حققت الحلقات الثلاثة الأولى من مسلسل مفترق طرق، للنجمة هند صبري نجاحا كبيرا، ونجح المسلسل في تحقيق نسب مشاهدة عالية جعلته يقفز للمرتبة الأولى ضمن الأعلى مشاهدة عبر منصة شاهد، بعد أقل من ساعة فقط من طرحها.

وتخوض النجمة هند صبري، بالمسلسل، تجربتها الأولى في تقديم أحد الأعمال المقتبسة عن مسلسل أجنبي، وهو مأخوذ عن مسلسل the good wife's والذي يتكون من 45 حلقة.

وتقدم النسخة العربية كرؤية درامية للسيناريست شريف بدر الدين ووائل حمدي ويخرجها محمد يحيى مورو بإشراف المخرج أحمد خالد موسى.

ويشارك في العمل مجموعة من النجوم منهم إياد نصار وجومانا مراد وماجد المصري وهدى المفتي مع على الطيب ونهى عابدين وليلى عز العرب.

تدور أحداث المسلسل حول السيدة أميرة التي تفاجأ بعد مضي 15 عاما من تكريس حياتها لأسرتها، بفضيحةٍ من العيار الثقيل يتعرّض لها زوجها دون سابق إنذار، مما يهدد منصبه العام الذي يشغله ويهزّ كذلك أركان حياتها الزوجية والعائلية على حدٍّ سواء.

وهنا تتجلى صلابة أميرة كزوجة مخلصة وأم متفانية فتبرز مرونتها في تحمل الأعباء التي تلقى على عاتقها فجأةً، وذلك في خضم رحلةٍ نفسية وعاطفية عميقة تخوضها لإعادة اكتشاف ذاتها، وسط أمواج متلاطمة من المفاجآت والصراعات التي تقلب حياتها رأساً على عقب.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مفترق طرق موعد عرض مفترق طرق على شاهد

إقرأ أيضاً:

شاهد.. درة تدعم فلسطين بهذه الطريقة

شاركت الفنانة درة متابعيها وجمهورها بصورة جديدة وذلك من خلال حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".


وكانت الاستوري عبارة عن صورة المسنة الفلسطينية التي هاجمها الكلب، لكي تخرج من فلسطين، ودعمتهم درة٠


أحدث أعمال درة في السينما

وفي سياق متصل انتهت درة من تصوير مسلسل "الذنب" مع هاني سلامة، ميرهان حسين، ماجد المصري، بسنت شوقي، ريم سامي، طارق النهري، قصة شاهيناز الفقي وسيناريو وحوار وإخراج رضا عبد الرازق، وتدور أحداث مسلسل "الذنب" في إطار تشويقي ومن المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة على إحدى المنصات الرقمية.

 

آخر أعمال درة


والجدير بالذكر أن آخر أعمال درة هو مسلسل "الأجهر"، الذي خاضت به السباق الرمضاني 2023 من بطولة عدد كبير من النجوم بجانب عمرو سعد ودرة، أبرزهم، سيد رجب، أنوشكا، عمرو عبد الجليل، أحمد مجدي، أحمد صفوت، نور النبوي، عارفة عبد الرسول، سارة سلامة، ناهد السباعي، الفنان القدير خالد زكي، الفنان القدير محمود قابيل والعمل من تأليف ورشة ملوك، وإخراج ياسر سامي.

مقالات مشابهة

  • سلمى أبو ضيف: وقفت في قفص المحكمة 9 ساعات بمسلسل "أعلى نسبة مشاهدة".. وقصة حبي حصلت صدفة
  • جومانا مراد تروج لمسلسلها الجديد "مفترق طرق"
  • برفقة إبنه.. حمد رجب يفاجئ جمهوره بأحدث ظهور له
  • بإطلالة سوداء.. هند صبري تبهر جمهورها
  • شاهد.. سيرين عبد النور في أحدث ظهور لها (صور)
  • لقاء سويدان لـ الفجر الفني: لا توجد وصفة ثابتة للزواج..وهذا موقفي من السينما (حوار)
  • كمال أبو رية يحقق مكاسب غير مشروعة في "سيما ماجي"
  • شاهد.. درة تدعم فلسطين بهذه الطريقة
  • هند صبري تشارك جمهورها بمشروعها الجديد "فرصة ثانية"
  • موعد عرض مسلسل «السرداب» لـ خالد النبوي ويسرا اللوزي