شاهد المقال التالي من صحافة فلسطين عن المطران حنا من الأهمية بمكان العمل من أجل الحفاظ على القدس وطابعها، المطران عطالله حنا  دعا المطران عطا الله حنا رئيس اساقفة سبسطية للروم الارثوذكس اليوم الى ضرورة الحفاظ على القدس وطابعها ومقدساتها واوقافها ورفض .،بحسب ما نشر دنيا الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات المطران حنا: من الأهمية بمكان العمل من أجل الحفاظ على القدس وطابعها، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

المطران حنا: من الأهمية بمكان العمل من أجل الحفاظ...
المطران عطالله حنا  دعا المطران عطا الله حنا رئيس اساقفة سبسطية للروم الارثوذكس اليوم الى ضرورة الحفاظ على القدس وطابعها ومقدساتها واوقافها ورفض السياسات الاحتلالية الغاشمة التي هدفها تغيير طابع هذه المدينة المقدسة. وقال إن القدس مدينة مقدسة في الديانات التوحيدية الثلاث وهي حاضنة اهم المقدسات المسيحية والاسلامية وهي امانة في اعناقنا كابناء للشعب الفلسطيني الواحد ونحن ساكنون فيها بأجسادنا ولكنها ساكنة في قلوبنا كما هي ساكنة في وجدان كل عربي وكل انسان حر في هذا العالم. وتابع: "لا يجوز ان تترك القدس لقمة سائغة للاحتلال فالقدس هي عاصمتنا وقبلتنا وهي تاريخ وتراث انساني وروحي عريق واي تعد على القدس وهويتها هو تعد على التراث الانساني الذي وجب الحفاظ عليه". وشدد على أن القدس تمر بأوضاع عصيبة وتحديات جسيمة فكل شيء فلسطيني مسيحي او اسلامي مستهدف ومستباح في هذه المدينة المقدسة، والمقدسيين مطالبون بأن يبقوا في مدينتهم سدنة لها ومرابطين فيها ومدافعين عن تاريخها وتراثها ومقدساتها واوقافها وعن كل زاوية فيها في ظل هذا الاستهداف الغير مسبوق والذي تتعرض لها مدينتنا المقدسة.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل المطران حنا: من الأهمية بمكان العمل من أجل الحفاظ على القدس وطابعها وتم نقلها من دنيا الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس المطران حنا

إقرأ أيضاً:

«المصرية للتخطيط»:تطوير الأهرامات يهدف إلى الحفاظ على الموروث التاريخي

قال الدكتور محمود غيث، رئيس الجمعية المصرية للتخطيط العمراني، إنّ هناك جهودا لتطوير منطقة الأهرامات وفقا للمفهوم الذي يحكم الدولة مع الحفاظ على الموروث التاريخي وتحقيق الاستخدام الأمثل له، موضحا أنّ مخطط التطوير يعتمد على الحفاظ والحماية والارتقاء وتقديم الخدمات، إذ أنّ أي موقع سياحي يتطلب 3 جوانب وهي حماية الأماكن الأثرية والاهتمام بها.

جهود تطوير منطقة الأهرامات

وأضاف «غيث»، خلال مداخلة هاتفية عبر قناة «إكسترا نيوز»، أنّ الدولة المصرية تسعى إلى تطوير منطقة الأهرامات من خلال حماية الأماكن الأثرية بها فضلا عن الاهتمام بتطوير المتحف الكبير، مشيرا إلى أنّ التطوير يتضمن المنطقة التي تحتوي على تنقيب وأعمال قد يمتد الأثر إليها وتعطي النطاق التراثي.

توفير الأمن والرقابة والخدمات

وواصل، أنّ منطقة الحماية بالأهرامات تعد المجال الحيوي لحركة الزوار، بالتالي يجب أن يتوفر بها الرقابة والأمن وجميع الخدمات، كما يجب الحرص على أن تكون مداخل المنطقة الأثرية مكملة للصورة الذهنية العالية لهذا الموقع، من أجل ضمان النظرة العمرانية المتكاملة، موضحا أن «الدولة المصرية تريد الحفاظ على المكونات القائمة بمنطقة الأهرامات من خلال عدم المساس أو الإضرار بها وتتجنب صور النقل العشوائية التي تتسبب في إزعاج الزائرين».

مقالات مشابهة

  • مجدي بدران: يجب الحفاظ على مناعة الأطفال مع بداية الدراسة
  • شراكة بين مصر وأمريكا لحماية وحفظ التراث الثقافي
  • أهمية الحفاظ على الصحة العقلية وطرق تعزيزها
  • خبيرة تغذية أميركية: عليكم بطبق الفول
  • النائب سيد حنفي يثمن نجاح الحكومة في الحفاظ على حقوق العمال
  • «المصرية للتخطيط»:تطوير الأهرامات يهدف إلى الحفاظ على الموروث التاريخي
  • وزارة البيئة تكرم مجموعة العربي لتطويرها منتجات صديقة للبيئة
  • عندما تجتمع الأحزاب المسيحية في مونتريال
  • دور محوري للإمارات في الحفاظ على طبقة الأوزون
  • دبلوماسي سابق: زيارة وزير الخارجية لروسيا تأتي في توقيت شديد الأهمية