التقى اليوم اللواء إبراهيم أبو ليمون، محافظ المنوفية، بمكتبه في الديوان العام، الشاب محمد عبد المحسن، ابن قرية ساقية أبو شعرة في مركز أشمون، البالغ من العمر 33 عاما، يعول أسرة مكونة من 4 أفراد، ويعاني من فقدان السمع، ويحتاج إلى زراعة قوقعة بالإذن اليسرى، وفي لفتة إنسانية طيبة جرى الاستجابة الفورية لاستغاثته.

صرف مساعدة مالية للشاب 

واطمأن محافظ المنوفية، على حالة الشاب الصحية، وقرر صرف مساعدة مالية عاجلة له ولأسرته، لإعانته على مصاريف العلاج.

كما وجه المحافظ بالتنسيق مع الجمعيات الخيرية، لبحث إمكانية زراعة قوقعة له بإحدى أذنيه، مؤكدا تقديم أوجه الدعم والرعاية الشاملة كافة لذوى الظروف الإنسانية والأسر الأولى بالرعاية من أبناء المحافظة، فضلا عن الاستماع إلى مطالبهم، وبحث الحلول المناسبة لها.

الشاب محمد يعبر عن سعادته بعد لقاء المحافظ

وأعرب الشاب محمد، عن سعادته بحرص المحافظ على التواصل معه، والاستماع إلى شكواه وتلبية مطالبه، ومحاولة تخفيف العبء ورفع المعاناة عن أسرته.

يأتي هذا في إطار تكليفات القيادة السياسية، بالتواصل الدائم والمباشر مع المواطنين، وتقديم الدعم الكامل للأسر الأكثر احتياجا والأولى بالرعاية، لتوفير حياة كريمة وآمنة لهم، وفقا لأهداف ومحاور الجمهورية الجديدة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: المنوفية استجابة محافظ المنوفية فاقد السمع محافظة المنوفية مساعدات إنسانية

إقرأ أيضاً:

للمرة الرابعة...محافظ المنوفية يوافق علي النزول بدرجات تنسيق القبول بمدارس التعليم الفنى

وافق اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية علي تخصيص فصول بالمعهد الديني بالمنطقة الـ 18 بمدينة السادات كفصول ملحقة لمدرسة الشهيد أحمد فهمي مدكور التجارية بكفر داود ، وذلك نظراً لزيادة الكثافة الطلابية بالمدرسة وتخفيفاً على أولياء الأمور وقـُرب المسافة لطلاب المدينة .
 

كما وافق محافظ المنوفية على النزول بدرجات تنسيق القبول  ببعض المدارس التعليم الفنى بمختلف نوعياته للمرة الرابعة ( عام – خدمات ) لعام 2024 – 2025 وفقاً لأعداد المتقدمين والكثافات الطلابية بكافة الإدارات التعليمية بنطاق المحافظة .
 

جاء ذلك بناءً على المذكرة المقدمة من وكيل وزارة التربية والتعليم بالمنوفية بهدف إستكمال الكثافات الطلابية والإقبال المتزايد للالتحاق بالمدارس الثانوية الفنية وتخفيف العبء عن كاهل أولياء الأمور وحرصاً على المستقبل التعليمي لأبنائنا الطلاب.
 

وقد أكد محافظ المنوفية حرصه على تطوير المنظومة التعليمية والحفاظ على صدارة محافظة المنوفية بين محافظات الجمهورية كأعلى نسبة تعليم ، مناشدا أبنائه الطلاب بذل المزيد من الجهد لتحقيق أعلى مراتب النجاح والتقدم .

مقالات مشابهة

  • محافظ المنيا يوجه بسرعة تطوير البهنسا لتصبح وجهة سياحية عالمية
  • محافظ المنيا يدفع بتطوير البهنسا لتصبح قبلة للسياحة العالمية
  • «زراعة المنوفية»: ضبط 694 عبوة من المبيدات المحظور تداولها في منوف
  • محافظ المنوفية: تنظيم قافلة طبية مجانية على مدار يومين بقرية دكما
  • صفقة الزمالك الجديدة تقود الجبهة اليسرى في نهائي السوبر الإفريقي.. ليس محمد حمدي
  • محافظ المنوفية: ضبط 31 طن أسمدة زراعية وتحرير 353 محضرًا تموينيًا
  • محافظ المنوفية: ضبط 31 طن أسمدة زراعية وتحرير 353 محضرا تموينيا
  • للمرة الرابعة...محافظ المنوفية يوافق علي النزول بدرجات تنسيق القبول بمدارس التعليم الفنى
  • محافظ المنوفية يناقش الموقف التنفيذي لمشروعات الخطة الاستثمارية
  • محافظ المنوفية يتابع مستجدات الموقف النهائي لملف تقنين أراضي أملاك الدولة