يمانيون/ صنعاء

اطلع وزيرا الشباب والرياضة والأشغال العامة والطرق في حكومة تصريف الأعمال محمد حسين المؤيدي، وغالب مطلق، اليوم، على سير العمل في مشروع ترميم وتعشيب ملعب الظرافي.
واستمع المؤيدي ومطلق ومعهما أمين عام المجلس المحلي بأمانة العاصمة أمين جمعان، من مديري المشاريع المهندس أحمد التويتي وسكرتير لجنة المناقصات عدنان صلاح، إلى شرح عن مكونات المشروع وما تم إنجازه وصولا لمرحلته الأخيرة المتمثلة تركيب العشب الصناعي والسياج المحيط بالملعب.


وخلال الزيارة، التي رافقهم فيها وكيل وزارة الشباب لقطاع المشاريع رمزي الأغبري ورئيسا لجنتي الشؤون الاجتماعية بمحلي الأمانة حمود النقيب والخدمات عادل العقاري، والوكلاء المساعدون لوزارة الشباب طارق حنش وعصام القصوص والدكتور كمال الشريف، ناقش وزيرا الشباب والرياضة والأشغال في حكومة تصريف الأعمال، مجالات التعاون بين الوزارتين.
وعبر الوزير المؤيدي عن تقديره لوزير الأشغال العامة والطرق للجهود التي يقوم بها في سبيل المساهمة في رصف وسفلتة الموقع العام لمحيط مبنى وزارة الشباب والرياضة بمدينة الثورة الرياضية.
من جانبه أكد الوزير مطلق عن إعجابه بالخطوات التي ينتهجها الوزير المؤيدي في سبيل تطوير البنية التحتية والنهوض بالحركة الشبابية والرياضية، معربًا عن استعداد وزارة الأشغال العامة والطرق تقديم العون والمساعدة لوزارة الشباب والرياضة في أي مجال يتعلق بعملها، وفي مقدمتها إصلاح أعمال الرصف والسفلة التي تحتاجها الوزارة ومنشآتها الشبابية والرياضية.
رافقهم في الزيارة مدراء مكتب شباب الأمانة عبدالله عبيد، والخدمات والصيانة أمين الضياني، وصالة المسرح الشبابي علي السواري، ومالية صندوق النشء عبدالله العنسي والمشاريع عمار العنسي، والأنشطة حمزة صالح. # وزير الشباب والرياضةُ#أمانة العاصمة#المؤيدي#تعشيب#غالب مطلق#محمد المؤيدي#ملعب الظرافي#وزير الأشغال العامة

المصدر: يمانيون

كلمات دلالية: الشباب والریاضة

إقرأ أيضاً:

وزير الرياضة يتابع استعدادات إطلاق فعاليات «صيف شبابنا»

تابع الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة مع قيادات الوزارة ومديري المديريات عبر الفيديو كونفرانس، اليوم، ترتيبات واستعدادات إطلاق مبادرة صيف شبابنا، التي تطلقها الوزارة في الأندية ومراكز الشباب بمختلف محافظات الجمهورية، تحت شعار «صيف شبابنا في النادي ومركز الشباب».

جهد كبير في وزارة الشباب والرياضة

عبر الوزير عن شكره لمديري مديريات الشباب والرياضة، على الجهد المبذول خلال الفترة الماضية، موجهًا بتذليل كل العقبات والتنسيق بالكامل، بشأن تنفيذ فعاليات المبادرة لخدمة شبابنا، ويكون متواجد في كل مركز شباب ونادي.

وأوضح وزير الشباب والرياضة، أن البرنامج هدفه شغل أوقات الفراغ الشباب والفتيات من خلال ممارسة مختلف الأنشطة الرياضية التي تعود بالنفع والفائدة على المشاركة وتساهم في صقل مواهبهم وبناء شخصياتهم.

وتتضمن مبادرة صيف شبابنا مجموعة متنوعة من الفعاليات والبرامج خلال فترة الصيف للنشء والشباب في جميع أنحاء مصر، وتتضمن ورش العمل والدورات التدريبية في مجالات مختلفة مثل التكنولوجيا، وريادة الأعمال، والثقافة والفنون، والرياضة، والتطوع، وتعزيز مهارات الشباب، وتطوير قدراتهم، وتوفير فرص للتعلم المستمر.

مقالات مشابهة

  • أمين جامعة الدول العربية الأسبق: هناك انحياز أمريكي مطلق لإسرائيل
  • كلاس يهنئ وزير الشباب والرياضة المصري لإعادة تعيينه وزيرًا
  • حصاد مديرية الشباب والرياضة بالقليوبية 2023 - 2024
  • وظائف لجميع المؤهلات الدراسية بمرتبات مجزية وتأمينات.. إليك الشروط
  • اتحاد الألعاب الترفيهية يهنئ الوزير أشرف صبحي لتجديد الثقة والاستمرار بقيادة حقبة الشباب والرياضة
  • الشباب والرياضة تعلن عن وظائف متاحة بشركة كبرى.. طريقة التقديم
  • اتحاد الألعاب الترفيهية يهنئ أشرف صبحي باستمراره وزيرا للرياضة
  • وزير الرياضة يتابع استعدادات إطلاق فعاليات «صيف شبابنا»
  • الشباب والرياضة تنظم ملتقى توظيف لـ «ذوي الهمم».. تفاصيل
  • ندوة تثقيفية حول " إدمان الإنترنت بين الشباب والمراهقين" بالقليوبية