شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن أرقام عمرو وردة قبل المشاركة في البطولة العربية بقميص الرجاء، 02 39 م الخميس 03 أغسطس 2023 عمرو وردة لاعب الرجاء المغربي الجديد .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أرقام عمرو وردة قبل المشاركة في البطولة العربية بقميص الرجاء، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أرقام عمرو وردة قبل المشاركة في البطولة العربية...

02:39 م | الخميس 03 أغسطس 2023

عمرو وردة لاعب الرجاء المغربي الجديد

يستعد عمرو وردة لبدء رحلة جديدة بين صفوف الرجاء المغربي، بعد انفصاله عن أبولون ليماسول، بعد فترة قصيرة من الحصول على خدماته، في الميركاتو الشتوي المنقضي، قادمًا من أنورثوسيس فاماجوستا القبرصي، ليصبح على بعد أيام قليلة من المشاركة في منافسات فريقه على لقب البطولة العربية.

أرقام عمرو وردة مع أبولون ليماسول قبل الانضمام للرجاء

شارك عمرو وردة بقميص أبولون ليماسول، في 19 مباراة، ونجح في تسجيل 4 أهداف، وصنع 4، فيما تحصل على 5 بطاقات صفراء، على مدار الفترة القصيرة المنقضية، ولم يحقق أي ألقاب رفقة فريقه السابق، لذلك سيسعى لحسم لقب البطولة العربية، ليصبح الأول في مسيرته مع الرجاء المغربي.

وقبل الانضمام إلى أبولون خاض تجربة ليست قصيرة في الدوري القبرصي بين صفوف نورثوسيس فاماجوستا، الذي ارتدى قميصه في 54 مباراة، سجل 12 هدفًا وصنع مثلها، وحصل على 14 بطاقة صفراء، بواقع 4.530 دقائق مشاركة.

عمرو وردة يستعد للمشاركة مع الرجاء المغربي في البطولة العربية، على أن يغيب عن مباراة فريقه واتحا جدة، التي ستقام في الجولة الختامية من دور المجموعات للبطولة العربية التي تقام في السعودية، وبعدما ضمن فريقه الصعود للدور التالي، سيكون على موعد مرتقب لمواجهة الزمالك، حال نجح الأخير في الصعود وتخطي عقبة النصر في لقاء الحسم، الذي سيقام في السادسة من مساء اليوم.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل أرقام عمرو وردة قبل المشاركة في البطولة العربية بقميص الرجاء وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الرجاء المغربی

إقرأ أيضاً:

أشرف غريب يكشف عن واقعة طريفة لوردة وبليغ حمدي بسبب أغنية "أنا على الربابة بغني"

كشف الناقد والمؤرخ الفني أشرف غريب، تفاصيل تسجيل أغنية "وأنا على الربابة بغنى" للمطربة وردة والموسيقار بليغ حمدي، في عام 1973، احتفالا بنصر أكتوبر المجيد.

وقال "غريب"، في لقاء مع الإعلامية بسمة وهبة، مقدمة برنامج "90 دقيقة"، على قناة "المحور": "الإذاعة رفضت دخول وردة وبليغ حمدي لأسباب أمنية، فهددا باللجوء إلى الشرطة وتحرير محضر، وهذا يعبر عن حماسهما وروحهما الوطنية، لكن لم يحدث أن دخلا بقوة البوليس أو أبلغا الشرطة".

وتابع الناقد والمؤرخ الفني: "دخل بليغ ووردة مبنى الإذاعة وسجلا الأغنية، بعدما كان بليغ وعبد الرحيم منصور كتبوا لعبد الحليم حافظ أغنية يا مصر يلا بلادي، وكان العندليب مقيما في الإذاعة في هذا الوقت، بسبب ارتباطه بمسلسل مذاع على إذاعة الكويت في شهر رمضان، لكنه كان يجلس على السلالم مع المطربين والفنانين والمؤلفين".
 

مقالات مشابهة

  • أشرف غريب يكشف عن واقعة طريفة لوردة وبليغ حمدي بسبب أغنية "أنا على الربابة بغني"
  • سموحة يفوز على كاظمة الكويتي في البطولة العربية للسلة
  • مهرجان الموسيقى العربية 32| ليلة خاصة مع وردة وبليغ
  • بالهتافات ورفع العلم الفلسطيني.. جمهور الرجاء المغربي يتضامن مع غزة
  • الدكتور عمر الغنيمي يدعم فريق السلة في البطولة العربية
  • عمرو موسي والسفير العراقي بالقاهرة يبحثان القضايا العربية على الساحة الدولية
  • البطولة الاحترافية (مؤجل الدورة 3).. الرجاء يتغلب على ضيفه الفتح الرباطي (1-0)
  • البطولة: الرجاء البيضاوي يواصل صحوته ويحقق الانتصار الثاني له هذا الموسم
  • بعثة سهام المراوعة تتوجه إلى عمان للمشاركة في بطولة الأندية العربية للشطرنج
  • الجيش الملكي يتجرع أول هزيمة في الدوري المغربي