شاهد المقال التالي من صحافة البحرين عن الحساب الاستثماري التصاعدي التابع لبنك البركة الإسلامي يحصد جائزة أفضل منتج مصرفي لعام 2023، أعلن بنك البركة الإسلامي عن حصده لجائزة أفضل منتج مصرفي لعام 2023 لـ الحساب الاستثماري التصاعدي من مؤسسة إنترناشونال فايننس البريطانية IMF ، .،بحسب ما نشر صحيفة الوطن البحرينية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات "الحساب الاستثماري التصاعدي" التابع لبنك البركة الإسلامي يحصد جائزة أفضل منتج مصرفي لعام 2023، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

"الحساب الاستثماري التصاعدي" التابع لبنك البركة...

أعلن بنك البركة الإسلامي عن حصده لجائزة أفضل منتج مصرفي لعام 2023 لـ"الحساب الاستثماري التصاعدي" من مؤسسة إنترناشونال فايننس البريطانية IMF ، والتي تُعد جوائزها من الجوائز العالمية المرموقة على مستوى قطاع الخدمات المصرفية والمالية. وتأتي هذه الجائزة لتؤكد التزام البنك تحقيق تقدم في مسيرة الخدمات المالية والمصرفية في المملكة، بتقديم وتطوير منتجات وخدمات تتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية.

وبهذه المناسبة، صرح علي الدرزي، القائم بأعمال رئيس الخدمات المصرفية للأفراد ببنك البركة الإسلامي قائلاً: "يسعدنا الإعلان عن حصول بنك البركة الإسلامي على هذه الجائزة المرموقة لمنتج "الحساب الاستثماري التصاعدي" والتي تُعد من محصِلات سعى فريق البركة المستمر في طرح وتطوير منتجات وخدمات مصرفية متوافقة تمامًا مع أحكام ومبادئ الشريعة الإسلامية، والتي تلبي مختلف احتياجات العملاء المالية، مما يسهم استمرارية ريادة مملكة البحرين في قطاع المصرفية الإسلامية".

والجدير بالذكر أن "الحساب الاستثماري التصاعدي" يقدم للمستثمر العديد من المزايا طوال فترة الاستثمار، أهمها: تصاعد نسبة الربح المتوقعة المقدمة للمستثمر بشكل مستمر طوال فترة استثماره مما يعكس القيمة الحقيقة للاستثمار، بالإضافة لحصول المستثمر على بطاقة البركة الائتمانية وورلد ماستر كارد، كما سيتمكن العميل من الحصول على خيارات تمويل بهامش ربحي خاص، أيضًا تأهل العميل من خلال استثماره في هذه الحساب لجوائز حساب البركات الكبرى.

وتحتفي جوائز التمويل الدولية بالامتياز حيث تسعى إلى الاعتراف بالأفراد والمنظمات العاملين في قطاع الأعمال التجارية والمالية، والعقارات، والاتصالات، والنفط والغاز الذين تمكنوا من تحقيق أعلى معايير الابتكار والأداء في إحدى القطاعات المذكورة وذلك من خلال تسليط الضوء على إسهاماتهم وإنجازاتهم المبتكرة.

لمزيد من التفاصيل حول الحساب الاستثماري التصاعدي، بإمكان الزبائن الكرام زيارة موقع بنك البركة الإسلامي www.albaraka.bh أو الاتصال بنا على 13300400.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل "الحساب الاستثماري التصاعدي" التابع لبنك البركة الإسلامي يحصد جائزة أفضل منتج مصرفي لعام 2023 وتم نقلها من صحيفة الوطن البحرينية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

25 باحثا بجامعة بنها ضمن أفضل 2% من الباحثين عالميا لعام 2024

أعلن الدكتور ناصر الجيزاوي، رئيس جامعة بنها، أنّ 25 عالماً من أبناء الجامعة جاءت أسمائهم ضمن قائمة جامعة ستانفورد بـ«أفضل 2٪ من علماء العالم»، وعددهم أكثر من‏‏‏ 217 ألف عالم من 167 دولة يصنف بها العلماء في 22 مجالا علميا، ينقسم إلى 176 تخصص اعتماداً على قاعدة بيانات ‎Scopus.

