حرر مطرب المهرجانات حمو بيكا، محضرًا يتهم زميه المطرب نور التوت بالسب والقذف والتشهير به عبر مواقع التواصل الاجتماعي واتهامه بسرقة 200 ألف دولار، وأخطر اللواء هشام أبو النصر مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة.

إخطارًا تلقاه اللواء محمد الشرقاوي، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، من العميد عمرو حجازي رئيس قطاع الشمال، مفاده بورود بلاغًا من مطرب المهرجانات حمو بيكا، يتهم زميله المطرب نور التوت بالسب والقذف والتشهير به عبر مواقع التواصل الاجتماعي واتهامه بسرقة 200 ألف دولار.

وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وأخطر اللواء هشام أبو النصر مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة والعرض على النيابة العامة للتحقيق.

اقرأ أيضاًرفع التحفظ على أموال شقيق وزير المالية الأسبق يوسف بطرس

قضايا الدولة تتحصل على حكم نهائي باستلام مساحة أرض تقدر مساحتها بـ 14 ألف متر مربع وبمبلغ يقارب الأربعة ملايين جنيه

نفوق عدد من رؤوس الماشية ومصرع صاحبها في حريق معلف مواشي بإحدى قرى القليوبية

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: حمو بيكا مطرب المهرجانات حمو بيكا

إقرأ أيضاً:

اللواء محمود توفيق وزير الداخلية مسيرة الإنجازات الأمنية والتشكيل الوزاري الجديد

يستكمل اللواء محمود توفيق وزير الداخلية مسيرة الإنجازات الأمنية بعد الأنباء التي ترددت بتجديد الثقة في الوزير بالتشكيل الوزاري الجديد.

في الرابع عشر من يونيو 2018 أعلن عن تعديل وزاري شمل وزارة الداخلية، إذ تم تعيين اللواء محمود توفيق، مدير قطاع الأمن الوطني في حينه وزيرًا للداخلية بدلًا من اللواء مجدي عبدالغفار.

تخرج اللواء محمود توفيق في كلية الشرطة

تخرج اللواء محمود توفيق في كلية الشرطة في ثمانينيات القرن الماضي وعمل بعدد من قطاعات وزارة الداخلية، حتى التحق بالعمل في قطاع أمن الدولة، وتدرج في المناصب، حتى شغل وكيل جهاز الأمن الوطني، وشغل منصب رئيس الجهاز قبل تكليفه بالوزارة.

 

فيما أطلق عليه عدد من الخبراء الأمنيين بـ "ثعلب الداخلية"، نظرًا لكفاءته، وتمكنه من الإيقاع بأكبر عدد من العناصر الإرهابية، ولخبرته في التعامل مع الملفات الشائكة.

وجاء اختيار اللواء محمود توفيق وزيرًا للداخلية خلفًا للواء مجدي عبدالغفار بعد نجاحه في الإيقاع بأكبر عدد من العناصر الإرهابية، المنضوية تحت عباءة جماعة الإخوان الإرهابية، وبهدف تجديد الدماء في القطاع.

فيما وضع توفيق خططا استهدفت القضاء على فلول جماعة الإخوان الإرهابية وملاحقة القيادات والدول التي تدفع وتمول الإرهاب، ونجح هو ورجال الأمن الوطني في الإيقاع بعشرات الخلايا الإرهابية وأبرزهم القيادي الإرهابي القائم بأعمال المرشد العام للجماعة الإرهابية محمود عزت 2020.
 الاسم: محمود توفيق عبد الجواد قنديل

الوظيفة: وزير داخلية جمهورية مصر العربية

تاريخ ومحل الميلاد: 3/8/1961 محافظة الجيزة

تخرج في كلية الشرطة عام 1982.

مجالات العمل 

عمل بمديرية أمن القاهرة - ألحق بقطاع الأمن الوطنى وتدرج فيه حتى شغل مساعد الوزير للقطاع - حصل على نوط الامتياز من الطبقة الأولى عام 2016.

وطبقًا لدراسات مراكز للبحث مستقلة فقد نفذ تنظيم الإخوان الإرهابي (232) عملية إرهابية في مصر خلال الشهور الستة الأخيرة من عام 2013 قتلوا خلالها 195 من الجيش والشرطة و802 من المواطنين المدنيين، وفي عام 2014 نفذوا 182 عملية إرهابية خلفت 157 شهيدًا من الجيش والشرطة و41 مدنيًا.

 

- وفي عام 2015 نفذوا 310 عمليات إرهابية أدت إلى استشهاد 178 من الجيش والشرطة و318 مدنيًا، ونفذوا 243 عملية إرهابية في 2016 خلفت 273 شهيدًا من الجيش والشرطة و79 مدنيًا، ونفذوا 169 عملية إرهابية عام 2017 خلفت 185 شهيدًا من الجيش والشرطة و144 مدنيًا.

 

- ويأتي عام 2018 لتنخفض العمليات الإرهابية إلى 45 عملية إرهابية صاحبها انخفاض أعداد الضحايا بنسبة 90%.

مقالات مشابهة

  • عبارات غير مفهومة على الحائط.. لاعب بنادي طلائع الجيش يحرر محضر ضد جاره
  • ارتياح في الشارع عقب تجديد الثقة .. "توفيق" وزيرًا للداخلية
  • السيرة الذاتية للواء عماد الكدواني محافظ المنيا الجديد
  • إعلام أسيوط ينشر السيرة الذاتية لـ اللواء هشام أبوالنصر المحافظ الجديد
  • اللواء محمود توفيق يؤدي اليمين الدستورية أمام الرئيس السيسي «فيديو»
  • بعد تجديد الثقة له.. السيرة الذاتية لـ اللواء محمود توفيق وزير الداخلية
  • التشكيل الوزاري الجديد.. تجديد الثقة في وزير الداخلية اللواء محمود توفيق
  • "نجح في دحر الإرهاب".. أحمد موسى يُشيد باستمرار وزير الداخلية بالحكومة الجديدة (فيديو)
  • اللواء محمود توفيق وزير الداخلية مسيرة الإنجازات الأمنية والتشكيل الوزاري الجديد
  • الاقتصادية تؤجل محاكمة مطربي المهرجانات مسلم ونور التوت لاتهامهما بسرقة لحن أغنية