أحيا برنامج «السفيرة عزيزة»، المُذاع على فضائية «دي إم سي»، من تقديم الإعلاميتين رضوى حسن ونهى عبد العزيز، ذكرى ميلاد الفنان الساحر محمود عبد العزيز، في 4 يونيو 1946، وأحد أبرز العلامات في تشكيل ملامح تاريخ الفن المصري.

ذكرى ميلاد الفنان محمود عبد العزيز

وقالت الفنانة وفاء عامر، إنّ الساحر محمود عبد العزيز، فنان لم يمت، حيث بقيّت أعماله التي أثرت في وجدان الجماهير، لافتة إلى أننا لا نستطيع نسيان أعماله، بسبب أفكاره وإيمانه بالقضية وحبه للفن.

وفاء عامر ومحمود عبد العزيز في جبل الحلال

وأضافت خلال مداخلة هاتفية لها ببرنامج «السفيرة عزيزة»، المُذاع على فضائية «دي إم سي»، أنها شاركت معه دور البطولة في مسلسل جبل الحلال: «مكنتش أتخيل أشتغل معاه ولو مشهد، وأنا أذكر أنه عملي حفلة في بيته عشان يحتفل بيا في عمل هو مش موجود فيه وكانت قاعدة فيها ثقافة وفن وعظمة في التفكير وإزاي ننهض بالمهنة».

وتابعت: «أنا مهما أتكلم عنه مش هوفيه حقه، وأذكر له مشهد غني فصلت في نص الكلام وقولتله أنا مش متخيلة إني بتكلم وأنت واقف، لكن قالي أنتِ غنيمة ولازم تركزي، وبعدها أنا عملت مشهد من أعظم المشاهد، وتشرفت إني اشتغلت معاه».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: محمود عبد العزيز السفيرة عزيزة محمود عبد العزیز

إقرأ أيضاً:

"ألف شكر يا غالي".. أحمد العوضي يوجه رسالة شكر لأحمد عز

وجه الفنان أحمد العوضي رسالة شكر للفنان أحمد عز، بعد إشادته بموهبته وإعجابه الشديد به من خلال لقائه في برنامج Mirror، وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”.


وقام الفنان أحمد العوضي، بشكره قائلًا: “ألف ألف شكر يا عز يا نجم يا غالي، دايمًا ناجح ومكسر الدنيا ومبروك عليك ولاد رزق”.

 

مسلسل "حق عرب"
 

مسلسل "حق عرب" يعد أبرز الأعمال التي تقدم الدراما الشعبية خلال الماراثون الرمضاني، وتدور أحداث في إطار شعبي أكشن فى منطقة الجمالية حول عرب السويركى، من خلال الصراع بين أبطال العمل،  ويجسد أحمد العوضي شاب يعيش في منطقة شعبية ويعمل في مصنع أخشاب تملكه شخصية تجسدها الفنان رياض الخولي، مع وجود قصص إنسانية وجانب رومانسي في إطار شعبي، حيث يتعرض خلالها “العوضي" لبعض المواقف التي تغير مجرى حياته، خاصة بعد إنقاذ مالك المصنع "رياض الخولي" من حادث تكشفه الأحداث.


أبطال مسلسل "حق عرب"


مسلسل "حق عرب" بطولة أحمد العوضى، دينا فؤاد، رياض الخولى، وفاء عامر، وليد فواز، دنيا المصرى، كارولين عزمى، أحمد صيام، سلوى عثمان، وفاء مكى، أحمد عبد الله محمود، ميدو ماهر، الطفل منذر مهران، وعدد آخر من الفنانين، تأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق وإنتاج شركة سينرجى.

مقالات مشابهة

  • التمريض تهنئ "السيسى" بمناسبة ذكرى "30 يونيو".. وتؤكد: سنظل داعمًا للوطن وقيادته
  • في عيد ميلاد فريدة فهمي... تعرف على سبب اعتزالها عن الساحة الفنية
  • رئيس جامعة طنطا يُهنئ الرئيس السيسي بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو
  • "ألف شكر يا غالي".. أحمد العوضي يوجه رسالة شكر لأحمد عز
  • فنان شهير يكشف حقيقة ارتباطه بميّ عز الدين
  • في ذكرى ميلاد العقاد.. أستاذ نقد وأدب للشباب: «تعلموا القيم من كتبه»
  • في ذكرى ميلاد عباس العقاد.. محطات في حياة عملاق الأدب العربي
  • أزيد من 200 شركة مستفيدة و1000 منتج يحمل علامة "حلال المغرب"
  • مشهد مرعب .. حفرة تبتلع جزءًا من ملعب كرة قدم ! .. فيديو
  • معهد جوته يُحيي ذكرى 100 عام على رحيل كافكا