الاقتصاد

أعلن وزير التجارة أثير داود الغريري، اليوم الثلاثاء، إطلاق قطع وتجهيز وجبة جديدة من مادة الطحين .

وذكر إعلام الوزارة في بيان تلقته "الاقتصاد نيوز"، أن" وزير التجارة أثير داود الغريري ،أعلن عن إطلاق قطع وتجهيز حصة جديدة من مادة الطحين اعتباراً من يوم غد الأربعاء للخامس من شهر حزيران الجاري".

وأضاف أن"الشركة العامة لتصنيع الحبوب وبناء على توجيه وزير التجارة ستباشر ومن خلال مراكز القطع، قطع قوائم تجهيز الوكلاء للحصة الخامسة من الطحين اعتباراً من يوم غد الأربعاء ،وفقاً لجداول مراجعة الوكلاء وحسب توقيتات خطة التجهيز التي نشرتها لجنة الخطة التسويقية في الشركة مع منح أسبقية التجهيز الى المناطق الأكثر فقراً".

وتابع البيان أن "الشركة في الوقت ذاته أصدرت إعماماً لمراكز القطع في بغداد والمحافظات لقطع حصص المطاحن من الحبوب واعتباراً من اليوم الثلاثاء ".

ونوه البيان  إلى "أن استيفاء مبالغ قوائم القطع سيكون الكترونياً في عموم البلاد عبر بطاقات الدفع الالكتروني وتبعاً للنظام الالكتروني الذي اعتمدته الشركة منذ بداية العام الجاري وذلك انسجاماً مع قرارات مجلس الوزراء وتوجيهات وزير التجارة".

وشدد البيان"على متابعة عملية التوزيع وتجهيز الوكلاء والمواطنين من قبل اللجان الرقابية واستقبال شكاوى المواطنين حول نوعية الطحين المجهز وأوقات عمل الوكلاء أو في حال استيفاء مبالغ تزيد عن الأجور التي حددتها الوزارة عن كل فرد".

ودعا البيان " الوكلاء الى مراجعة مراكز القطع حسب الجداول المعلنة ، مع توجيه وحدات القطع والتسويق في مقر وفروع الشركة الى تنظيم عملية المراجعة وتبسيط الاجراءات ، الى جانب دعوة جميع المشمولين بنظام البطاقة التموينية لمراجعة الوكلاء لاستلام حصصهم المقررة لضمان عدم تكدسها لدى الوكلاء والتأكد من سلامة الكميات المجهزة والابلاغ عن المخالفات ان وجدت عبر الاتصال بقسم الرقابة او فروع الشركة بالمحافظات".

 

المصدر: وكالة الإقتصاد نيوز

كلمات دلالية: كل الأخبار كل الأخبار آخر الأخـبـار وزیر التجارة

إقرأ أيضاً:

الجيش الروسي يعلن القضاء على 13820 عسكرياً أوكرانياً وتحرير بلدة بجمهورية دونيتسك خلال أسبوع

موسكو-سانا

أعلنت وزارة الدفاع الروسية عن القضاء على 13820 عسكرياً أوكرانياً واستسلام 56 آخرين وتدمير مئات المدرعات والأسلحة الغربية التابعة لقوات كييف وتحرير بلدة في جمهورية دونيتسك الشعبية خلال أسبوع.

وجاء في بيان وزارة الدفاع الروسية الأسبوعي عن سير العملية العسكرية في أوكرانيا أن الدفاع الجوي الروسي أسقط طائرتي “ميغ 29” أوكرانيتين و589 مسيرة، كما حررت القوات الروسية بلدة رازدولوفكا في جمهورية دونيتسك الشعبية.

ولفت البيان إلى أن القوات الروسية نفذت 17 ضربة جماعية بأسلحة عالية الدقة وطائرات مسيرة على مدار أسبوع دمرت خلالها منشآت الصناعة العسكرية الأوكرانية ومراكز لوجستية.

كما عززت القوات الروسية مواقعها في الغرب والجنوب واستهدفت 15 لواءً أوكرانياً.

وواصلت مجموعة قوات “الشمال” تقدمها في عمق دفاعات القوات الأوكرانية.

وأوضح البيان أن الأسبوع الماضي شهد استسلام 56 عسكرياً أوكرانياً.

مقالات مشابهة

  • التجارة: توجه لخفض أسعار الصمون في الأفران والمخابز
  • الجيش الروسي يعلن القضاء على 13820 عسكرياً أوكرانياً وتحرير بلدة بجمهورية دونيتسك خلال أسبوع
  • بيان توضيحي من النيابة العامة حول اطلاق سراح قناصين اثيوبيين
  • صنعاء تُعلن عن إجراءات لإنقاذ “الخطوط الجوية اليمنية” وإعادتها للجميع
  • العراق يعلن عن خطة لإنشاء 16 مستشفى جديدة في عموم المحافظات
  • وجبة جديدة من الهول.. 96 عائلة تستعد لدخول العراق
  • الاتحاد للطيران تطلق حملة عالمية لتوظيف مئات الطيارين
  • آلاف القطع مخبأة بالخارج.. العراق يفتش عن آثاره المسروقة في 13 دولة
  • آلاف القطع مخبأة بالخارج.. العراق يفتش عن آثاره المسروقة في 13 دولة- عاجل
  • وزير النقل يوجه بتشكيل لجنة تحقيقية بشأن حادثة إحدى بوابات المرور في مطار بغداد الدولي