شاهد المقال التالي من صحافة الجزائر عن إدار الساورة تحدد موعد انطلاق التحضيرات الصيفية للفريق، كشفت إدارة شبيبة الساورة، اليوم الخميس، موعد انطلاق التحضيرات الصيفية للفريق، تحسبا للموسم الكروي الجديد 2023 2024.وحسب الموقع الرسمي .،بحسب ما نشر النهار الجديد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات إدار الساورة تحدد موعد انطلاق التحضيرات الصيفية للفريق، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

إدار الساورة تحدد موعد انطلاق التحضيرات الصيفية للفريق

كشفت إدارة شبيبة الساورة، اليوم الخميس، موعد انطلاق التحضيرات الصيفية للفريق، تحسبا للموسم الكروي الجديد 2023-2024.

وحسب الموقع الرسمي لشبيبة الساورة، حددت إدارة الفريق تاريخ السبت 5 أوت الجاري، كموعد لانطلاق التحضيرات الصيفية.

كما أوضح مسؤولي نسور الجنوب، بأن بداية التحضيرات ستكون بملعب “20 اوت” ببشار، تحت قيادة المدرب الجديد شريف حجار.

وستستغل إدارة شبيبة الساورة، أول حصة تديريبة للفريق هذا الصيف، من أجل تقديم لاعبيها الجدد لانصار الفريق.

إدار الساورة تحدد موعد انطلاق التحضيرات الصيفية للفريق النهار أونلاين.

34.212.145.168



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل إدار الساورة تحدد موعد انطلاق التحضيرات الصيفية للفريق وتم نقلها من النهار الجديد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد موعد ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

دليل «وجهات دبي الصيفية» في الموسم الجديد

أعلن «براند دبي»، الذراع الإبداعية للمكتب الإعلامي لحكومة دبي، إطلاق «دليل صيف دبي»، الذي يحتفي بتنوع الوجهات الصيفية في المدينة، ويبرز قائمة متنوعة من الفنادق المناسبة لقضاء أوقات عائلية جميلة، بما تضمه هذه الفنادق من أنشطة ترفيهية عائلية وخيارات متنوعة من المطاعم والمقاهي التي تقدم تجربة لا تُنسى لكل من أهل دبي وزوارها، وذلك في إطار المكانة السياحية البارزة لمدينة دبي كأعلى وجهة سياحية تقييماً في العالم.

يأتي إطلاق الدليل ضمن حملة وجهات دبي، التي تستلهم رؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، لترسيخ مكانة دبي كأفضل مدينة في العالم للعيش والزيارة، حيث تسلط الحملة في نسختها الحديثة الضوء على ما تتميز به من خيارات متنوعة وتجارب استثنائية خلال الصيف.
 

للاطلاع على دليل «وجهات دبي الصيفية» يرجى الضغط على الرابط التالي:https://2u.pw/sGwN3hnB

وجهات استثنائية

وفي هذه المناسبة، قالت مي النقبي، تنفيذي أول المشاريع الإبداعية في براند دبي: دليل وجهات دبي الصيفية يركز على تقديم قائمة متنوعة من الفنادق المناسبة لقضاء أوقات سعيدة بصحبة العائلة والأصدقاء، بما تضمه فنادق دبي من أنشطة ترفيهية عائلية وخيارات متنوعة من المطاعم والمقاهي التي تقدم تجربة لا تُنسى لكل ضيوفها.
وأضافت النقبي: الوجهات التي يقدمها الدليل تمثل مناطق جذب أساسية للجمهور سواء من المواطنين أو المقيمين أو الزوار من داخل الدولة ومن حول العالم خلال هذه الفترة من السنة، خاصة مع بدء موسم العطلات الصيفية، وكذلك كون تلك الوجهات من المناطق المفضلة للأسرة لقضاء عطلة عائلية، في حين تسمح الميزة التفاعلية للدليل الرقمي لتعريف المستخدم بمكان الفندق أو الوجهة المائية وكذلك الاطلاع على صور للمكان وما يتوافر فيه من خدمات متنوعة.
ويمكن الحصول على دليل وجهات دبي الصيفية والصادرة باللغتين العربية والإنجليزية عبر الرابط التالي https://dubaidestinations.ae/-/media/2024/july/05-07/04/dubais-kidfrien… وكذلك عبر موقع المخصص لحملة وجهات دبي https://dubaidestinations.ae/ وحساب «براند دبي» على الانستجرام @BrandDubai.
يُذكر أن الأدلة الإرشادية التي يصدرها «براند دبي»، تُعد مكوناً رئيسياً من مكونات حملة وجهات دبي الرامية إلى تسليط الضوء على الوجهات التي يمكن للأسر والعائلات إمضاء أوقات مميزة مع أطفالهم.
 

مقالات مشابهة

  • صنعاء تحدد موعد تشكيل الحكومة الجديدة وتكشف عن مسارات هامة سترافق التغيرات الجذرية المرتقبة ( تفاصيل)
  • إدارة تعليم الرياض تُصدر منتجات تثقيفية عن استثمار أوقات الإجازة الصيفية
  • انطلاق الفصل التشريعي الثلاثاء.. الكشف عن موعد الجلسة الأولى و5 قوانين على الأجندة
  • التعليم تحدد موعد تحويلات الطلاب بين المدارس والمعاهد الأزهرية
  • بدء تفعيل خطة التدريب الصيفية لقطاع شئون خدمة المجتمع بجامعة قناة السويس
  • انطلاق موسم أصيلة الثقافي الدولي الخامس والأربعون في دورته الصيفية
  • العتبة الحسينية تحدد موعد مراسيم تبديل الراية
  • دليل «وجهات دبي الصيفية» في الموسم الجديد
  • هيئة الرعاية الصحية تحدد موعد سحب كراسات شروط معاهد التمريض بالأقصر
  • بالصور.. انطلاق التدريبات الصيفية لطلاب "تكنولوجيا الصناعات الخشبية" بجامعة طيبة بالأقصر