الفن واهله، بسبب إطلالتها الجريئة ومظهرها الشبابي علا غانم تتصدر التريند،تصدرت الفنانة علا غانم، محرك البحث “ جوجل ” في الساعات الماضية،  بعد أن شاركت جمهورها، .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر بسبب إطلالتها الجريئة ومظهرها الشبابي.. علا غانم تتصدر التريند ، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

بسبب إطلالتها الجريئة ومظهرها الشبابي.. علا غانم...

تصدرت الفنانة علا غانم، محرك البحث “جوجل” في الساعات الماضية،  بعد أن شاركت جمهورها، صور لها من أحدث جلسة تصوير خضعت لها عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات " إنستجرام"، حيث ظهرت خلالها بمكياج جعلها أكثر جاذبية وتغيير جذري في ملامحها أعطاها مظهرًا شبابي.

إبراز جمال علا غانم 

و اعتمدت خبيرة التجميل التي استعانت بها الفنانة علا غانم على مكياج العيون من الألوان المعدنية التي تعتبر رائجة حاليًا، وتم رسمهم بالآيلاينر الأسود مع اعتماد لون النيود للشفاه، واختيار تسريحة ذيل الحصان مع غرة مائلة.

ما هي آخر أعمال علا غانم؟ 

من ناحية أخرى، تعود علا غانم للتمثيل بعد غياب سنوات، وتشارك حاليًا في تصوير الجزء الثاني من فيلم "أولاد حريم كريم"، حيث تواصل تصوير مشاهدها خلال الأيام الماضية، وذلك بعد 18 عاما من تقديم الجزء الأول من الفيلم، والتي نجحت فيه بشكل كبير.

من هم أبطال فيلم "أولاد حريم كريم"؟ 

فيلم "أولاد حريم كريم" بطولة كل من: مصطفى قمر، بسمة، داليا البحيري، علا غانم، خالد سرحان، عمرو عبد الجليل، تيام مصطفى قمر، رنا رئيس، وهنا داود وعدد من الوجوه الجديدة، وتأليف زينب عزيز واخراج علي إدريس، ومن إنتاج شركة انتلجنت (iproductions) وتوزيع خارجي روتانا.

سفر علا غانم إلى أمريكا 

وعلى صعيد آخر، كشفت الفنانة علا غانم عن السبب وراء سفرها إلى أمريكا طوال الفترة الماضية، وذلك خلال لقائها اليوم ببرنامج صبايا الشمس مع المذيعة ريهام سعيد، قائلة: "مشيت عشان كنت محتاجة أقعد جمب بناتي أكتر.. ابتدوا يكبروا وحسيت خلاص أنهم على وش جواز، فقررت أخد إجازة مفتوحة من التمثيل وحياتي بالكامل وأروح بعيد خالص لمجتمع جديد عشان أبدأ صفحة جديدة".

54.185.164.169



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بسبب إطلالتها الجريئة ومظهرها الشبابي.. علا غانم تتصدر التريند وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: جوجل ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

فلة الجزائرية تكشف عن نيتها في الانتحار بعد تهميشها فنيا

كشفت الفنانة فلة الجزائرية عن نيتها في وضع حد لحياتها بسبب معاناتها من الإقصاء الفني، وعدم منحها فرصا جديدة بين الفنانين لسنوات عدة، الشيء الذي جعلها تعيش أزمة نفسية صعبة.

ونشرت فلة تدوينة عبر حسابها الرسمي على « أنستغرام » تهدد من خلالها بالانتحار، بسبب تهميشها فنيا، حيث كتبت: « إلى هنا تنتهي قصتي، لم يبق عندي ما أنشره من أرشيف، ماتت الحركة والحظر والحصار القديم ما زال مستمرا ».

وأكدت الفنانة أنها تُحارب من طرف جهة معينة، غير معروفة حيث قالت في تدوينتها: « أياد خفية وقديمة ما زالت محاصرة أعمالي وأرشيفي مدفون من قبل القنوات الوطنية ».

وأضافت الفنانة الجزائرية: « ناضلت، حاربت كالشرسة. لا إنتاج ولا أعمال ولا من يحس أو ينظر لما أعانيه من ظلم وافتراء. الله أعلم أنني لن أستسلم، لكن سدّوا الطريق كله في وجهي. أيام بل أعوام وأنا في دوامة عامة، ولا كأنني بنت هذا البلد ».

وجاء في تدوينتها: « أتأسف من جمهوري الغالي، ولكن لن يبقى لي سوى أن أنسحب للحفاظ على كرامتي واسم كبير عليهم… سدوا جميع أبوابهم لمنعي من أن أشتغل في بلادي… أستودعكم الله بالخير، ولا تسألوا (وين راهي ولا راهي غايبة). أنا المغيبة قصداً، والوصية فضلت في المكاتب، وداعاً كنزي الغالي ».

 

كلمات دلالية الجزائر انتحار فلة الجزائري مشاهير

مقالات مشابهة

  • بسبب خطأ فني.. عدم بيع تذاكر حفل أنغام في جدة
  • عايدة رياض: الفن في مصر والوطن العربي بقى ذكورى لكن دورة سميحة أيوب هتغير دة (خاص)
  • سوسن بدر تعلق على تعرضها لوعكة صحية مفاجئة
  • مديحة حمدي: منى زكي لم تظهر كل إمكانياتها بعد
  • لهذا السبب.. شيرين عبد الوهاب تتصدر تريند "جوجل"
  • ياسمين كساب تتصدر الترند بعد تعرضها لحادث سير.. تفاصيل حالتها الصحية
  • فلة الجزائرية تكشف عن نيتها في الانتحار بعد تهميشها فنيا
  • روتانا تحت نيران الانتقادات.. هاشتاج "روتانا بتحارب شيرين" يتصدر التريند
  • دنيا سمير غانم تدعم شقيقتها إيمي قبل عرض مسرحية «التلفزيون» بمهرجان العلمين
  • سلوى محمد علي: فخورة بانتمائي لحقبة التسعينيات والنهضة المسرحية بها