سام برس:
2024-06-27@12:19:18 GMT

ط­ظˆظ„ ط§ظ„ظ…ظˆظ‚ط¹

تاريخ النشر: 4th, June 2024 GMT

ط­ظˆظ„ ط§ظ„ظ…ظˆظ‚ط¹

ط³ط§ظ… ط¨ط±ط³
ظپظٹ ط­ط§ظ„ط© ظ…ظ† ط§ظ„ط­ظ‚ط¯ ظˆط§ظ„ظƒط±ط§ظ‡ظٹط© ظˆط§ظ„ط¬ظ†ظˆظ† طŒ ط¯ط¹ط§ ظˆط²ظٹط± ط§ظ„ط£ظ…ظ† ط§ظ„ظ‚ظˆظ…ظٹ ط§ظ„ط¥ط³ط±ط§ط¦ظٹظ„ظٹ ط¥ظٹطھظ…ط§ط± ط¨ظ† ط؛ظپظٹط± طŒ ط§ظ„ط«ظ„ط§ط«ط§ط،طŒ ط¥ظ„ظ‰ طھط¯ظ…ظٹط± ظˆط¥ط­ط±ط§ظ‚ ط­ط²ط¨ ط§ظ„ظ„ظ‡ .
ظˆطھط£طھظٹ ط¯ط¹ظˆط© ط¨ظ† ط¹ظپظٹط± طŒ ط¨ط¹ط¯ ط£ظ‚ظ„ ظ…ظ† 24 ط³ط§ط¹ط© ط¹ظ„ظ‰ ط¯ط¹ظˆطھظ‡ ط¥ظ„ظ‰ ط¥ط­ط±ط§ظ‚ ط§ظ„ط¯ظˆظ„ط© ط§ظ„ظ„ط¨ظ†ط§ظ†ظٹط© طŒ ظˆظپظ‚ط§ظ‹ ظ„ظ‚ظ†ط§ط© ط³ظƒط§ظٹ ظ†ظٹظˆط² ط¹ط±ط¨ظٹط©.


ظˆظ‚ط§ظ„ ط¨ظ† ط؛ظپظٹط± ط®ظ„ط§ظ„ ط²ظٹط§ط±طھظ‡ ط¥ظ„ظ‰ ط´ظ…ط§ظ„ ط¥ط³ط±ط§ط¦ظٹظ„ ط§ظ„ظٹظˆظ… ط§ظ„ط«ظ„ط§ط«ط§ط، "ظ„ظ‚ط¯ ط§ظ†طھظ‡ظٹطھ ظ…ظ† ط²ظٹط§ط±طھظٹ ط¥ظ„ظ‰ ظƒط±ظٹط§طھ ط´ظ…ظˆظ†ط©طŒ ظˆظ…ظ† ط§ظ„ظ…ط¯ظ‡ط´ ط£ظ† ظ†ط±ظ‰ ظ‡ظ†ط§ 20 ط¬ظ†ط¯ظٹط§ ظˆظ‡ظ… ظˆظ…طھظˆط§ط¬ط¯ظˆظ† ظ‡ظ†ط§ ط¹ظ„ظ‰ ظ…ط¯ط§ط± 24 ط³ط§ط¹ط© ط·ظˆط§ظ„ ط£ظٹط§ظ… ط§ظ„ط£ط³ط¨ظˆط¹طŒ ط§ظ„ط¢ظ† ظ…ظ‡ظ…ط© ط§ظ„ط¬ظٹط´ ظ‡ظٹ ط¨ط¨ط³ط§ط·ط© طھط¯ظ…ظٹط± ط­ط²ط¨ ط§ظ„ظ„ظ‡"..ط¹ظ„ظٹظ†ط§ ط£ظ† ظ†ط­ط±ظ‚ظ‡ظ… ظˆظ†ط­ط±ظ‚ ظƒظ„ ط´ظٹط، ط¹ظ„ظ‰ طµظ„ط© ط¨ط­ط²ط¨ ط§ظ„ظ„ظ‡ .

المصدر: سام برس

كلمات دلالية: ط ظ ظٹط

إقرأ أيضاً:

بالصور... حريق كبير جدّاً داخل معمل في عمشيت

  يعمل عناصر من الدفاع المدني، معززين بالآليات من مراكز متعددة، على اطفاء النيران التي اندلعت داخل معمل لصناعة الألومنيوم تبلغ مساحته ١٠٠٠ م٢ في الطابق السفلي الاول من مبنى سكني مؤلف من ثلاث طبقات (كل طبقة تضم ٥ وحدات سكنية)في منطقة عمشيت.  وقد تمكن العناصر من اخلاء القاطنين في المبنى بسبب انتشار الدخان الكثيف الناتج عن الحريق. 
وتتركز جهود العناصر في هذه الاثناء لتنفيذ عمليات الاطفاء والسيطرة على النيران باقصى سرعة ممكنة نظراً لاحتواء المعمل على مواد سريعة الاشتعال (التنر ومشتقاته) وعبوات acetylene وفرن لتذويب الألومنيوم وفرن للطلاء وسيارتين. وقد تمكن العناصر من حصر النيران في موقع الفرنين والحؤول دون امتدادها الى السيارتين وباقي موجودات المعمل.            

مقالات مشابهة