إنجاز ملحوظ للباحثين بجامعة بنها

وفي بيان، أشار الجيزاوي إلى أن ظهور بعض علماء جامعة بنها في هذا التقرير الدولي يعتبر إنجازا ملحوظا للباحثين بالجامعة، مما يشير إلى جودة المخرجات البحثية لهم فنتائج الدراسة تعتمد على قاعدة البيانات اسكوبس لدار النشر العالمية السفير، وقد تم نشر نتائجها في مجلة PLOS Biology مؤخرًا، وتم تصنيفها إلى 22 مجالا علميا و176 مجالا فرعيا.

الارتقاء بالبحث العلمي

وأضاف أن هذا يعكس مدى الجهد المبذول من هيئة التدريس في الفترة الأخيرة في مجال الارتقاء بالبحث العلمي وزيادة عدد الأبحاث المنشورة في المجلات العلمية المصنفة دوليا، إضافة إلى ما تقدمه الجامعة من دعم للباحثين لتحقيق جودة مخرجات البحث العلمي.

من جانب اخر أشار رئيس الجامعة إلى أن عدد الباحثين الوارد أسمائهم بقائمة جامعة ستانفورد الأمريكية لا يعبر مع اعداد الباحثين المتميزين بالنشر العلمي الدولي بالجامعة، لذا يجب على جميع الباحثين ضبط اسم المؤسسة (Affiliation name) التي ينتمي إليها الباحث على صفحاتهم على قواعد بيانات اسكوبس ليكون اسم الجامعة (Benha University) وليس اسم الكلية أو القسم العلمي.

أسماء الباحثين 

وتقدم رئيس جامعة بنها بالتهنئة لعلماء الجامعة الذين وردت أسماؤهم في قائمة أفضل 2% من علماء العالم متمنياً لهم التوفيق والمزيد من التقدم خلال مسيرتهم العلمية، وهم:

محمد لؤي رمضان ابراهيم

وليد اوسامي محمود

ابراهيم عبد الغفار السيد خليفة

عبدالفتاح منجد سليم

محمد محمد سليمان احمد ابو زيد

محمد البدوى عبد الجايد جاد كيوان

محمد حافظ محمد أبوبكر

هانم خاطر

علاء السيد أحمد أحمد أمين

على يسرى محمد العتر

أحمد فرج محمد علي

محمد أحمد حسن هيكل

مصطفى يس نصار

أحمد مصطفي عبد الباقي مجاهد

محمد عبد الفتاح محمد جبل

أحمد السيد إبراهيم السيسى

هشام محمد البطش

احمد سعيد السيد حسنين

طه عوض الله السيد إبراهيم

صحر عبد الرحمن اسماعيل

محمـد مجـدي فوزي درويـش

باسم ممدوح حجاج الحلوانى

عماد حسن محمد ابراهيم زهران

محمد شعبان محمد حسان

محمد مختار محمد

مقالات مشابهة

  • 25 باحثا بجامعة بنها ضمن أفضل 2% من الباحثين عالميا لعام 2024
  • “الإحصاء”: ارتفاع حركة الحاويات الصادرة والواردة بموانئ المملكة بنسبة 14.6% عام 2023
  • هدف إمام عاشور في فاركو يحصد جائزة الأفضل في الدوري
  • «ذا بير» يحصد عدداً من جوائز إيمي
  • الفيلم الروائي «ماما» يحصد جائزة أفضل فيلم مصري بـ مهرجان ميدفيست
  • ختام ملتقى «ميدفست – مصر».. «ماما» أفضل فيلم و«بتتذكري» يحصد جائزة الجمهور
  • مسلسل "بيبي ريندير" يحصد 4 جوائز إيمي
  • ماجد المصري يحصد جائزة الفضائيات العربية عن مسلسل "مفترق طرق".. تعرف على التفاصيل
  • بنك بوبيان يحصد جائزة التميز في المعالجة المباشرة للمدفوعات بالدولار من Citi
  • اطلاق الدورة الثالثة من جائزة كابسارك للغة العربية لعام 2024