شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن إب انتشار واسع للأوبئة والأمراض الخطيرة في أوساط نزلاء السجن المركزي، إب انتشار واسع للأوبئة والأمراض الخطيرة في أوساط نزلاء السجن المركزيالموقع بوست إب الخميس, 03 أغسطس, 2023 02 27 مساءًكشفت .،بحسب ما نشر الموقع بوست، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات إب .

. انتشار واسع للأوبئة والأمراض الخطيرة في أوساط نزلاء السجن المركزي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

إب .. انتشار واسع للأوبئة والأمراض الخطيرة في أوساط...

إب .. انتشار واسع للأوبئة والأمراض الخطيرة في أوساط نزلاء السجن المركزي

الموقع بوست - إب الخميس, 03 أغسطس, 2023 - 02:27 مساءً

كشفت مصادر حقوقية وطبية، عن تفشٍ واسع للأوبئة والأمراض الخطيرة داخل السجن المركزي بمحافظة إب الخاضعة لسيطرة مليشيا الحوثي.

 

ونقلت قناة بلقيس عن المصادر قولها إن حالات الإصابة بأمراض السل والالتهابات الرؤية وفيروسات الكبد،  ظهرت في أوساط نزلاء السجن فضلا عن أمراض الكلى والأمراض المزمنة الأخرى.

 

وتأتي هذه الإصابات والأمراض المتفشية، بالتزامن مع استمرار المليشيا تعطيل عمل الوحدة الصحية للمصلحة، وتعمد الإهمال الطبي للمرضى.

تابعنا في :

66.249.65.199



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل إب .. انتشار واسع للأوبئة والأمراض الخطيرة في أوساط نزلاء السجن المركزي وتم نقلها من الموقع بوست نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الموقع بوست

إقرأ أيضاً:

ترحيب واسع بالقرار الأخير للجمعية العامة للأمم المتحدة بشأن فلسطين

رحبت الجمهورية اليمنية، بتبني الجمعية العامة للأمم المتحدة في الدورة الاستثنائية الطارئة العاشرة، قرار بشأن اعتماد الرأي الاستشاري لمحكمة العدل الدولية حول إنهاء الوجود غير القانوني في الأراضي الفلسطينية المحتلة خلال مدة لا تزيد عن عام، وأن تمتثل لجميع التزاماتها بموجب القانون الدولي.

واكدت وزارة الخارجية، أن تمرير القرار بأغلبية كبيرة بين الدول الأعضاء، يمثل انتصاراً لعدالة القضية الفلسطينية، ورسالة واضحة عن موقف المجتمع الدولي الداعي إلى إنهاء الاحتلال ووضع حد لمعاناة الشعب الفلسطيني.

وشدد البيان، على أهمية تضافر الجهود لتحقيق السلام وإقامة الدولة الفلسطينية ذات السيادة و عاصمتها القدس الشرقية، وفقاً للقرارات الدولية ومبادرة السلام العربية.

واعتمدت الجمعية العامة للأمم المتحدة يوم امس قرارا يطالب بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي للأراضي الفلسطينية خلال عام.

 القرار الأممي الذي يطالب إسرائيل بإنهاء وجودها بالأراضي الفلسطينية المحتلة صدر بموافقة 124 دولة ومعارضة 14 وامتناع 43 عن التصويت.

كما رحب الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية جاسم البديوي، باعتماد الجمعية العامة للأمم المتحدة قرارًا بشأن إنهاء الوجود غير القانوني في الأراضي الفلسطينية المحتلة، الذي تم التصويت عليه خلال الدورة الاستثنائية الطارئة بأغلبية مطلقة، مما يؤكد حق الشعب الفلسطيني في استرجاع أراضيه المحتلة.

