وصلت بعثة المنتخب الأوليمبي لكوت ديفوار لكرة القدم إلى القاهرة اليوم  وذلك لمواجهة منتخب مصر الأوليمبي وديا يومي 7 و11 يونيو الجاري ضمن استعدادات الفراعنة لخوض منافسات دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

المنتخب الأولمبي: لم يصلنا مخاطبات رسمية من ليفربول بموقف صلاح من دورة باريس عمر الساعي ضمن قائمة المنتخب الأولمبي لمعسكر يونيو المنتخب الأولمبي يستدعي على زعزع لاعب مودرن فيوتشر

 ووصلت البعثة الإيفوارية على دفعتين  ، وتجدر الإشارة إلى أن منتخب كوت ديفوار الأوليمبي اعتذر عن المشاركة فى دورة طولون بعد علمه أنها تقام لمنتخبات الشباب وترك المشاركة لمنتخب شباب كوت ديفوار الذى فاز فى أولى ودياته على نظيره شباب فرنسا بهدفين نظيفين.



وتابع محمود حرب المدير الادارى للفراعنة إجراءات وصول بعثة كوت ديفوار الأولمبية وترتيبات الإقامة وملاعب التدريب ، ويلتقي منتخب مصر الأوليمبي مع نظيره كوت ديفوار الجمعة فى تمام الساعة التاسعة مساء فى أولى ودياته بمعسكره المغلق بالقاهرة ويتدرب المنتخب يوميا تخت قيادة مديره الفني البرازيلى ميكالى.

 

مران المنتخب الأولمبي

وكان المنتخب الأولمبي خاض مران يوم أمس تدريبات قوية وفقرات فنية متنوعة تحت قيادة  البرازيلى ميكالى المدير الفني للمنتخب وتياجو المدرب العام وعادل مصطفي المدرب وليونياردو مخطط الأحمال ، فيما قاد سيد السويركي مدرب الحراس تدريبات منفردة مع الحراس الثلاثة : حمزة علاء وعلى الجابري ومحمد سيحا ونديم ، وانتهت التدريبات بتقسيمة بين اللاعبين شهدت حماس وجدية وروح عالية من الجميع.

وشهد التدريب محمد بركات عضو المجلس والمشرف على المنتخب برفقة محمود حرب المدير الإداري وبعد التدريب أدى اللاعبون برنامج استشفائي فى الجيمانيزيوم مع د.صلاح عاشور اخصائي التأهيل والعلاج الطبيعي ومحمد عبد الحكيم واحمد شوقي المدلكين ،  وذلك تحت إشراف  د.طارق سليمان رئيس الجهاز الطبي . 

هذا  وضمت قائمة اللاعبين الذين شاركوا فى التدريب كل من:
في حراسة المرمى: حمزة علاء - علي الجابري - محمد سيحا - نديم 
في الدفاع: أحمد سيد - كريم الدبيس - حسام عبد المجيد - - محمد طارق - أحمد عيد - محمد مغربي - عمر فايد - إياد العسقلاني. محمد حمدي 
- خط الوسط: محمود صابر - محمد شحاتة - محمود جهاد - أحمد قطة - مصطفى ميسي - أحمد نادر حواش - عمر الساعي - زياد كمال - على زعزع. 
في الهجوم: أسامة فيصل - بلال مظهر
 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: المنتخب المنتخب الأوليمبي كوت ديفوار منتخب مصر الأوليمبي مصر منتخب المنتخب الأولمبی کوت دیفوار

إقرأ أيضاً:

منتخب مصر الأولمبي يستسلم في رغبته بتواجد محمد صلاح في أولمبياد باريس 2024

أغلق روجيريو ميكالي، مدرب المنتخب المصر الأولمبي، ملف استدعاء النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الانجليزي بعد تمسك ناديه الإنجليزي به.

وطلب البرازيلي ميكالي، ضم صلاح لقائمته كأحد 3 لاعبين كبار السن لتدعيم قائمته.

ولا تتواجد منافسات كرة القدم بدورة الألعاب الأولمبية في الأجندة الدولية الخاصة بـ "فيفا" لذا يحق للأندية رفض إطلاق سراح لاعبيها للمشاركة في المنافسات.

ومن المتوقع أن يتواجد صلاح في جولة النادي "الريدز" الإعدادية في أمريكا أواخر يوليو وأوائل أغسطس المقبلين.

إقرأ المزيد محمد صلاح يتوج بجائزة الأفضل في ليفربول للموسم

وفتح مسؤولو منتخب مصر الأولمبي خط اتصال مع عمر مرموش نجم فرانكفورت الألماني للتعرف على موقفه من تمثيل المنتخب الأولمبي في الأولمبياد، وهو ما يترقبه ميكالي خلال الساعات المقبلة.

وتأكد غياب تريزيغيه عن قائمة المنتخب ضمن الثلاثي فوق السن بسبب رفض فريقه التركي مشاركة اللاعب في أولمبياد باريس 2024 مع منتخب مصر الأولمبي، على الرغم من موافقة اللاعب، وأرجع النادي التركي قراره إلى حاجته لخدمات جناح منتخب مصر في بطولة الدوري الأوروبي.

وأسفرت قرعة منافسات كرة القدم في أولمبياد باريس 2024، المنتخب الأولمبي المصري ضمن المجموعة الثالثة برفقة منتخبات إسبانيا والدومينيكان وأوزبكستان.

وخاض منتخب مصر الأولمبي مباراتين وديتين أمام كوت ديفوار أثناء التحضيرات الأولية لأولمبياد باريس، وتمكن الفراعنة من تحقيق الفوز في المباراة الأولى وفاز في المباراة الثانية الثلاثاء الماضي، بهدفين باستاد القاهرة.

المصدر: "وسائل إعلام"

مقالات مشابهة

  • سيناريوهات "ميكالي" بعد رفض الأندية انضمام لاعبيها للمنتخب الأوليمبي
  • المنتخب الأولمبي المصري.. بين دعم الزمالك ورفض الأهلي
  • تشكيل بيراميدز لمواجهة سموحة في الدوري المصري
  • زيزو "الزمالك" مطلوب فى المنتخب الأوليمبي
  • تشكيل البنك الأهلى لمواجهة المقاولون العرب فى الدورى
  • منتخب مصر الأولمبي يستسلم في رغبته بتواجد محمد صلاح في أولمبياد باريس
  • منتخب مصر الأولمبي يستسلم في رغبته بتواجد محمد صلاح في أولمبياد باريس 2024
  • قائمة بيراميدز لمواجهة سموحة في الدوري الممتاز
  • تعرف على قائمة بيراميدز لمواجهة سموحة بالدوري
  • قائمة بيراميدز لمواجهة سموحة في الدوري المصري