أحيا برنامج «السفيرة عزيزة»، المُذاع على فضائية «دي إم سي»، من تقديم الإعلاميتين رضوى حسن ونهى عبد العزيز، ذكرى ميلاد الفنان الساحر محمود عبد العزيز، أحد أبرز العلامات في تشكيل ملامح تاريخ الفن المصري.

ذكرى ميلاد الفنان الساحر محمود عبد العزيز

وقال المنتج الكبير محمد فوزي، إنّ الساحر محمود عبد العزيز، ليس إنتاج عمل بالنسبة له، بل كان صديقًا وأخًا عزيزًا له منذ بداية شهرتهما، لافتًا أنًه أنتج له عدة أعمال منها فيلم الدنيا على جناح يمامة.

محمود عبد العزيز فنان متكامل

وأضاف محمد فوزي أنّ محمود عبد العزيز «غني عن التعريف» كفنان، مواصلا: «أنا مش بتكلم عليه إني أنتجتله فيلم أو مشاريع مع بعض، لكن كانت تجمعنا صداقة من وهو لسه في بداياته وأنا ايضا».

وتابع: «كان شخصا ممتعا وجميلا وكنا بنخرج ونسافر مع بعض، ولحد آخر يوم فضل جميل ربنا يرحمه، وهو لن يُعوّض فنًا وخلقًا ودينًا».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: محمود عبد العزيز الساحر محمود عبد العزیز

إقرأ أيضاً:

برعاية تركي آل الشيخ.. أحمد عز وكريم عبد العزيز يجتمعان في عمل سينمائي قريبًا

يستمر نجوم مسرحية “ملك والشاطر”، عرض العمل بداخل المملكة العربية السعودية في الرياض على خشبة مسرح بكر الشدي، تحت شعار "كامل العدد"، للنجم أحمد عز والفنانة يسرا، والتى تجمعها معه لأول مرة بعد مرور 22 عامًا من مشاركتهما في مسلسل «ملك روحي»،

 

وحرص على مشاهدة المسرحية، أمس الأول، الأمير عبدالإله بن عبدالرحمن بن ناصر آل سعود رئيس مؤسسة خيركم، ورئيس المنظمة العربية لحقوق الطفل، ونائب رئيس المنظمة العربية لدعم المواهب بالوطن العزيز.


كما حرص الفنان أحمد عز على الترحيب بالأمير عبدالإله بن عبدالرحمن بن ناصر آل سعود، وكشف في لقائهما معًا على أنه يحضر لفيلم ضخم يجمعه بالنجم كريم عبدالعزيز، سوف يتجاوز نجاح فيلم ولاد رزق، برعاية الهيئة العامة للترفيه برئاسة المستشار تركي آل الشيخ. 

 

تفاصيل مسرحية "ملك والشاطر"


مسرحية" ملك والشاطر" تضم نخبة من ألمع نجوم الفن فهي بطولة كلًا من النجم عز، في المسرحية عدد كبير من النجوم وهم، يسرا، شيماء سيف، سيد رجب، مصطفى غريب، وهى من إنتاج آلاء الغزالي، وتأليف وإخراج محمد المحمدي.

 

تدور أحداث مسرحية “ملك والشاطر” قصة الشاطر حسن، الذي يؤدي دوره الفنان أحمد عز، ويسعى للحصول على «السعسع الأسود» الذي طلبته الملكة مهرا ليتزوج من شقيقتها، ويشفيها من اللعنة التي أصابتها منذ سنوات طويلة.

مقالات مشابهة

  • برعاية تركي آل الشيخ.. أحمد عز وكريم عبد العزيز يجتمعان في عمل سينمائي قريبًا
  • في ذكرى ميلاد الليدي ديانا.. اشتهرت بأعمال الخير ولُقبت بعدة ألقاب
  • محمود قابيل عن عزت أبو عوف: "أفتقدك دائمًا يا أخي"
  • شريف رمزي يحيي ذكرى ميلاد والده:يوم ميلاد أهم وأعظم وأجمل راجل في حياتي
  • بهذه الكلمات.. مروان حامد يحيي ذكرى ميلاد والده
  • «والدي الحبيب».. مروان حامد يحيي ذكرى ميلاد والده
  • ذكرى ميلاد "رأفت الهجان".. أخطر جاسوس مصري في إسرائيل
  • ذكرى ميلاد رفعت الجمال... أخطر جاسوس مصري في إسرائيل
  • 30 % خصم على إصدارات القومي للترجمة بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو
  • في عيد ميلاد فريدة فهمي... تعرف على سبب اعتزالها عن الساحة الفنية