 واكد البديوي في بيان، إن الإجراءات التي تتخذها قوات الاحتلال الإسرائيلية من توسع استيطاني وتغيير جغرافي تعتبر غير شرعية ولا قانونية ولا تحظى بأي اعتراف على المستويين الإقليمي أو الدولي..مشددًا على ضرورة قيام المجتمع الدولي بمسؤولياته تجاه تطبيق هذا القرار، والأراضي الفلسطينية المحتلة ستظل جزءًا لا يتجزأ من حقوق الشعب الفلسطيني الثابتة.

 وجدد مواقف دول مجلس التعاون الثابتة تجاه القضية الفلسطينية، ودعم قيام الدولة الفلسطينية المستقلة ضمن حدود الرابع من يونيو 1967م، وعاصمتها القدس الشرقية، ودعم حقوق الشعب الفلسطيني المشروعة في الحصول على دولته.

من جانبها رحبت منظمة التعاون الإسلامي، بتبني الجمعية العامة للأمم المتحدة، قرارًا تاريخيًا يؤكد الرأي الاستشاري لمحكمة العدل الدولية بشأن عدم شرعية الاحتلال الإسرائيلي، ويطالب إسرائيل بإنهاء وجودها وتفكيك استيطانها الاستعماري غير الشرعي في الأرض الفلسطينية في غضون مدة أقصاها 12 شهرًا.

 وقالت المنظمة في بيان " أن هذا القرار يعبر عن الإجماع الدولي على عدالة القضية الفلسطينية ودعمه الثابت لحقوق الشعب الفلسطيني المشروعة، بما فيها حقه في تقرير المصير وتجسيد قيام دولته المستقلة وذات السيادة على حدود الرابع من حزيران لعام 1967 وعاصمتها القدس الشريف".

واضافت " أن قضية فلسطين تشكل على الدوام أولوية على أجندة أعمالها وجهودها السياسية وخصوصًا خلال الدورة التاسعة والسبعين للجمعية العامة للأمم المتحدة".

واعربت المنظمة عن دعمها الدعوة لعقد مؤتمر دولي لتنفيذ قرارات الأمم المتحدة ذات الصلة بقضية فلسطين، وحل الدولتين في إطار الجهود الدولية الرامية لتحقيق السلام العادل والدائم والشامل في المنطقة..داعية جميع الدول إلى تحمل مسؤولياتها واتخاذ الإجراءات الفردية والجماعية لضمان امتثال الاحتلال الإسرائيلي لجميع التزاماته بموجب القانون الدولي وقرارات الشرعية الدولية، بما في ذلك الرأي الاستشاري محكمة العدل الدولية، والعمل على تحقيق العدالة والحماية الدولية للشعب الفلسطيني، وإنهاء الاحتلال والاستيطان الاستعماري الإسرائيلي عن أرضه.

مقالات مشابهة

  • تحذير من شنط المدرسة.. وسيلة تنقل البكتريا والأمراض (فيديو)
  • الخارجية الفلسطينية: هناك ترحيب واسع في فلسطين بكلمة ولي العهد 
  • ترحيب واسع بالقرار الأخير للجمعية العامة للأمم المتحدة بشأن فلسطين
  • وسط المعارك والأمراض.. أطفال “يموتون جوعا” في بلدة سودانية شمال دارفور
  • الجزائر تدعو إلى جلسة طارئة لمجلس الأمن لدراسة التطورات الخطيرة في لبنان
  • مسيرات أوكرانية تقصف مستودعا للأسلحة الروسية.. والكرملين يصف تصريحات ستولتنبرج بـ الخطيرة‭‬
  • إعلام: أجهزة الاتصالات التى انفجرت في لبنان اليوم مختلفة عن أجهزة البيجر
  • وسط المعارك والأمراض.. أطفال يموتون جوعا في بلدة سودانية
  • لبنان: هجوم واسع على اجهزة الاتصالات تزامنا مع غارات اسرائيلية
  • اختراق إسرائيلي واسع..عشرات الجرحى من حزب الله بعد تفجير هائل عن بُعد