شاهد المقال التالي من صحافة البحرين عن لجنة الشكاوى والرصد والمتابعة تعقد اجتماعها الـ25، عقدت لجنة الشكاوى والرصد والمتابعة اجتماعها العادي الخامس والعشرون برئاسة روضة سلمان العرادي، وعضوية خالد عبد العزيز الشاعر وأحمد صباح السلوم، .،بحسب ما نشر صحيفة الوطن البحرينية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات لجنة الشكاوى والرصد والمتابعة تعقد اجتماعها الـ25، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

لجنة الشكاوى والرصد والمتابعة تعقد اجتماعها الـ25

عقدت لجنة الشكاوى والرصد والمتابعة اجتماعها العادي الخامس والعشرون برئاسة روضة سلمان العرادي، وعضوية خالد عبد العزيز الشاعر وأحمد صباح السلوم، والمحامية دينا عبد الرحمن اللظي.

افتتحت اللجنة أعمالها باستعراض الكشوفات المتعلقة بالشكاوى التي تلقتها المؤسسة، والمساعدات القانونية المقدمة والحالات التي تم رصدها من خلال وسائط الإعلام ووسائل التواصل الاجتماعي منذ الاجتماع الماضي، حيث تعاملت خلال هذا الشهر مع (31) حالة تنوعت ما بين شكاوى ومساعدات قانونية وحالات رصد خلال الفترة السابقة، وقد ناقشت اللجنة ما تم اتخاذه من إجراءات بشأن كل حالة.

كما التقى أعضاء اللجنة بعدد من الشاكين وأقربائهم، تنوعت مواضيعهم حول الحق في تلقي المحكوم عليهم العلاج والرعاية الصحية، وطلب استبدال العقوبة.

يمكن التواصل مع المؤسسة الوطنية عبر تطبيق الهواتف النقالة (NIHR Bahrain)، أو عبر الموقع الإلكتروني (www.nihr.org.bh) أو عن طريق الخط الساخن المجاني (80001144)، أو الحضور الشخصي لمبنى المؤسسة.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل لجنة الشكاوى والرصد والمتابعة تعقد اجتماعها الـ25 وتم نقلها من صحيفة الوطن البحرينية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

لجنة فحص سيارات المعاقين تواصل مراجعة البيانات في بني سويف

أشرف اللواء سامي علام، السكرتير العام المساعد لمحافظة بني سويف، اليوم، على أعمال اللجنة المكلفة بالفحص الشامل لملف سيارات المعاقين، والتي تتكون من ممثلين عن عدة وزارات وهيئات حكومية، وهي مصلحة الجمارك بوزارة المالية، وزارة الاستثمار، وزارة التجارة الخارجية، هيئة الرقابة الإدارية، ووزارة التضامن الاجتماعي. 

لجنة فحص سيارات المعاقين تواصل عملها في بني سويف

وواصلت اللجنة جهودها اليوم في نطاق مدينة بني سويف، حيث تركزت الأعمال على مراجعة الأوراق والبيانات الخاصة بسيارات المعاقين، للتأكد من استيفاء الشروط القانونية واللوائح المنظمة لهذه الملفات، والتي تهدف من خلال فحصها الشامل إلى ضمان استخدام السيارات من قبل مستحقيها وفق القوانين والتشريعات المقررة، والتأكد من عدم وجود مخالفات تتعلق بسوء استغلال الإعفاءات الجمركية التي تمنح لهذه السيارات.

نتائج عمل لجنة فحص سيارات المعاقين في بني سويف  

وبعد انتهاء الأعمال الميدانية، عقد اللواء سامي علام اجتماعًا مع أعضاء اللجنة، حيث اطلع على تقرير مفصل عن النتائج التي حققتها اللجنة خلال الفترة الماضية.

وأكد السكرتير العام المساعد في الاجتماع على أهمية مواصلة العمل بدقة وشفافية لضمان تحقيق العدالة وحصول المستفيدين على حقوقهم بشكل قانوني، مشددًا على ضرورة اتخاذ الإجراءات اللازمة في حال اكتشاف أي مخالفات.

توفير الخدمات اللازمة للأشخاص ذوي الإعاقة

وتأتي هذه الخطوة في إطار حرص محافظة بني سويف على تطبيق القانون وتوفير الخدمات اللازمة للأشخاص ذوي الإعاقة، بما يتماشى مع توجهات الدولة المصرية لتحسين مستوى الخدمات المقدمة لهذه الفئة المهمة من المجتمع، وضمان وصول الدعم إليهم بطريقة تساهم في تلبية احتياجاتهم اليومية وتحسين مستوى معيشتهم.

مقالات مشابهة

  • اللجنة العامة لحزب الوفد ببورسعيد تعقد اجتماعا تنظيميا
  • OpenAI تعيد هيكلة لجنة السلامة والأمن وتستبعد سام ألتمان
  • بمشاركة 150 باحثاً.. جامعة بني سويف تعقد امتحاناً أكاديمياً وتوسع خدمات الترجمة
  • لجنة وزارية عربية تبحث غدًا وقف الحرب وإدخال المساعدات لغزة
  • مجلس السلامة الجديد في OpenAI من دون سام ألتمان
  • سكرتير بنى سويف يتابع  لجنة فحص سيارات المعاقين
  • لجنة فحص سيارات المعاقين تواصل مراجعة البيانات في بني سويف
  • لجنة العقوبات بشأن اليمن تناقش الخميس هذا التقرير
  • بعد التعقب والرصد.. عملية نوعية لمخابرات الجيش في عكار
  • لجنة العقوبات على اليمن تعقد اجتماعًا حاسمًا