تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

شهدت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط،اليوم الثلاثاء، استلام عدد 18 وحدة من مؤكسدات القلب، وذلك بمشاركة مجتمعية.

وأشارت محافظ دمياط، إلى أن تلك الجهود تأتى استكمالا للمبادرة التى أطلقها كل من الجانبين بالشراكة مع المحافظة للانتهاء من قوائم الانتظار بحالات جراحات القلب المفتوح بالمحافظة، حيث تم الشهر الماضى استلام 25 وحدة من وصلات القلب ، لافتة إلى أنه تم توريد تلك الأجهزة لصالح مركز القلب والجهاز الهضمى بدمياط.

ووجهت الدكتورة منال عوض، الشكر إلى مؤسسات المجتمع المدني، على هذه الجهود التى تساهم فى دعم خطة المحافظة لخدمة المجتمع والنهوض بالمنظومة الصحية، والانتهاء من قوائم الانتظار، متطلعة إلى استكمال خطة التعاون للانتهاء من قوائم الانتظار بحالات القسطرة والدعامات.

حيث جاء ذلك بحضور الدكتور السيد عبد الجواد مدير مديرية الصحة والشيماء عبد المعطى مدير مديرية التضامن الاجتماعي والدكتور وليد أبو الخير مدير مركز القلب والجهاز الهضمى، المهندسة ياسمين نجيب بالمكتب الفنى لوزارة البترول والمهندس إيهاب احمد مدير عام مساعد تخطيط مشروعات أنشطة المسئولية المجتمعية بالشركة القابضة للغازات الطبيعية .

كما شهدت  الدكتورة منال عوض محافظ دمياط ،  استلام عدد 25 وحدة من وصلات القلب وذلك بمشاركة مجتمعية والمقرر توريدهم لصالح مركز القلب والجهاز الهضمى بدمياط.

فيما وقد أشارت " محافظ دمياط " أن المبادرة ستتضمن أيضًا توريد 18 وحدة من مؤكسدات قلب القلب ، حيث ستساهم الوصلات والمؤكسدات الموردة بالانتهاء من قوائم الانتظار بحالات جراحات القلب المفتوح بالمركز ، لافتة الى أن المحافظة تسعى فى تحقيق شراكة جديدة للانتهاء من قوائم الانتظار بحالات قسطرة القلب بالمركز .

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: التضامن الاجتماعي الجهاز الهضمي الدكتورة منال عوض الدكتورة منال عوض محافظ دمياط السيد عبد الجواد محافظ دمیاط وحدة من

إقرأ أيضاً:

محافظ حجة يطلع على مشروع تأهيل وتوسعة طريق المدخل الرئيسي

الثورة نت/..

اطلع محافظ حجة هلال الصوفي وأمين عام المجلس المحلي بالمحافظة اسماعيل المهيم، على سير تنفيذ المرحلة الأولى من مشروع تأهيل وتوسعة طريق المدخل الرئيسي بمركز المحافظة.

تتضمن المرحلة الأولى من المشروع، الذي تنفذه منظمة عبس التنموية بالتنسيق مع المجلس الأعلى لإدارة وتنسيق الشؤون الإنسانية ووزارة الإدارة والتنمية المحلية والريفية، تأهيل وتوسعة الطريق بطول 950 متراً بقيمة 405 آلاف دولار بتمويل البرنامج الإنمائي للأمم المتحدة، ضمن مشروع المرونة المؤسسية والاقتصادية في اليمن “سيري”.

واستمع الصوفي والمهيم ووكيل المحافظة لشئون الثقافة والتعبئة حمود المغربي من مدير الوحدة الهندسية المهندس عبدالله الحداد ومهندسي المشروع إلى شرح حول مستوى التنفيذ.

وأوضح الصوفي والمهيم والمغربي أن مشاريع الطرق من أولويات مشاريع السلطة المحلية، مؤكدين أهمية إنجاز المشروع بحسب المواصفات الفنية والفترة الزمنية المحددة.

مقالات مشابهة

  • محافظ قنا يشهد استلام لحوم صكوك الأضاحى ضمن مبادرة «بداية» تمهيدًا لتوزيعها على المستحقين
  • محافظ قنا يشهد استلام لحوم صكوك الأضاحى ضمن مبادرة "بداية " تمهيدًا لتوزيعها على المستحقين
  • بينهم مدير الجنسية والجوازات.. قوائم بأسماء المشمولين بإجراءات هيئة المساءلة والعدالة (وثائق)
  • وكيل صحة الإسماعيلية تقيل مدير وحدة الكيلو 17 من منصبها
  • محافظ حجة يطلع على مشروع تأهيل وتوسعة طريق المدخل الرئيسي
  • افتتاح مشروع وصلات طرق مدينة خزائن الاقتصادية الرابطة مع طريق الباطنة السريع
  • دراسة تحذر: الأطفال المولودون عن طريق المساعدة الطبية يواجهون هذا الخطر أكثر من غيرهم
  • «عاجلة»: خطة للانتهاء من قوائم الانتظار في تظلمات بطاقة الخدمات المتكاملة
  • محافظ أسيوط: تنظيم ندوات تثقيفية وتوعوية للشباب بالقضايا المجتمعية للحفاظ على كيان الأسرة المصرية  
  • وكيل صحة بني سويف: إجراء 11 عملية جراحية للقضاء على قوائم الانتظار