أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط والوادي الجديد رفع درجة الاستعداد القصوى لاستقبال عيد الأضحى المبارك، ومتابعة أي مشكلات تطرأ أولًا بأول.

عمليات تطهير المياه بأسيوط

وقال المهندس علي الشرقاوي رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للشركة بمياه أسيوط، إنه جار العمل على تكثيف حملات تطهير غرف وشبكات الصرف الصحي، مع التأكيد على جاهزية كافة معدات الشركة لاستقبال العيد، وكفاءة الكوادر البشرية من خط ساخن وفريق الطوارئ مع تخصيص غرفة عمليات لاستقبال أي شكوى على مدار الساعة وتقديم الاستجابة المناسبة على الفور.

انتظام العمل في جميع المحطات

وأضاف أنه يجري انتظام العمل بجميع المحطات والشبكات على مستوى كافة نطاق المحافظة، واستمرار العمل بنظام الورديات بجميع المواقع التابعة للشركة استقبالًا لعيد الأضحى المبارك.

وأكد إجراء أعمال التطهير للشبكات مع التأكد من جاهزية الديازل، وبدائل المياه والخط الساخن لتقديم أفضل خدمة المواطنين خلال أيام عيد الأضحى المبارك.

 وأشار إلى أنه تم تشكيل غرفة عمليات برئاسته ورؤساء القطاعات الجغرافية والمستشار الأمني للشركة ورئيس قطاع الدعم الفني، مع المتابعة مع غرفة عمليات الخط الساخن، والتي تعمل على مدار 24 ساعة، ومتابعة الإجراءات المتخذة بكل منطقة.

وأشار أنه تم التنسيق مع غرفة عمليات المحافظة وغرفة عمليات الشركة القابضة في حالة وقوع أي طارئ.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: استعدادت مياه أسيوط محافظة أسيوط غرفة عملیات

إقرأ أيضاً:

في ظل الطقس الحار.. تعرف على درجة الحرارة المثالية لغرفة النوم

للتغلب على طقس الصيف الحار، والاستمتاع بأجواء رطبة تساعد على النوم بشكل مريح بعيدًا عن سخونة الجو، ولأن غرفة النوم هي المكان الأول لراحة الشخص، يزيد السؤال عن درجة الحرارة المثالية التي يجب أن تكون عليها غرفة النوم للحصول على نوم مريح وعميق.

درجة الحرارة والنوم بشكل مريح

وبينما يزداد السؤال عن درجة الحرارة المثالية لغرفة النوم للحصول على ساعات مريحة وعميقة من النوم، كشف خبراء النوم عن السر وراء ليلة نوم مريحة وعميقة، وهو الحفاظ على درجة حرارة غرفة النوم بشكل مثالي.

وبحسب ما ورد على موقع «روسيا اليوم»، فإن التنظيم الحراري هو عبارة عن قدرة الجسم على الحفاظ على درجة حرارته الأساسية بغض النظر عن درجات الحرارة الخارجية، ووفقًا لتقارير Gloucestershire Live، فإن الجسم يبدأ قبل ساعتين تقريبًا من النوم في عملية التبريد التدريجي.

وأوضح متحدث باسم فريق شركة مختصة في أجهزة الحفاظ على جودة الهواء أن الحفاظ على برودة غرفة النوم يساعد الجسم في الدخول لمرحلة النوم المريح بسهولة، بينما تؤدي حرارة الغرفة المرتفعة إلى إرهاق الجسم، ما يسبب الشعور بالتعب العقلي والجسدي ويعيق عملية النوم.

درجة الحرارة المثالية لغرفة النوم

وأشار خبراء النوم إلى أن أفضل درجة حرارة لغرفة النوم لمعظم البالغين تتراوح بين 15 و 19 درجة مئوية، كما ينصحون بجعل الغرفة مظلمة وهادئة لضمان نوم هانئ، فيما يحتاج الأطفال إلى غرفة نوم أدفأ قليلاً من البالغين، بينما قد يعاني كبار السن من انخفاض مستويات الميلاتونين والكورتيزول وانخفاض درجة حرارة الجسم بشكل عام، ما قد يستدعي رفع درجة حرارة غرفة النوم قليلًا.

مقالات مشابهة

  • مياه أسيوط تطلق حملة غسيل مروق بمحطة الهلالي بحى شرق لمدة ثلاثة أيام
  • رئيس مياه أسيوط يتفقد سير العمل بمرشحة الوليدية
  • رئيس مياه اسيوط يتفقد سير العمل بمحطة مياه الوليدية المرشحة بحي شرق
  • مسؤول بـ«شؤون الحرمين»: سنبدأ الاستعداد لكسوة الكعبة الجديدة لعام 1447هـ
  • في ظل الطقس الحار.. تعرف على درجة الحرارة المثالية لغرفة النوم
  • تعرض للإغماء باللجنة.. نقل ملاحظ ثانوية عامة لمستشفى بورسعيد
  • 4 حالات غش.. ننشر تقرير غرفة عمليات الثانوية العامة بشأن اليوم السابع للامتحانات
  • وصول امتحانات الثانوية العامة 2024 في الكيمياء والجغرافيا للجان
  • درجة الحرارة المثالية لغرفة النوم
  • ما هى درجة الحرارة المناسبة لغرفة النوم؟.. خبراء يجيبون