بوابة الوفد:
2024-07-01@18:42:11 GMT

عاجل.. القبض على المطرب أحمد جمال (تفاصيل)

تاريخ النشر: 4th, June 2024 GMT

تحفظت قوات الأمن على المطرب أحمد جمال، بعد دهسه مواطنًا مُسنًا، عن طريق الخطأ، إثر اصطدامه بسيارته على طريق الفيوم الصحراوي بدائرة قسم شرطة الأهرام.

مصير صادم ينتظر الفنان عباس ابو الحسن بعد وفاة ضحيته.. "تفاصيل" عقوبته بالقانون أحمد جمال يدهس مواطنًا مُسنًا على طريق الفيوم الصحراوي

وسرعان ما تمت إحالة أحمد جمال إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيقات بشأن اتهامه، وذلك بعد تلقي الإدارة العامة للمرور بلاغًا عاجلًا من شرطة النجدة بوقوع حادث تصادم وإصابة رجل عجوز.

أحمد جمال

وخلال التحقيقات، اعترف المطرب أحمد جمال بأنه فوجئ بالرجل المُسن أمامه ولم يستطع تفاديه، مما نتج عنه إصابته بكسور وكدمات بأنحاء متفرقة من الجسد، ليتم نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

كما جرى التحفظ على سيارة أحمد جمال لفحصها من قبل خبير هندسي لبيان سلامة الفرامل من عدمه، وتم تفريغ كاميرات المراقبة للوقوف على ملابسات الواقعة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أحمد جمال المطرب أحمد جمال حادث أحمد جمال طريق الفيوم الصحراوى قسم شرطة الأهرام الفرامل الإدارة العامة للمرور عاجل أخبار الفن حوادث أحمد جمال

إقرأ أيضاً:

بسبب لهو الأطفال.. مصرع شخص وإصابة آخر في مشاجرة بالفيوم

لقي شخص مصرعه، أثناء مشاجرة بسبب لهو الأطفال، بمنطقة الزملوطي بمحافظة الفيوم، وتم نقله الجثه إلى المشرحه، وحُرر محضر بالواقعة.
 

تلقى اللواء ثروت المحلاوي، مدير أمن الفيوم، إخطارا من مأمورقسم شرطة أول الفيوم بورود إشارة من شرطة النجدة تفيد بإبلاغ الأهالي بنشوب مشاجرة بين عائلتين، بمنطقه الزملوطي واستخدم فيها الشوم والعصا مما تسبب في أصابة شخص بآله حاده فى الرأس وإصابة شخص مما تسبب في وفاته.

 

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية بقسم شرطة أول الفيوم برئاسة المقدم أحمد السوهاجى، رئيس مباحث قسم شرطة أول الفيوم، وتمكن من السيطرة على المشاجرة وضبط أطرافها، وتم ضبط الجاني كما قامت سيارة مرفق الإسعاف بنقل الجثمان إلى مشرحة مستشفى الفيوم العام.

 

وتم تحرير محضر بالواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، والعرض على الجهات الأمنية لمباشرة التحقيق، والتي صرحت بتسليم جثمان الشاب لذويه، لتشييعه إلى مثواه الأخير بمقابر أسرته، عقب إنهاء الإجراءات القانونية اللازمة واستخراج تصاريح الدفن. 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

مقتل موظف وإصابة 4 في مشاجرة بين أبناء عمومة على حفر مصرف بالفيوم

مقالات مشابهة

  • عاجل.. الموت يفجع عضو فريق واما "أحمد الشامي"
  • القبض على مواطن بجازان لترويجه 22,562 قرصًا خاضعًا لتنظيم التداول الطبي
  • القبض على مواطن خبأ 57 كيلو جراماً من القات بمركبة
  • تفاصيل انقلاب سيارة نقل محملة بالبطيخ علي طريق رافد جمصة
  • الكويت.. الأمن يعلن القبض على مواطن قتل مواطنة في منزله
  • القبض على مواطن لترويجه أقراص خاضعة لتنظيم التداول الطبي بجدة
  • «كامل العدد».. تفاصيل حفل مدحت صالح في دار الأوبرا الليلة
  • القبض على شخص لاستعراضه بسيارة فى منطقة مصر الجديدة
  • بسبب لهو الأطفال.. مصرع شخص وإصابة آخر في مشاجرة بالفيوم
  • وفاة مواطن في مشاجرة بسبب لعب الأطفال بالفيوم