sayidaty، أجواء وردية تطغى على فندق والدورف أستوريا، مركز دبي المالي العالمي مع انطلاق عروض الصيف المميّزة،تبقى الفخامة، وبعض الأجواء الرومانسية، عنوان الصيف في دبي، مع انطلاق باقة من العروض .،عبر صحافة السعودية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر أجواء وردية تطغى على فندق والدورف أستوريا، مركز دبي المالي العالمي مع انطلاق عروض الصيف المميّزة، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

أجواء وردية تطغى على فندق والدورف أستوريا، مركز دبي...

تبقى الفخامة، وبعض الأجواء الرومانسية، عنوان الصيف في دبي، مع انطلاق باقة من العروض الصيفية المميّزة في فندق والدورف أستوريا، مركز دبي المالي العالمي. فقد أطلق الفندق عروضه المميزة متيحاً للضيوف الامتيازات الآتية.

العرض الحصري Urban Summer Escape غرفة فاخرة لتستمتعوا بأقصى درجات الفخامة والراحة

يشمل هذا العرض الحصري، وعند الإقامة ليليتين على الأقل، المزايا التالية:

الفطور لشخصَين في مطعم الفندق: استهلّوا يومكم مع فطور لذيذ في مطعم الفندق الشهير. استمتعوا برحلة إلى عالم الأطايب تضمّ ما يشتهيه قلبكم من الأطباق الراقية. تسجيل الدخول إلى الفندق باكرًا وتسجيل الخروج في وقت متأخّر: استفيدوا من كل لحظة مع إمكانية تسجيل الدخول إلى الفندق باكرًا بدءًا من الساعة 10:00 صباحًا وتسجيل الخروج في وقت متأخّر حتّى الساعة 4:00 بعد الظهر، ممّا يتيح لكم الاستجمام من دون عجلة. علاجات لتدلّلوا نفسكم في السبا: استفيدوا من حسومات بنسبة 20 في المئة على العلاجات في السبا، وانعموا بأقصى درجات الراحة والهدوء والاستجمام. ترقية مجانية إلى غرفة فاخرة: استمتعوا بأقصى درجات الفخامة والراحة مع الترقية مجانًا إلى الفئة الأعلى من الغرف، وصولًا إلى جناح كينج بريميير عرض Eternal Elegance ديكور رومانسي لاستقبال الضيوف

كما أطلق الفندق عرض Eternal Elegance لقضاء لحظات من العُمر والاستمتاع بعالم من الفخامة:

ديكور رومانسي للترحيب بالضيوف فور الوصول الفطور لشخصَين: استهلّوا يومكم مع فطور لذيذ واستمتعوا بأجمل الإطلالات على المدينة. استمتعوا برحلة إلى عالم الأطايب تضمّ ما يشتهيه قلبكم من أطباق راقية. تجربة عشاء تشمل قائمة محدّدة لشخصَين في مطعم الفندق الحائز جوائز. مسّاج لمدّة 60 دقيقة لشخصَين في سبا والدورف أستوريا خلال فترة الإقامة تسجيل الدخول إلى الفندق باكرًا وتسجيل الخروج في وقت متأخّر: استفيدوا من كل لحظة مع إمكانية تسجيل الدخول إلى الفندق باكرًا بدءًا من الساعة 10:00 صباحًا وتسجيل الخروج في وقت متأخّر حتّى الساعة 4:00 بعد الظهر، ممّا يتيح لكم الاستجمام من دون عجلة. ترقية مجانية إلى غرفة فاخرة: استمتعوا بأقصى درجات الفخامة والراحة مع الترقية مجانًا إلى الفئة الأعلى من الغرف، وصولًا إلى جناح كينج بريميير عرض Pink Sunset انعموا بأقصى درجات الراحة والهدوء والاستجمام

تكتمل الأجواء الرومانسية هذا الصيف في فندق والدورف مع عرض Pink Sunset في لاونج "سانت تروب" الأنيق على سطح الفندق، الذي يستمدّ الوحي من أجواء الريفييرا الفرنسية ويطلّ على أجمل المناظر لأفق دبي. يتوفّر العرض يوميًا من الساعة 5:00 بعد الظهر حتّى 8:00 مساءً.

استمتعوا بعطلة صيفية من العُمر بين ربوع فندق والدورف أستوريا، مركز دبي المالي العالمي.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل أجواء وردية تطغى على فندق والدورف أستوريا، مركز دبي المالي العالمي مع انطلاق عروض الصيف المميّزة وتم نقلها من مجلة سيدتي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

نهلة الصعيدي تعلن انطلاق وثيقة إعداد مؤشر الأزهر العالمي للغة العربية

أعلنت د. نهلة الصعيدي، مستشار شيخ الأزهر، رئيس مركز تطوير تعليم الطلاب الوافدين والأجانب، إطلاق وثيقة مشروع إعداد مؤشر الأزهر العالمي للغة العربية، وهو مشروع تعليمي وبحثي ريادي يُنفذه مركز تطوير تعليم الطلاب الوافدين والأجانب بالأزهر الشريف. ذلك انطلاقًا من رسالة الأزهر الشريف العالمية في نشر اللغة العربية وتعليمها، وفي إطار الجهود المبذولة لتعزيز مكانة اللغة العربية عالميًّا

 

الارتقاء بتعليم اللغة العربية.
 


