شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن متحف المستقبل ينال شهادة عالمية في مجال الصحة والسلامة، أعلن متحف المستقبل عن حصوله على شهادة تصنيف ويل للصحة والسلامة تقديراً لتميزه في إدارة العمليات والمرافق، ليكون More .،بحسب ما نشر الإمارات اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات متحف المستقبل ينال شهادة عالمية في مجال الصحة والسلامة ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

متحف المستقبل ينال شهادة عالمية في مجال الصحة...
أعلن "متحف المستقبل" عن حصوله على شهادة "تصنيف ويل للصحة والسلامة" تقديراً لتميزه في إدارة العمليات والمرافق، ليكون More...

34.212.145.168



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل متحف المستقبل ينال شهادة عالمية في مجال الصحة والسلامة وتم نقلها من الإمارات اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

تعرف إلى جهود الإمارات في تعزيز الأمن المائي

تبرز الإمارات كدولة رائدة في مجال تعزيز الأمن المائي باتباعها استراتيجيات مستدامة وتكنولوجيات مبتكرة، وبذلها جهوداً جبارة تعكس التزام الدولة بتحقيق الأمن المائي، بما يضمن حياة آمنة ومستدامة، للأجيال القادمة، ويحقق التنمية.

وتعتبر جهود الإمارات المتواصلة لتعزيز الأمن المائي واحدة من الأولويات الوطنية، في ظل تزايد الطلب على الموارد المائية بسبب النمو السكاني والتنمية الاقتصادية المتسارعة التي تشهدها الإمارات. رؤى استشرافية وبفضل الرؤى الاستشرافية للقيادة الرشيدة، قطعت الدولة شوطاً طويلاً في مجال الحفاظ على الموارد المائية من خلال تنفيذ مشاريع رائدة، كمحطات تحلية وتطوير شبكات المياه، وبفضل ذلك بلغت نسبة مساهمة موارد المياه غير التقليدية في الإمارات إلى 53% والتي تشمل المياه المنتجة من تحلية مياه البحر، وإعادة استخدام مياه الصرف الصحي المعالجة ضمن منظومة الإمداد المائي. 140 محطة تحلية

وعزز ت دولة الإمارات جهودها في تحقيق الأمن المائي من خلال امتلاكها أكثر من 140محطة لمعالجة المياه العادمة بسعة تصميمية تصل إلى 3 ملايين متر3 / اليوم.
كما أولت الدولة اهتماماً كبيراً في مشاريع السدود، التي تعتبر مساهماً رئيسياً في تحسين نوعية وكمية المياه الجوفية عن طريق زيادة معدلات التغذية.


استراتيجية الأمن المائي

وبهدف تحقيق المستهدفات المستقبلية، أطلقت الإمارات استراتيجية الأمن المائي 2036 الهادفة إلى خفض إجمالي الطلب على الموارد المائية بنسبة 21%، وخفض مؤشر ندرة المياه بمقدار 3 درجات، وزيادة نسبة إعادة استخدام المياه المعالجة إلى 95%.


بدورها، ساهمت الاستراتيجيات والمبادرات والجهود المتواصلة في تحقيق الإمارات ما معدله 100% في مجال تقديم خدمات مياه الشرب المأمونة وخدمات الصرف الصحي، وتحقيق 79% في مجال الإدارة المتكاملة للموارد المائية، وهي من أفضل النتائج إقليمياً، وفقاً لتقرير الأمم المتحدة الصادر حول أجندة أهداف التنمية المستدامة 2030.

مقالات مشابهة

  • «محمد بن راشد للإسكان» تحصد 18 شهادة «آيزو» عالمية
  • شراكة عالمية جديدة في مجال الذكاء الاصطناعي بين “إم جي إكس” و”بلاك روك” و”جلوبال إنفراستركتشر بارتنرز” و”مايكروسوفت” للاستثمار في مراكز البيانات
  • الإمارات.. معايير عالمية في ضمان حقوق المرضى
  • تعرف إلى جهود الإمارات في تعزيز الأمن المائي
  • شركة جلف تك فرع الأردن تحصل على الاعتماد في مجال منح شهادات الحلال
  • جامعة أسيوط تشارك في صناعة قادة المستقبل في مجال الذكاء الاصطناعي
  • طيران الإمارات ومتحف المستقبل ينظمان “أسبوع مستقبل الطيران” أكتوبر المقبل
  • طيران الإمارات ومتحف المستقبل ينظمان "أسبوع مستقبل الطيران"
  • إطلاق حملة إعلامية عالمية تحت شعار استثمر في الإمارات
  • إطلاق حملة إعلامية عالمية تحت شعار “استثمر في الإمارات” للتعريف بالفرص الاقتصادية والاستثمارية في الدولة