَّم على مدى مسيرته الفنية عروضاً حقّقت نجاحاً جماهيرياً، على غرار «ليلة من ألف ليلة»، و«أولاد الشوارع»، و«اتنين في قفة»، و«خايف أقول اللي في قلبي».

اقرأ أيضاًرانيا فريد شوقي لـ والدها: «عايشة في خيرك وحبك وأمجادك» | صور

رانيا فريد شوقي تهنئ ناهد السباعي بعيد ميلادها: حبيبة قلب خالتك

رانيا فريد شوقي تحضر حفل زفاف إسماعيل فاروق مخرج مسلسل حق عرب | صور

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: علي الحجار المسرح القومي الفنانة رانيا فريد شوقي اعمال رانيا فريد شوقي رانیا فرید شوقی

إقرأ أيضاً:

نفاذ تذاكر مسرحية «ملك والشاطر» قبل انطلاق عرضها في السعودية

تنطلق اليوم، أولى ليالي عرض مسرحية «ملك والشاطر» في المملكة العربية السعودية، وهي من بطولة النجم أحمد عز والفنانة يسرا، والتى تجمعها معه لأول مرة بعد مرور 22 عاما من مشاركتهما في مسلسل «ملك روحي».

نفاذ تذاكر مسرحية «ملك والشاطر»

وأعلنت الصفحة الرسمية للعرض نفاذ التذاكر قبل بدء انطلاق عرضها، رافعة شعار «كامل العدد»، ويشارك في بطولة مسرحية ملك والشاطر عدد كبير من الفنانين من بينهم شيماء سيف، وسيد رجب، ومصطفي غريب، وآخرين، وهي من إنتاج آلاء الغزالي.

وتدور قصة مسرحية ملك والشاطر حول الشاطر حسن الذي يجسده الفنان أحمد عز، ويسعى خلال العرض لتلبية طلب الملكة من أجل يتزوج شقيقتها ويقدمه مهرًا لها وهو «السعسع الأسود» ويشفيها من اللعنة التي أصابتها لسنوات طويلة.

آخر أعمال الفنان أحمد عز

وينافس الفنان أحمد عز فى موسم أفلام عيد الأضحي 2024 من خلال فيلم «ولاد رزق 3»، والذي تخطت إيراداته حاجز 175 مليون جنيه بعد أسبوعين من طرحه في دور العرض السينمائي، محققًا أعلى إيراد يومي في تاريخ السينما المصرية.

وشارك فى بطولة الفيلم عدد كبير من الفنانين، من بينهم عمرو يوسف، وكريم قاسم، وعلي صبحي، وسيد رجب، وأحمد الرافعي، ومحمد ممدوح، ونسرين أمين، وأسماء جلال، وآخرين، إلى جانب ضيوف الشرف من بينهم النجم كريم عبدالعزيز، والعمل من إخراج طارق العريان، وتأليف صلاح الجهيني.

 

مقالات مشابهة

  • بصور تذكارية مع الجمهور.. سامح حسين يروج لمسرحية "عامل قلق"
  • "اتبسطت جدًا".. طه دسوقي يعبر عن إعجابه بمسرحية "ميمو"
  • مسرحية ميمو لـ أحمد حلمي ترفع شعار «كامل العدد» (صورة)
  • أسماء جلال تنضم لأسرة مسرحية "ميمو"
  • برسالة اعتذار.. رانيا فريد شوقي تنهي التعامل مع إحدى شركات التواصل الاجتماعي
  • رانيا فريد شوقي تنهي تعاقدها مع «سوشيال ميديا» لإدارة صفحاتها وتعتذر لجمهورها
  • رانيا فريد شوقي تكشف عن موعد العرض الثاني لـ مسرحية «مش روميو وجوليت» (صورة)
  • نفاذ تذاكر مسرحية «ملك والشاطر» قبل انطلاق عرضها في السعودية
  • سامح حسين يواصل الترويج لمسرحية «عامل قلق» (صور)
  • «استنونا».. يسرا تروج لمسرحية «ملك والشاطر» (فيديو)