شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن شرطة المدينة المنورة تقبض على شخص لترويجه الشبو والحشيش، وأوضح الأمن العام، عبر حسابه بموقع تويتر، أنه جرى إيقافه واتخاذ الإجراءات النظامية بحقه، وإحالته لجهة الاختصاص.وكذلك على رقم بلاغات .،بحسب ما نشر صحيفة عاجل، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات «شرطة المدينة المنورة» تقبض على شخص لترويجه «الشبو والحشيش»، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

«شرطة المدينة المنورة» تقبض على شخص لترويجه «الشبو...

وأوضح الأمن العام، عبر حسابه بموقع تويتر، أنه جرى إيقافه واتخاذ الإجراءات النظامية بحقه، وإحالته لجهة الاختصاص.

وكذلك على رقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات (995)، أو عبر البريد الإلكتروني [email protected]، مؤكدة أن جميع البلاغات ستعالج بسرية تامة.

شرطة منطقة المدينة المنورة تقبض على شخص لترويجه مادة الميثامفيتامين المخدر (الشبو)، ومادة الحشيش المخدر.#الحرب_على_المخدرات#بالمرصاد pic.twitter.com/a5IBKz5QjO

— الأمن العام (@security_gov) August 3, 2023

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل «شرطة المدينة المنورة» تقبض على شخص لترويجه «الشبو والحشيش» وتم نقلها من صحيفة عاجل نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

أمانة المدينة المنورة تواصل أعمالها في تحسين المشهد الحضاري

المناطق_واس

نفّذت أمانة المدينة المنورة خلال شهر اغسطس الماضي أعمال تحسين للمشهد الحضاري عن طريق صيانة عدد من الأنفاق وجسور المشاة، لرفع كفاءة الطرق بالمدينة المنورة وتحسين جودة الحياة، وشملت أعمال الصيانة المنفذة دهن 15 ألف مضخة بدهانات مضادة للكربون، وتنظيف 153 غرفة تصريف، استخدمت خلالها 20 صهريج مياه، إضافة إلى تنظيف وإزالة 5000 آلاف متر مربع من المخلّفات وصيانة وتطوير أرصفة وبردوات بمساحة 27 ألف متر مربع.

 

أخبار قد تهمك أمانة المدينة المنورة تنفذ 22611 جولة رقابية على الأغذية خلال الشهر الماضي 26 سبتمبر 2024 - 3:41 مساءً أمانة المدينة المنورة: 5 مواقع حيوية تحتضن فعاليات الاحتفاء باليوم الوطني 94 19 سبتمبر 2024 - 1:47 مساءً

 

من جهة أخرى نفذت الأمانة أيضًا أعمال صيانة للطرق المحورية وذلك من خلال تهذيب 5100 متر طولي لأكتاف الطرق، إضافة إلى استبدال 84 مترًا مربعًا لأغطية المناهل والمصائد وكشط وإعادة سفلتة 11500 متر مربع، وتنفيذ حواجز خرسانية لمسافة 335 مترًا طوليًا، بالإضافة إلى دهانات أرضية حرارية للطرق قدرت مساحتها 2400 متر مربع.

 

 

ونوهت أمانة المنطقة بأنها تولي شبكات الطرق عناية كبرى بما ينسجم مع مستهدفات القطاع البلدي، وذلك من خلال مشاريع تأهيل وتطوير الطرق والصيانة الدورية لها للارتقاء بجودتها وتحسين المشهد الحضري للمدينة المنورة.

مقالات مشابهة

  • «زراعة القطيف» تبحث تحديات النحالين مع "وفد المدينة المنورة"
  • القبض على مقيم لترويجه مادة "الشبو" المخدر بالشرقية
  • شرطة مكة المكرمة تقبض على مقيم لتحرشه بطفلة
  • مكافحة المخدرات تقبض على مخالف لنظام أمن الحدود لترويجه مادة الإمفيتامين المخدر بمحافظة المخواة
  • دوريات الإدارة العامة للمجاهدين بمحافظة جدة تقبض على مقيم لترويجه مادة الحشيش المخدر
  • أمانة المدينة المنورة تواصل أعمالها في تحسين المشهد الحضاري
  • الشرقية.. القبض على مقيم لترويجه مادة "الشبو" المخدر
  • ضبط مقيم لترويجه مادة الشبو المخدر بالمنطقة الشرقية
  • القبض على 5 مقيمين بجدة لترويجهم مادتي الشبو والحشيش المخدرتين
  • الإطاحة بمواطن لترويجه الشبو المخدر بالمنطقة الشرقية