شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن الإمارات تفتتح مكتباً تنسيقياً للمساعدات الخارجية في تشاد، افتتح في منطقة أمدجراس في تشاد، ثاني مكتب تنسيقي للمساعدات الخارجية الإمارات ية ببعثات الدولة بالخارج، في إطار جهود الإمارات المتواصلة لدعم الشعب .،بحسب ما نشر موقع 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الإمارات تفتتح مكتباً تنسيقياً للمساعدات الخارجية في تشاد، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الإمارات تفتتح مكتباً تنسيقياً للمساعدات الخارجية في...
افتتح في منطقة أمدجراس في تشاد، ثاني مكتب تنسيقي للمساعدات الخارجية الإماراتية ببعثات الدولة بالخارج، في إطار جهود الإمارات المتواصلة لدعم الشعب التشادي، وتعزيز الجهود المبذولة لتوفير كافة الدعم الإنساني والإغاثي من قبل المؤسسات الإنسانية الإماراتية للاجئين السودانيين في تشاد.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الإمارات تفتتح مكتباً تنسيقياً للمساعدات الخارجية في تشاد وتم نقلها من موقع 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الإمارات الإمارات الإمارات ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

تشاد.. ارتفاع حصيلة ضحايا الفيضانات إلى 487 شخصًا

ارتفعت حصيلة ضحايا الفيضانات التي ضربت تشاد خلال الأسابيع الماضية إلى 487 شخصًا على الأقل، وتضرر ما يقرب من 1.7 مليون.
وأفادت اللجنة التشادية للوقاية من الفيضانات وإدارتها بأن 117 مقاطعة في البلاد من أصل 120 مقاطعة تضررت من الفيضانات.فيضانات تشادوأسفرت الفيضانات عن وفاة 487 شخصا وتضرر ما يقرب من 1.7 مليون آخرين وتدمير 200 ألف منزل ونفوق 66 ألف رأس ماشية.
أخبار متعلقة الصين: مقتل شخصين لسقوط خط كهرباء عالي الجهد عليهما خلال إعصار "بيبينكا"صور| رغم انحسار الفيضانات.. توتر وحذر في النمسا والتشيك من انهيار السدودوكانت مقاطعة "بحيرة" هي الأكثر تأثرا بالفيضانات نظرا لعدد الأشخاص المتضررين فيها لكن الخسائر البشرية كانت أكبر في المناطق الجنوبية من البلاد.

مقالات مشابهة

  • اجتماع وزير الخارجية الأمريكي بالرئيس المصري السيسي يتناول الوضع في السودان
  • مأرب.. ندوة فكرية تدعو إلى إحياء ثورة 26 سبتمبر في كل تفاصيل حياة اليمنيين
  • مأرب: ندوة فكربة تدعو إلى إحياء ثورة 26 سبتمبر في كل تفاصيل حياة اليمنيين، وتمجيد شهداءها.
  • اللجنة الوزارية المكلفة من القمة العربية والإسلامية المشتركة غير العادية بشأن التطورات في قطاع غزة تعقد اجتماعاً تنسيقياً في الأردن
  • تشاد.. ارتفاع حصيلة ضحايا الفيضانات إلى 487 شخصًا
  • أحسنت دكتور جبريل
  • شركة أونور تفتتح أول متجر تفاعلي لها في الإمارات
  • أبرز تصريحات وزير الخارجية الخارجية أثناء لقائه نظيره الروسي
  • وزير الخارجية: يجب إنهاء معاناة الشعب الفلسطيني الممتدة لأكثر من عقود
  • وزير الخارجية: مصر بذلت جهودا مستمرة للتوصل إلى وقف إطلاق النار في غزة