شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن القبض على مقيمين يمنيين في السعودية بتهمة خطيرة، أعلنت السلطات السعودية، القبض على مقيمين من الجنسية اليمنية، بتهم متعددة.وقال بيان للأمن العام، إن دوريات الأمن بمنطقـة القصيـم ألقت .،بحسب ما نشر المشهد اليمني، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات القبض على مقيمين يمنيين في السعودية بتهمة خطيرة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

القبض على مقيمين يمنيين في السعودية بتهمة خطيرة

أعلنت السلطات السعودية، القبض على مقيمين من الجنسية اليمنية، بتهم متعددة.

وقال بيان للأمن العام، إن دوريات الأمن بمنطقـة القصيـم ألقت القبض علـى مقيمين من الجنسية السودانية، ومقيمين من الجنسيتين المصرية واليمنية لترويجهم مادتي الحشيش والإمفيتامين المخدرتين.

وتم ضبط هواتف متنقلة بحوزة المتهمين، حيث جـرى إيقافهم واتخـاذ الإجـراءات النظاميـة بحقهم، وإحالتهم إلى جهة الاختصاص.

وفي بيان سابق، قالت السلطات الأمنية السعودية إن شرطة محافظة أبوعريش قبضت على مقيم من الجنسية اليمنية ومواطنين، لترويجهم مادتي الحشيش والإمفيتامين المخدرتين، وأقراصًا خاضعة لتنظيم التداول الطبي، وضبط بحوزتهم ذخيرة حية وأجهزة هواتف متنقلة وحواسيب، وجرى إيقافهم واتخاذ الإجراءات النظامية بحقهم، وإحالتهم إلى جهة الاختصاص.

ً

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل القبض على مقيمين يمنيين في السعودية بتهمة خطيرة وتم نقلها من المشهد اليمني نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس من الجنسیة

إقرأ أيضاً:

«الداخلية»: القبض على شخصين بتهمة قتل حارس ورشة إصلاح سيارات بالبحيرة

كشفت أجهزة وزارة الداخلية ملابسات ما تبلغ لمركز شرطة كوم حمادة بمديرية أمن البحيرة، بالعثور على جثة حارس خاص لإحدى ورش إصلاح السيارات بدائرة المركز في أحد الأراضى الزراعية مُكبل اليدين والقدمين بواسطة سلسلة حديدية وحبل ووجود جروح بالرأس.

وأوضحت الأجهزة الأمنية، أنه بإجراء التحريات وجمع المعلومات بالتنسيق مع قطاع الأمن العام، جرى تحديد مرتكبى الواقعة وهما عاملان سبق لهما العمل بالورشة محل عمل المجنى عليه ولأحدهما معلومات جنائية.

وعقب تقنين الإجراءات جرى ضبطهما واعترفا بارتكاب الواقعة، لقيام مالكها بطردهما من الورشة فعقدا العزم على سرقتها، فقاما بالدخول للورشة من الخلف لعلمهما بطبيعتها ولدى استشعار المجني عليه بهما، تعديا عليه بقطعة حديدية فأحدثا إصابة أودت بحياته، وقاما بتكبيله بحبل وسلسلة تحصلا عليهما من الورشة.

وقام المتهمان بسرقة كرتونة بداخلها بعض قطع الغيار الخاصة بالورشة، ولاذا بالهرب، وبضبطهما والتحقيق معهما أرشدا عن المسروقات والأداة المستخدمة في الواقعة، وجرى اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة؟

مقالات مشابهة

  • عناصر الدرك الملكي بتسلطانت تلقي القبض على شخصين بدوار كوكو بتهمة الاتجار في القراص المهلوسة
  • اعتقال شاب مصري في بيرغامو بتهمة التحريض على الإرهاب: خطة لتفجير كنيسة محلية
  • القبض على فني تحاليل بتهمة ابتزاز طبيب بالعياط
  • القبض على مقيمين لترويجهما الحشيش المخدر
  • اعتقال ماتيوس لاعب السيتي بتهمة سرقة هاتف.. ما القصة؟
  • «الداخلية»: القبض على شخصين بتهمة قتل حارس ورشة إصلاح سيارات بالبحيرة
  • اليوم.. نظر ثانى جلسات محاكمة مطرب المهرجانات مجدى شطة بتهمة بحيازة مخدر الآيس
  • بتهمة السرقة .. القبض على نجم مانشستر سيتي في إسبانيا
  • القبض على نجم «مانشستر سيتي» بتهمة السرقة
  • القبض على 7 تجار مخدرات بتهمة غسل 120 مليون جنيه