أعلن يوسف الديب، وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة، فتح قبول التظلمات على نتائج الفصل الدراسي الثاني للشهادة الإعدادية العامة للعام الدراسي الحالي 2023/2024 اعتبارا من يوم الخميس المقبل الموافق 6 يونيو 2024 ولمدة أسبوعين.

 

تظلمات الشهادة الإعدادية في البحيرة 

وأوضح وكيل تعليم البحيرة في بيان، أن الأسبوع الأول من تظلمات الشهادة الإعدادية يبدأ من الخميس الموافق 13 يونيو على أن يستأنف الأسبوع الثاني للتقديم للتظلمات عقب إجازة عيد الأضحى مباشرةً، وحتى الخميس الموافق 27 يونيو الجاري.

 

وذكر «الديب»، أنه سيجري تقديم الطلبات داخل كل إدارة تعليمية على أن تقدم الطلبات باسم وكيل الوزارة ودفع الرسوم المقررة وفقا للقرار الوزاري المنظم.

وأشار إلى أن ذلك يأتي تيسيرًا على أبنائنا طلاب الشهادة الاعدادية وأولياء أمورهم الراغبين في تقديم تظلمات على نتائج امتحانات الفصل الدراسي الثاني 2023/2024، ولتخفيف الأعباء ومشاق السفر والانتقال نظرا لبعد المسافات البينية بين مدن ومراكز المحافظة.

موعد تظلمات الشهادة الإعدادية 

وأفاد بأنه سيجري تحديد ميعاد جلسة الإطلاع للطالب وولي الأمر عن طريق الإدارة التعليمية، (جلسة الإطلاع ستكون بالكنترول المركزي بمدينة دمنهور وفقا للميعاد الذي حددته الإدارة التعليمية).

وحدد وكيل تعليم البحيرة، قيمة التظلم للمادة الواحدة بـ35 جنيها فقط (خمسة وثلاثون جنيها لا غير).

كانت الدكتورة نهال بلبع، نائب محافظ البحيرة، اعتمدت أمس الإثنين، نتيجة الشهادة الإعدادية، للعام الدراسي 2023 -2024 بنسبة نجاح 82.5 %.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: تظلمات الشهادة الإعدادية في البحيرة موعد تظلمات الشهادة الإعدادية في البحيرة موعد تظلمات الشهادة الإعدادية البحيرة الشهادة الإعدادية في البحيرة الشهادة الإعدادیة

إقرأ أيضاً:

غرق شاب في شاطىء إدكو بالبحيرة

 لقي شاب مصرعه غرقا في مياه شاطىء إدكو شمال محافظة البحيرة، أثناء استحمامه في مياه الشاطىء هربا من حرارة الجو، حيث جرفه التيار وغرق لعدم اجادته السباحة، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت جهات التحقيق التي باشرت التحقيقات في الحادث للوقوف على أسبابه وملابساته.

تلقى مساعد وزير الداخلية مدير أمن البحيرة، إخطارًا من مركز شرطة إدكو، يفيد غرق شخص في مياه شاطىء إدكو، وعلى الفور انتقل ضباط مباحث إدكو وقوات الإنقاذ النهري لمكان الواقعة، وتبين من الانتقال غرق شاب أثناء قيامه بالاستحمام في مياه شاطىء إدكو.

بالفحص تبين غرق "سيف تامر قاقا" 16 عاما، مقيم بمدينة إدكو، وجار البحث عن الجثمان بمعرفة قوات الإنقاذ النهري وفرق الغواصين المتطوعين، وحرر محضر بالواقعة.

كان مدير أمن البحيرة، إخطارا من مركز شرطة كفرالدوار، يفيد وقوع حادث تصادم قطار بسيدة أثناء عبور شريط السكة الحديد، وعلي الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وسيارة الإسعاف لموقع البلاغ، وتم التحفظ علي الجثمان لحين وصول جهات التحقيق.

بالفحص تبين وفاة سيدة تدعى "مني شعبان عبد الرحمن" 43 عاما، مقيمه بكوم الطرفايه، وتم نقل الجثمان إلي ثلاجة حفظ الموتى بمستشفي كفرالدوار المركزي، تحت تصرف النيابة العامة التي تولت التحقيقات، وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة، وحرر المحضر اللازم.

مقالات مشابهة

  • لخريجي الشهادة الإعدادية.. بدائل الثانوية العامة 2024
  • رابط التقديم لمدارس التمريض بالهيئة العامة للتأمين الصحي 2024 بالدقهلية.. اعرفها
  • لطلاب الشهادة الإعدادية.. رابط التقديم للصف الأول الثانوي 2024/ 2025 بالمحافظات
  • انتهاء مهلة تقديم تظلمات الشهادة الإعدادية 2024 في كفر الشيخ غدا
  • غرق شاب في شاطىء إدكو بالبحيرة
  • لينك تقديم الصف الأول الثانوي 2024 إلكتروني.. سجل الآن
  • مدارس التمريض 2024.. الشروط والأوراق المطلوبة وآخر موعد للتقديم
  • اعرف شروط الالتحاق بمدرسة مياه الشرب والصرف والصحي بقنا
  • الإجازات المتبقية في عام 2024.. وهذا موعد إجازة 30 يونيو
  • لطلبة الإعدادية في سوهاج.. لينك التقديم للصف الأول الثانوي 2024