الوحدة نيوز/ أعلن محافظ مأرب علي محمد طعيمان واللجنة المكلفة بفتح الطرق، استكمال كافة الترتيبات الأمنية اللازمة لفتح طريق البيضاء الجوبة مدينة مأرب.

وأكد محافظ مأرب خلال زيارة لنقطة الأعيرف الفلج المؤدية إلى مدينة مأرب ومعه اللجنة العسكرية والأمنية المكلفة بفتح الطرق، أن الطريق باتت سالكة بشكل تام أمام مرور المسافرين بعد تنظيفها من مخلفات الحرب وإزالة السواتر والحواجر الترابية.

ونوه بجهود اللجنة الميدانية في تأمين الطريق وتنفيذ الإجراءات اللازمة بما يضمن حماية المسافرين والحفاظ على سلامتهم.

ودعا المحافظ طعيمان الطرف الآخر إلى تحمل المسؤولية في رفع المعاناة عن المسافرين والإلتزام بما أعلن به من القبول بالمبادرة السابقة في فتح الطريق وإزالة الألغام والسواتر الترابية في الطرق الواقعة تحت سيطرتهم.

بدوره أوضح رئيس مجلس إدارة وكالة الأنباء اليمنية سبأ رئيس التحرير نصر الدين عامر، أن زيارة نقطة الأعيرف الفلج تأتي للإطلاع على الترتيبات النهائية لفتح الطريق أمام حركة مرور المسافرين.

وأشار إلى أن الطريق باتت مفتوحة لمرور الجميع ابتداء من ظهر اليوم الثلاثاء.

وأكد عامر أن فتح الطريق يأتي بناءا على توجيهات القيادة الثورية ورئيس المجلس السياسي الأعلى كمبادرة إنسانية للتخفيف من معاناة المواطنين.

بدورهم عبر عدد من مشايخ ووجهاء مراد عن الشكر والعرفان لقائد الثورة والسلطة المحلية بالمحافظة، في فتح طريق الجوبة مدينة مأرب.

وأكدوا وقوفهم إلى جانب السلطة المحلية والأجهزة الأمنية في الحفاظ على الأمن والإستقرار.

حضر الإفتتاح مسؤول التعبئة بالمحافظة علي الحمزي ومدير أمن المحافظة العميد عبدالله رهمة وعدد من مدراء المكاتب التنفيذية وقيادات أمنية وعسكرية.

المصدر: الوحدة نيوز

كلمات دلالية: الامم المتحدة الجزائر الحديدة الدكتور عبدالعزيز المقالح السودان الصين العالم العربي العدوان العدوان على اليمن المجلس السياسي الأعلى المجلس السياسي الاعلى الوحدة نيوز الولايات المتحدة الامريكية اليمن امريكا ايران تونس روسيا سوريا شهداء تعز صنعاء عاصم السادة عبدالعزيز بن حبتور عبدالله صبري فلسطين لبنان ليفربول مجلس الشورى مجلس الوزراء مصر نائب رئيس المجلس السياسي نبيل الصوفي مدینة مأرب

إقرأ أيضاً:

عاجل.. القادسية السعودي يعلن ضم ناتشيو فيرنانديز

أعلن نادي القادسية السعودي عن تعاقده مع ناتشو فرنانديز، مدافع ريال مدريد، لتعزيز صفوف الفريق قبل بداية الموسم الجديد من الدوري السعودي. وكان ناتشو قد أعلن قبل أيام عن إنهاء علاقته مع ريال مدريد، بعد قضاء 12 عامًا في صفوف الفريق الأول.

في بيان رسمي، أعلن ريال مدريد رحيل ناتشو فرنانديز بعد 23 عامًا قضاها مع النادي الملكي، حيث بدأ في صفوف الأكاديمية حتى وصل إلى الفريق الأول. خلال مسيرته مع الفريق، حقق ناتشو العديد من البطولات والألقاب.

القادسية السعودي يعلن ضم ناتشيو فيرنانديز

ظهر ناتشو في فيديو دعائي أثناء توقيعه لعقود الانضمام إلى القادسية السعودي، قائلًا: "القادسية أنا قادم". واستطاع ناتشو في الموسم المنقضي الفوز بلقبي الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا، محققًا الإنجازين كقائد للفريق الأبيض.

مرحبًا بدرع الفرسان ????????️#القادسية | #ناتشو_قدساوي pic.twitter.com/IRW9PPfwrm

— نادي القادسية السعودي (@Alqadsiah) June 27، 2024

تأهل القادسية إلى الدوري السعودي للموسم المقبل 2024-2025، بعدما نجح في الصعود من دوري القسم الثاني متصدرًا البطولة. يسعى الفريق لتعزيز صفوفه بلاعبين مميزين، ويأتي تعاقده مع ناتشو كخطوة كبيرة نحو تحقيق طموحات الفريق في الموسم الجديد.

مقالات مشابهة

  • محافظ البيضاء يدشن أعمال صيانة وسفلتة طريق البيضاء – مأرب
  • الزمالك يعلن العودة للعب مباريات الدوري
  • عاجل.. الزمالك يعلن استكمال مباريات الدوري المصري في بيان رسمي
  • الاشغال تواصل اصلاح الانخسافات على طريق اهدن - مفرق أيطو
  • الكشف عن السبب الرئيس وراء فتح الطرق في محافظتي البيضاء وتعز
  • شبكة طرق عملاقة.. إنجازات حققتها ثورة 30 يونيو في مجال النقل والمواصلات
  • الزمالك يعلن التعاقد مع يوسف عزو لاعب فريق وفاق عين توتة الجزائري لتدعيم فريق اليد
  • جهاز مدينة 15 مايو يرفع كفاءة الطريق الرابط بين الاوتوستراد والإسكان الاجتماعي
  • عاجل.. القادسية السعودي يعلن ضم ناتشيو فيرنانديز
  • حكم السير المخالف في الطرق العامة