شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن برشلونة يحسم اتفاقه مع كانسيلو نجم مانشستر سيتى، حسم نادي برشلونة إتفاقه مع البرتغالي جواو كانسيلو لاعب مانشستر سيتي، لدعم مركز الظهير الأيسر خاصة بعد رحيل جوردي ألبا عن صفوف البلوجرانا مع نهاية .،بحسب ما نشر اليوم السابع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات برشلونة يحسم اتفاقه مع كانسيلو نجم مانشستر سيتى، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

برشلونة يحسم اتفاقه مع كانسيلو نجم مانشستر سيتى
حسم نادي برشلونة إتفاقه مع البرتغالي جواو كانسيلو لاعب مانشستر سيتي، لدعم مركز الظهير الأيسر خاصة بعد رحيل جوردي ألبا عن صفوف البلوجرانا مع نهاية الموسم الماضي 2022-2023. 

قضي الدولي البرتغالي جواو كانسيلو، إعارة لمدة نصف موسم مع بايرن ميونخ ورفض العملاق البافاري ضمه بشكل نهائي من السيتيزنز. 

قال فابريزيو رومانو الصحفي الشهير في سوق الإنتقالات بشبكة "سكاي سبورتس"، إن برشلونة توصل لإتفاق مع كانسيلو على الشروط الشخصية للإنضمام إلي البارسا هذا الصيف. 

أضاف، إن تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني، كان يأمل في ضم جواو كانسيلو منذ يناير الماضي، ويضعه على رأس أولوياته هذا الصيف، وتستمر المحادثات حاليًا مع مانشستر سيتي بشأن قيمة الصفقة. 

وأكد رومانو، إن مسؤولي برشلونة، إستقروا مؤخرا على إستخدام جزء من ميزانية بيع الفرنسي عثمان ديمبيلي المنتظر رحيله إلي باريس سان جيرمان، لحسم التعاقد مع كانسيلو. 

جدير بالذكر أن الدولي البرتغالي جواو كانسيلو، خاض 47 مباراة مع مان سيتي وبايرن ميونخ، سجل خلالها 3 أهداف وصنع 11 آخرين.

34.219.24.92



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل برشلونة يحسم اتفاقه مع كانسيلو نجم مانشستر سيتى وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: برشلونة برشلونة ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

اتفاق شخصي بين دي بروين واتحاد جدة

تواصل مسؤولي نادي اتحاد جدة إلي اتفاق مع البلجيكي كيفين دي بروين لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي الإنجليزي.

إقرأ أيضاً..

اتحاد جدة يستعد للموسم الجديد بودية أمام إنتر ميلان

وبحسب صحيفة "TEAMtalk" فأن دي بروين توصل إلى اتفاق شخصي مع نادي الاتحاد، للانتقال إلي صفوفه خلال فترة الأنتقال الصيفية الجارية.

 وأضافت الصحيفة أن إدارة العميد ستبدأ في التفاوض مع مانشستر سيتي بشأن قيمة صفقة.

وكان الفريق الكروي بنادي اتحاد جدة أنهى منافسات الموسم المنقضي من دوري روشن وهو يحتل المركز الخامس بجدول ترتيب المسابقة برصيد 54 نقطة.


 

 

مقالات مشابهة

  • اتفاق شخصي بين دي بروين واتحاد جدة
  • اتحاد جدة السعودي يتفق مع نجم مانشستر سيتي
  • مانشستر سيتي يحدد سعر بيع كانسيلو
  • الأهلي يفاوض نجم مانشيستر سيتي
  • برشلونة يضغط على «السيتي» لتجديد إعارة كانسيلو
  • نجم مانشستر سيتي يريد الاستمرار مع برشلونة
  • نيكو ويليامز يحسم موقفه بشأن الانتقال إلى برشلونة
  • أتلتيكو مدريد : عودة جواو فيليكس الى برشلونة اصبحت صعبة
  • النصر يصل لاتفاق مبدأي مع حارس مرمى مانشستر سيتي
  • تطورات أزمة كانسيلو وبرشلونة