شاهد المقال التالي من صحافة ليبيا عن قنبيج نقابة المحامين جهة مستقلة ومن المهم أن تبدي رأيها بمشروع القوانين المتعلقة بلجنة 6+6، ليبيا 8211; كشف نقيب المحامين في ليبيا عبد الرؤوف قنبيج عن أهم النقاط التي تم مناقشتها خلال لقاء عدد من المحامين من مختلف المناطق الليبية مع .،بحسب ما نشر المرصد الليبية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات قنبيج: نقابة المحامين جهة مستقلة ومن المهم أن تبدي رأيها بمشروع القوانين المتعلقة بلجنة 6+6، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

قنبيج: نقابة المحامين جهة مستقلة ومن المهم أن تبدي...

ليبيا – كشف نقيب المحامين في ليبيا عبد الرؤوف قنبيج عن أهم النقاط التي تم مناقشتها خلال لقاء عدد من المحامين من مختلف المناطق الليبية مع المبعوث الأممي عبد الله باتيلي.

قنبيج أشار خلال تصريح لقناة “فبراير” أمس الثلاثاء وتابعته صحيفة المرصد إلى أن هذه الزيارة الثانية لنقابة المحامين والزيارة الأولى كانت قبل شهر وتم مناقشة آخر المستجدات والتواصل مع الأطراف السياسية مجلسي النواب والدولة خصوصًا فيما يتعلق بمشروع القوانين المتعلقة بلجنة الـ 6+6 والتي قاموا بتقديمها لمجلس النقابة من أجل عرضها على المحامين وإبداء الملاحظات عليها إن كانت هذه القوانين صالحة لإجراء الانتخابات باعتبار أن نقابة المحامين محايدة ومستقلة.

وأكد أنه تم استلام بعض الملاحظات من قبل عدد من الزملاء واستلامها بشكل رسمي وتم تشكيل لجنة لتعكف على القوانين لإبداء الملاحظات وتقديمها للبعثة والإعلان عنها.

وأكد على أن نقابة المحامين جهة مستقلة وما زالت وحدة واحدة لم تتعرض للانقسام التي تعرضت لها مؤسسات ليبيا بالكامل، لافتاً إلى أنه تم اجراء الانتخابات لمجلس النقابة منذ 3 سنوات وتعتبر هذه الجهة مستقلة ومحايدة ومن المهم أن تبدي رأيها.

Shares

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل قنبيج: نقابة المحامين جهة مستقلة ومن المهم أن تبدي رأيها بمشروع القوانين المتعلقة بلجنة 6+6 وتم نقلها من المرصد الليبية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

بسبب الفيزياء.. 6 حالات إغماءات وتشنجات بين طالبات الثانوية العامة بالمنيا

شهدت امتحانات الثانوية العامة بمحافظة المنيا، حالة من الهلع والاغماءات اثناء اداؤهم امتحان مادة الفيزياء الذي اشتكي معظم الطلاب من صعوبته حيث تعرض 6 طلاب لحالات تشنجات عصبية وهبوط واغماءات وتم نقلهم الي المستشفيات المجاورة.

تلقت غرفة عمليات مديرية التربية والتعليم بالمنيا بيانا اجماليا عقب نهاية اليوم بإصابة كلا من ( لمياء محمود عثمان 18 سنة مقيمة دمشاو هاشم هبوط عام لجنة مدرسة السعدية بالمنيا وتم نقلها لمستشفي التامين الصحي -ياسمين مصطفي سيد 18 سنة مقيمة بني مزار تشنجات عصبية بلجنة المعهد الازهري ببني مزار تم نقلها لمستشفي بني مزار العام -ندي منصور محمد 18 سنة مقيمة المنيا هبوط عام بلجنة مدرسة السعدية بالمنيا وتم نقلها لمستشفي التامين الصحي -علياء عبد العزيز علي 18 سنة مقيمة سمالوط اغماء بلجنة مدرسة سمالوط الابتدائية وتم نقلها لمستشفي سمالوط التخصصي -هايدي مصطفي محمد 18 سنة مقيمة سمالوط تشنجات عصبية بلجنة مدرسة سمالوط الابتدائية وتم نقلها لمستشفي سمالوط التخصصي- طارق جمال عبد العاطي 18 سنة مقيم مطاي إغماء بلجنة مدرسة مطاي الابتدائية وتم نقله لمستشفي مطاي العام )

وأدي 37 ألفا و432 طالبًا وطالبة بشهادة الثانوية العامة امتحاناتهم، اليوم السبت، بمحافظة المنيا، امتحاني الفيزياء للشعبة العلمية والرياضية والتاريخ للشعبة الادبية حيث تم تخصيص 100 لجنة على مستوى جميع المراكز، يؤدي من خلالها الطلاب امتحانات الثانوية العامة.

مقالات مشابهة

  • الثانوية العامة 2024| غدًا.. امتحان اللغة الأجنبية الأولى
  • نقابة المحامين: هذا ما حدث عقب اجتماع الهيئة العامة ونحيل الملف للنائب العام
  • دراسة بحثية تُظهر تجارب إيجابية لخدمات الرعاية النفسية عن بُعد
  • “قادربوه” يبحث مع وزير التعليم العالي حقوق الموفدين وأعضاء هيئة التدريس
  • “قادربوه” و “هدية” يناقشان عمل الإدارة العامة لفحص العقود ومتابعة تنفيذ المشروعات
  • «النيابة مستقلة وليست لعبة في يد الإخوان».. مصطفى بكري يروي موقفا حاسما للقضاة مع المعزول
  • شركات الاتصالات: نهش للعملاء وتجاهل للجودة! المطالبة بهيئة مستقلة لتنظيم الاتصالات وحماية المستهلك
  • نقابة المحامين: الاستهداف الأمريكي للقضاء يؤكد التزامه الوطني العراقي
  • الثانوية العامة 2024.. ضبط 5 حالات غش بامتحاني الفيزياء والتاريخ
  • بسبب الفيزياء.. 6 حالات إغماءات وتشنجات بين طالبات الثانوية العامة بالمنيا