قالت د. نهلة الصعيدي إن مؤشر الأزهر العالمي للغة العربية يعكس حرص الأزهر الشريف على تقديم خبراته إلى جميع المؤسسات التي تضطلع بتعليم اللغة العربية داخل مصر وخارجها؛ لتحقيق نهضة حقيقية عالمية في مجال تعليم اللغة العربية، والعمل على تحفيز المؤسسات والعلماء لانتهاج أفضل السُّبل في الارتقاء بتعليم اللغة العربية.

 

أوضحت  د. نهلة الصعيدي مستشار شيخ الأزهر ان المؤشر يستهدف تقييم المؤسسات الإقليمية والدولية لتعليم اللغة العربية وتصنيفها، والإسهام في تحسين ترتيب هذه المؤسسات عالميًّا وتحقيق أعلى معايير الجودة والتميز.


تابعت مستشار شيخ الأزهر أن مؤشر الأزهر العالمي للغة العربية سيعمل على دراسة تقييم مؤسسات تعليم اللغة العربية من منظور قياسي، بما يتوافق مع المعايير العالمية، ومن بين الأهداف الأساسية للمؤشر: «الحفاظ على الهوية العربية من خلال التعليم والبحث العلمي، تقييم أداء مؤسسات تعليم اللغة العربية وتحديد مواقعها في الترتيب العالمي، مساعدة المؤسسات الطامحة للتميز والمحافظة على مكانة متقدمة في التصنيف العالمي، تحسين معايير التصنيفات الدولية المتعلقة بتعليم اللغة العربية، رفع القدرة التنافسية للخدمات التعليمية المقدمة في مؤسسات تعليم اللغة العربية».


يسهم الموشر في تقديم رؤية نقدية لموقع المؤسسات التعليمية، وإنشاء قاعدة بيانات للعلماء الأزهريين في الخارج، ليكونوا حلقة وصل بين الأزهر الشريف والمؤسسات الدولية، بما يتيح تبادل الخبرات والتعاون في مختلف مجالات البحث العلمي

أما من الناحية التربوية فيسهم المؤشر في تعزيز التدويل بوصفه مفهومًا رئيسًا لتطوير المؤسسات التعليمية من خلال التبادل الثقافي والمشاركة البحثية، مما يسهم في خلق بيئة تعليمية تنافسية وجاذبة للطلاب وأعضاء هيئة التدريس من مختلف الثقافات.

 

حضر اجتماع إطلاق وثيقة إعداد مؤشر الأزهر العالمي للغة العربية كل من: أ.د. نهلة الصعيدي، مستشار شيخ الأزهر رئيس مركز تطوير تعليم الطلاب الوافدين والأجانب، أ.د. عصام الجوهري، استشاري التحول الرقمي والتخطيط الاستراتيجي، أ.د. محمد ماجد خشبة ، الاستشاري في البحث والتطوير، د. أحمد موسى، مدير المشروع وخبير التحول الرقمي، أ.د.م. ريهام أنسي، خبيرة الإدارة الاستراتيجية والحوكمة الرقمية، د. أيمن الدسوقي، خبير التخطيط الاستراتيجي وبناء المعرفة، د. ياسين عطية، عضو هيئة التدريس في كلية اللغة العربية بالقاهرة، مسؤول برامج اللغة العربية بمركز التطوير، ود. ميرفت حسن، وأ.أحمد عبدالعليم، وأ. حنان أبو مسلم أعضاء مركز التطوير.

مقالات مشابهة

  • فندق الجداف روتانا سويت يتعاون مع مركز “SNF” لتوفير فرص تدريب ملهمة لذوي الهمم
  • بمرسومين أصدرهما سموّه.. محمد بن راشد يُعيّن رئيساً لمحاكم مركز دبي المالي العالمي وقضاة جُدداً في محكمة الاستئناف بالمركز
  • انطلاق أنشطة «بداية جديدة» في مركز شباب أحمد رفعت بكفر الشيخ (صور)
  • محمد بن راشد يُعيّن رئيساً لمحاكم مركز دبي المالي العالمي وقضاة جُدد في محكمة الاستئناف بالمركز
  • محمد بن راشد يعين رئيساً لمحاكم مركز دبي المالي العالمي وقضاة جُدداً في محكمة الاستئناف بالمركز
  • محمد بن راشد يُعيّن رئيساً لمحاكم «دبي المالي العالمي»
  • "الشرقية وردية".. شاحنات الفحص المبكر عن سرطان الثدي في 15 موقعًا
  • مركز دبي للأمن الإلكتروني يختتم مشاركته في الملتقى العالمي لتعزيز الكفاءات السيبرانية في “ويلتون بارك”
  • نهلة الصعيدي تعلن انطلاق وثيقة إعداد مؤشر الأزهر العالمي للغة العربية
  • مركز الملك عبدالله المالي يعلن عن توفر فرص وظيفية وتدريبية شاغرة