شاهد المقال التالي من صحافة السودان عن إفتتاح نافذة التوثيقات الاتحادية بالولاية الشمالية، إفتتح رئيس الجهاز القضائي بالولاية الشمالية فضيلة مولانا عبد الحكيم شاكر علي اليوم بمباني السلطة القضائية بدنقلا بحضور ممثل إدارة المحاكم .،بحسب ما نشر كوش نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات إفتتاح نافذة التوثيقات الاتحادية بالولاية الشمالية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

إفتتاح نافذة التوثيقات الاتحادية بالولاية الشمالية

إفتتح رئيس الجهاز القضائي بالولاية الشمالية فضيلة مولانا عبد الحكيم شاكر علي اليوم بمباني السلطة القضائية بدنقلا بحضور ممثل إدارة المحاكم وممثل إدارة التوثيقات الاتحادية مولانا أيمن عبد الكريم عبد الله ورئيس إدارة التوثيقات بالولاية الشمالية مولانا محمد الفاتح أحمد وعدد من قيادات العمل القضائي والعدلي والنيابي إفتتح نافذة التوثيقات الاتحادية بالولاية الشمالية وذلك تحت رعاية رئيس القضاء سعادة مولانا عبد العزيز فتح الرحمن وإشراف رئيس الجهاز القضائي بالشمالية و بحسب ما ذكر موقع “سونا” أكد فضيلة مولانا عبد الحكيم شاكر علي رئيس الجهاز القضائي بالولاية الشمالية أن افتتاح نافذة التوثيقات الاتحادية بالولاية تمثل إضافة قوية لمسيرة العمل القضائي وتأتي في إطار جهود رئاسة السلطة القضائية واهتمامها المستمر في تحقيق قيم العدالة وتقصير الظل القضائي وخدمة المواطن وأشار الى أن الفترة القادمة ستشهد افتتاح العديد من المنشآت والصروح القضائية بالولاية وأشاد بكل من أسهم وشارك في إفتتاح نافذة التوثيقات الاتحادية بالولاية.

من جانبه أكد ممثل إدارة التوثيقات الاتحادية ممثل إدارة المحاكم مولانا أيمن عبد الكريم في تصريح (لسونا) أن إفتتاح النافذة يأتي إنفاذا لتوجيهات رئيس القضاء سعادة مولانا عبد العزيز فتح الرحمن بتأسيس نوافذ للتوثيقات في جميع الولايات تسهيلا للمواطن وتقصيرا لظل التقاضي والاجراءات مشيرا إلى أن النافذة تقوم بتوثيق المستندات الصادرة من السلطة القضائية خارج السودان الى ذلك استعرض رئيس إدارة التوثيقات الاتحادية بالولاية مولانا محمد الفاتح أحمد الجهود الكبيرة التي بذلت والعمل الاستثنائي المقدر من قبل رئاسة السلطة القضائية وطاقم رئيس القضاء المعاون من إدارة المحاكم وإدارة التوثيقات الاتحادية مؤكدا جاهزية إدارة التوثيقات الاتحادية بالولاية الشمالية وحرصها على تقديم كل العون والمساعدة للذين قدموا من ولاية الخرطوم وبعض الولايات للولاية الشمالية بسبب ظروف الحرب خاصة فيما يتعلق بالمستندات الصادرة من السلطة القضائية والصادرة بتفويض من رئاسة السلطة القضائية.

واضاف أن السلطة القضائية ظلت تعمل جاهدة لتوسيع مظلة سيادة حكم القانون وبسط العدل في كل ربوع السودان وتقصير الظل القضائي لتوفير احتياجات المواطن في كافة شؤون حياته.

الخرطوم (كوش نيوز)

34.212.145.168



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل إفتتاح نافذة التوثيقات الاتحادية بالولاية الشمالية وتم نقلها من كوش نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: تاق برس تاق برس ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس السلطة القضائیة

إقرأ أيضاً:

مترو دبي.. نافذة من المستقبل تطل بها دبي على العالم حداثة وتطوراً

يمثل مترو دبي نافذة من نوافذ المستقبل التي تطل بها دبي على العالم حداثة وتطورا ..من أداة تنقل إلى رحلة سياحية أبهرت السكان والزوار من جميع أنحاء العالم بخدمات وتقتنيات وبرامج ترفيهية جعلت منه رمزا من رموز دبي الشاخصة بثقافة وجودة و طابع دبي الخاص.

لحظةٌ تاريخيةٌ تلك التي سطَّرَها صاحبُ السموِ الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائبُ رئيسِ الدولةِ رئيسُ مجلسِ الوزراءِ حاكم دبي رعاه الله، في افتتاح مترو دبي .. ليكتبَ فَصلاً جديداً من فصولِ المُستقبلِ والتقدُّمِ والاستدامةِ التي أضاءَت دبي شُعلتَها منذُ ولادتِها، تكتبُ على نفسِها الحداثةَ والتطور .. نعم.. مترو دبي أحدُ مظاهرِ دبي الحديثة، بكل ما يحملُهُ من مَعنَى .. هو أحدثُ أنظمةِ السككِ الحديديةِ بخطيهِ الأحمرِ والأخضر، موفراً لمُستخدميهِ باقةً من الخَدَماتِ المُميَّزةِ بلمسةٍ من الرفاهية.

