تستعد جنا عمرو دياب، ابنة الميجا ستار عمرو دياب، لطرح أولى أعمالها الغنائية باللغة الإنجليزية التي تحمل اسم «escape plan» عبر حسابها الرسمي بموقع الفيديوهات «يوتيوب» خلال الفترة المقبلة، والتي من المتوقع أن تحقق نجاحا كبيرا.

وفي هذا السياق، أعلنت جنا عمرو دياب عبر حسابها الرسمي بموقع «إنستجرام» عن طرحها لولى أعمالها، قائلة: «أغنيتي المنفردة الأولى escape plan متاحة في كل مكان يوم 7 يونيو، إذا كنت تريد أن تكون أول من يستمع إلى ذلك الحين انتظروني».

جنا عمرو ديابجنا عمرو دياب تدعو للمقاطعة

وفي وقت سابق، تصدر اسم الفنان عمرو دياب المشهد عبر منصات التواصل الاجتماعي عقب الإعلان عن مشاركته في الحملة الدعائية لشركة المشروبات الغازية «بيبسي»، خرجت ابنته جنا عمرو دياب عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام»، لتنصح المتابعين بالمقاطعة من أجل غزة.

جنا عمرو دياب

ومن جانبها، نشرت جنا عمرو دياب عبر حسابها على «إنستجرام» صورة لمنتجات المقاطعة، وعلقت عليها، قائلة: «قاطع من أجل غزة».

وكان اسم عمرو دياب تصدر تريند محرك البحث جوجل، بعدما تم الإعلان عن مشاركته في الحملة الدعائية للشركة، وذلك برفقة عدد كبير من النجوم، أبرزهم، نوال الزغبي، كريم عبد العزيز، أحمد السقا، وقصي السعودي، ولاعب المنتخب السعودي السابق سامي الجابر، ولاعب منتخب مصر محمد صلاح، إضافة إلى لاعب الكرة البرازيلي روبرتو كارلوس.

اقرأ أيضاًبعد مشاركة والدها في إعلان بيبسي.. ابنة عمرو دياب تدعم المقاطعة

خالد تاج الدين يعلن عن تحضير أغنية جديدة مع عمرو دياب (صور)

أسعار تذاكر حفل العيد لـ عمرو دياب بدبي.. تصل إلى 995 درهما

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أغنية جنا عمرو دياب ابنة عمرو دياب الفنان عمرو دياب الفنان عمرو دياب سلامك وصلي جنا عمرو دياب عمرو دياب يوتيوب جنا عمرو دیاب عبر حسابها

إقرأ أيضاً:

تطوّرات مفاجئة في قضيّة صفعة عمرو دياب

متابعة بتجــرد: أعلن محامي الشاب سعد أسامة، الذي صفعه الفنّان عمرو دياب في احدى حفلات الزفاف، تنحّيه وتنازله نهائيًّا عن وكالة الدفاع عنه، بسبب تدخّل أسرة الشاب بشكل مستمرّ في القضيّة.

في التفاصيل، أنّ المحامي أحمد سيّد فرغليّ، قد أعلن تنحيه عن القضيّة من خلال فيديو تمّ تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعيّ، موضحًا أنّه المحامي الوحيد الذي  حصل على وكالة الدفاع عن سعد أسامة ورفع على أساسها الدعوى القضائيّة ضدّ عمرو دياب.

 في السياق نفسه، ذكرت المعلومات المتداولة أنّ سبب تنحّي “فرغلي” يعود الى إختلاف على الأمور الماديّة، إذ طلب المحامي الحصول على ثلث التعويض الذي سيحصل عليه  أسامة سعد في حال استطاع أن يفوز بالقضيّة لكنّ عائلة الشاب رفضت طلبه.

في المقابل، أعلن  رئيس نادي الزمالك السابق المحامي المصريّ حسين مرتضى  أنّه تلقّى أكثر من عرض للدفاع عن سعد أسامة، مقابل مبالغ ماديّة كبيرة، من عدّة جهات خليجيّة، معتبرًا أنّ ما يحدث هو حملة مُمنهجة ضدّ عمرو دياب.

وكانت قضيّة صفع الفنّان عمرو دياب أحد المعجبين به في حفل زفاف تفاعلت بشكل كبير ، بعد ان وصلت القضيّة الى القضاء .

كانت هذه تفاصيل خبر تطوّرات مفاجئة في قضيّة صفع عمرو دياب لأحد المعجبين به. لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بصراحة وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

main 2024-07-01 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • العالمي موري حاتم يستعد لطرح أغنية باللهجة المصرية منتصف يوليو
  • تطوّرات مفاجئة في قضيّة صفعة عمرو دياب
  • بعد تألقه بحضور ضخم فى أولى حفلات "ليالي مصر".. حماقى يروج لحفله القادم ببورسعيد
  • بعد غياب قرابة عام.. نورزي تطرح أحدث أعمالها الغنائية «قلبي بلو»
  • محمد رمضان ينشر فيديو من بروفات حفل ختام موازين اليوم
  • عمرو دياب يطرح أحدث أعماله الغنائية بعنوان "الطعامة"
  • ملك أحمد زاهر تتألق في أحدث ظهور لها
  • لطيفة تطلق أحدث أعمالها الغنائية بعنوان "نويت أعانده"
  • بعد طرحها.. عمرو دياب يروج لـ«الطعامة» بهذه الطريقة
  • بعد مسرحية ملك والشاطر.. يسرا توجه رسالة لـ تركي آل شيخ (صورة)