يوفر مترو دبي أنواعاً مختلفةٌ من المقصورات، مخصصةٌ للركابِ، تشملُ مقصورةَ حامِلي بطاقة نول الذهبية ومجموعةَ مقصورات مخصصةٍ للنساءِ والأطفالِ ومقصورةً عامّة.

أما المرافقُ والمنشآتُ.. فهي سبعةُ نجومٍ وكأنكَ في رحلةٍ سياحيةٍ، تتوفر خدمةَ الواي فاي خلال َتنقُّلِكَ وتغطيةً كاملةً لاتصالاتِ الهاتفِ المتحركِ والدخولَ إلى الإنترنت في أنحاءِ شبكةِ المترو.

وخدماتِ نقلٍ مُختلفةً برفاهيةٍ عَاليةٍ وأكثرَ من ثلاثةِ آلافِ كاميرا مُراقَبَةٍ في القطاراتِ والمحطاتِ ووحدةَ شرطةٍ خَاصةً للمترو وصندوقَ اتصالٍ للطوارئِ، تطرقُ بابَ الأمنِ والأمانِ على مدارِ الساعة.

أخبار ذات صلة محمد بن راشد يطلق جامعة دبي الوطنية رئيس الدولة ونائباه يهنئون رئيس الجزائر بإعادة انتخابه لفترة رئاسية جديدة

كما يوفرالاحتياجاتُ والراحةُ لجميعِ الركابِ، وسهولةُ الوصولِ هدفٌ يعملُ عليهِ القائمونَ في مترو دبي وسطَ تطبيقاتٍ حَديثةٍ في هاتِفكَ ومساراتٍ إرشاديةٍ بارزةٍ للمستخدمينَ كافةً، بمن فيهِم من يعانونَ ضعفَ البصر.

إضافةً إلى إشاراتِ تَحذيرٍ مسموعةٍ ومَرئيةٍ وكراسيَ متحركةٍ ومصاعدَ تصلُ إلى جميعِ مستوياتِ المحطةِ ومعلوماتٍ إرشاديةٍ تعرضُ على الشاشاتِ وآدابٍ عامةٍ وسياسةٍ للحقائب و قواعد و مخالفات

مزايا مترو دبي المُتطورِ المُتقدَّمِ بكلِ أعوامِهِ الخمسةَ عشَر عاماً بعدَ عامٍ، تتواصل فهناكَ مَجموعةٌ متنوعةٌ من الأنشطةِ التَرويجيةِ والترفيهيةِ والمفاجآتِ والمُبادراتِ ومَجموعةٍ من العروضِ الموسيقيةِ الحيةِ التي يُقدِّمُها موسيقيونَ إماراتيونَ وعالميونَ في محطاتِ مترو دبي لإسعادِ السُكانِ والزوارِ من جَميعِ أنحاءِ العالمِ.

يدعمُ المترو رعاةٌ وشركاءُ وعاملونَ وصلوا بمترو دبي إلى العالميةِ واليومَ نقفُ أمامَ التزامٍ وثقافةٍ وجودةٍ ليُصبحَ مترو دبي في ريادةِ أوجهِ المُستقبلِ التي يشاهدُ العالمُ بها دبي، بل هي أفضلُ بيئةٍ للعيشِ والعَملِ في العالم.

مترو دبي.. ريادة وتطور وجودة بطابع دبي الخاص

تقرير: مهدي سليمان#مركز_الاتحاد_للأخبار pic.twitter.com/6kSXGYBhWs

— علوم الدار - مركز الاتحاد للأخبار (@oloumaldar) September 8, 2024

المصدر: الاتحاد - أبوظبي

مقالات مشابهة

  • مترو دبي.. نافذة من المستقبل تطل بها دبي على العالم حداثة وتطوراً
  • مدير شرطة ولاية كسلا يدشن العمل بمصنع اللوحات المرورية بالولاية
  • السلطة القضائية بالمحويت تحتفي بذكرى المولد النبوي
  • السلطة القضائية بصعدة تنظم فعالية خطابية احتفاءً بذكرى المولد النبوي الشريف
  • «دستورية النواب»: إجراءات جديدة في التعاون القضائي الدولي بالمسائل الجنائية
  • مرقص: المسار القضائي الحالي لا يحرر الودائع‎
  • حال فوزها.. هكذا ستتعامل كامالا هاريس مع كوريا الشمالية
  • السلطة القضائية بمحافظة البيضاء تحتفي بذكرى المولد النبوي الشريف
  • السلطة القضائية بمحافظة الحديدة تُحيي ذكرى المولد النبوي الشريف
  • إفتتاح معسكر حملة "بشبابها" بنادي الرياضات البحرية بالغردقة